انعقد اليوم الجمعة في تشانشيون بكوريا اجتماعًا استثنائيًا للمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو على هامش افتتاح مهرجان كانجوون - تشانشيون الثقافي العالمي للتايكوندو بحضور المصري محمد شعبان رئيس لجنتي المسابقات والفنية وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للتايكوندو.

أقيم الاجتماع في يوم افتتاح مهرجان كانجوون - تشانشيون العالمي للتايكواندو الثقافي بحضور أعضاء المكتب التنفيذي بالإضافة إلى نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدولية سير ميانغ نج.

تم خلال الاجتماع الاستثنائي اتخاذ العديد من القرارات الهامة منها منح سنغافورا افتتاح بطولة العالم الافتراضية في عام 2024 ، والموافقة على اتفاقية التنفيذ مع تشانشيون في نقل مقر الاتحاد الدولي للتايكواندو.

وصرح رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو تشونج وون تشو: "تهانينا لسنغافورة على منحها أول بطولة عالمية افتراضية للتايكواندو بعد النجاح الباهر الذي حققه أسبوع الرياضات الإلكترونية الأولمبية في سنغافورا ، لا يمكنني التفكير في مضيف أفضل لتنظيم هذا الحدث الجديد المهم وإحضار التايكوندو الافتراضي إلى العالم، هذا معلم رئيسي للتايكواندو يعكس التزامنا بالابتكار وإشراك جماهير جديدة "


ويقام في مدينة تشانشيون بكوريا مهرجان كانجوون - تشانشيون الثقافي العالمي للتايكوندو خلال الفترة من 14 إلى 24 أغسطس بمشاركة نحو 15000 رياضي ومسؤول وسائح من حوالي 60 دولة عبر أربعة أحداث رئيسية للاحتفال بأفضل ما في التايكوندو.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التايكوندو رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل غير متوقعة بخصوص قرارات لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، المتعلقة بمباراة الأهلي وبيراميدز في الموسم الماضي.

شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

وأوضح شوبير خلال برنامجه الإذاعي عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" أن لجنة الانضباط قدمت مؤخرا مجموعة من القرارات للاتحاد المصري، لكنها أثارت دهشة مسؤولي الاتحاد بسبب العقوبات غير المعتادة التي شملت مجلسي إدارة الأهلي وبيراميدز، بالإضافة إلى توصية بإيقاف مروان حمدي، مهاجم بيراميدز، لمدة 6 أشهر.

وأشار شوبير إلى أن الاتحاد المصري طلب من اللجنة مراجعة تلك القرارات وإعادة مناقشتها، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستكشف عن المزيد من التطورات.
 

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز
  • المكتب التنفيذي بعمران يبارك الرد الإيراني على العدو الصهيوني
  • المكتب التنفيذي بحجة يبارك عملية الوعد الصادق الإيرانية في عمق الأراضي المحتلة
  • مرشحان على منصب رئيس شعبة الاتصالات و8 لعضوية المكتب التنفيذي بنقابة الصحفيين
  • أحمد الشيخ يتقدّن بأوراق ترشحه على عضوية المكتب التنفيذي لـ«محرري الاتصالات».. ويؤكد: دعم الصحفيين أولوية
  • بحضور المصري شعبان.. قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو
  • عُمان تشارك في اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب
  • علي عبدي يترأس وفد الصومال في اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب بالقاهرة
  • قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو بحضور محمد شعبان
  • "إنشاء مكتب للتعاون الدولي وصرف مكافأة للعاملين".. أبرز قرارات مجلس جامعة الأقصر