قال الفنان مجد القاسم خلال لقائه في برنامج بالخط العريض الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبوطالب، ويذاع علي شاشة تليفزيون الحياة أنه ينتمي لعائلة مكونة من 9 أولاد وبنتين، وأنه عشق آلة العود، حيث  تأثر بالفنان فريد الأطرش في بداياته وكان محبا لموسيقاه.

وأضاف القاسم: اسمي الحقيقي هو معضاد القاسم وأنه يحب التلحين أيضا  بجانب الغناء، حيث لحن لنفسه العديد من الأغنيات منها أغنية رفقا مولاتي وأنه توقف ومنع من الغناء لأكثر من أربعة سنوات، لظروف خارجة عن إرادته.

وأضاف مجد: أول من شجعني على التواجد في مصر هو الفنان الراحل سيد مكاوي فقد أعجب بصوتي في أول لقاء بيننا وقال لي "انت هايل"، رغم أن صوتي كان نشازا في أول أغنية أديتها أمام سيد مكاوي.

وكشف مجد القاسم خلال الحلقة كواليس غيابه عن الساحة الفنية فترة طويلة، كما أهدى البرنامج أغنية حصرية تذاع لأول مرة بعنوان "البيت الأولاني".

أيضا تحدث مجد القاسم عن المواقف الصعبة التي واجهته في بداية وصوله القاهرة حيث فقد كل متعلقاته وحقائبه وأمواله، وذكر أول أجر تقاضاه في بداية مشواره الفني عن ألبوم "كوكتيل" لم يكتب اسمه عليه.

كما كشف القاسم كواليس مسلسل فريد الأطرش، الذي توقف لأسباب خارجة إرادته بعد المشاركة في تحضيره أكثر من ٣ سنوات، متحدثا عن عدة أسرار من حياة ملك العود.

ولأول مرة يتحدث القاسم عن حياته الشخصية قائلا: أنا زوج مثالي، ممكن أقعد 3 أيام ف البيت.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: آلة العود الساحة الفنية برنامج بالخط العريض

إقرأ أيضاً:

لأسباب مجهولة.. اندلاع حريق في مبنى تاريخي غرب ألمانيا

اندلع اليوم الأربعاء حريق في مبني " فور تاورز" التاريخي في منطقة باد إمس بولاية راينلند بالاتينات بغرب ألمانيا.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وذكرت إدارة المنطقة أن الحريق اندلع لأسباب مجهولة في الساعات الأولى من صباح اليوم في المبنى، المدرج في لائحة التراث العالمي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، وجرى إرسال نحو 150 رجل إطفاء.
أخبار متعلقة زلزال بقوة 4.8 درجات يضرب جزر سليمان في المحيط الهادئالطقس السييء يتسبب في مقتل 3 ألمانيات بسويسراوقالت متحدثة إنه يتم تجديد المبنى، لذلك لم يكن هناك أي شخص في المبنى صباح اليوم، وطالبت إدارة المنطقة المواطنين بتجنب الذهاب للمنطقة المجاورة.

تعود للحرب العالمية.. انفجار قنبلة بالقرب من مصنع #تسلا بـ #ألمانيا
للتفاصيل | https://t.co/O3z7SZM3mP#اليوم pic.twitter.com/l4nHZe4tsQ— صحيفة اليوم (@alyaum) June 29, 2024إخماد الحريقوأوضح أوليفر كروجل عمدة مدينة باد إمس، الذي تواجد في الموقع منذ الساعات الأولى صباح اليوم، "الأمر الأكثر مرارة هو أن النيران التهمت دعامات سقف المبنى التاريخي"، وأضاف: "لقد فقدناه للأبد".
ويشار إلى أن المبنى يعود للقرن السابع عشر. وقالت متحدثة باسم منطقة ريان لان إن أعمال إخماد الحريق سوف تستمر حتى بعد ظهر اليوم.
وأضافت: "في الوقت الحالي يتم إخماد الحريق من الخارج، لم نتمكن من معرفة الوضع في الداخل بعد".

مقالات مشابهة

  • «بايدن» يتهرب من الإجابة على سؤال بشأن خضوعه لفحص عصبي
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • تفاصيل أول يوم عمل لمحافظ قنا الجديد.. اكتشف مخالفة قبل الوصول لمكتبه
  • تفاصيل حفل علي الهلباوي في ساقية الصاوي
  • محافظ قنا الجديد: تحسين الأحوال المعيشية وتوفير فرص عمل على رأس أولوياتي
  • والي الخرطوم ينعي الكابتن عطا ابو القاسم لاعب المريخ والفريق القومي
  • لأسباب مجهولة.. اندلاع حريق في مبنى تاريخي غرب ألمانيا
  • وزير الأوقاف الجديد: تجديد الخطاب الديني ضمن أولوياتنا
  • بسبب الهجمات الأخيرة .. داغستان تحظر ارتداء النقاب مؤقتاً لأسباب أمنية
  • بعد توقف لأسباب تقنية.. عودة العمل لمنفذ «رأس إجدير»