ينوى الإسبانى، دافيد دي خيا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، تفجير مفاجأة كبيرة بقبوله عرض أحد أندية الدوري السعودي التى ترغب فى ضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الحالي. 

أندية الدوري السعودي تتصارع لضم دى خيا

ووفقا لما تم تداوله فى الفترة الأخيرة، ان الدوري السعودي، وجهة دى خيا، المقبلة، بعد سلسلة عروض مغرية من عدة أندية بالمملكة، للتعاقد مع الحارس الإسباني، بعد رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد خلال الأسابيع الماضية بعد مشوار طويل مع الشياطين الحمر.

ويرغب فريقا الهلال والنصر السعوديين، ضم الحارس دافيد دي خيا، وقدما الثنائي عروضا مغريه من أجل إختيار الإسباني القميص والتوقيع على عقود للدخول ضمن الصفقات العالمية التى أبرمتها أندية الدوري السعودي بداية من البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى أفتتح الميركاتو السعودي حتى الأن.

ويريد فريق النصر السعودي التعاقد مع حارس مرمى لذا يدخل فى مفاوضات قوية ومغرية للغاية للحصول على دى خايا نظرا لتعويض رحيل الكولومبي دافيد أوسبينا حارس العالمي عن الفريق.

بايرن ميونخ 

وعلى الجانب الأخر، رفض توخيل المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألماني فكرة التعاقد مع ديفيد دي خيا، وفقًا لما نشره الصحفي الألماني الموثوق، فلوريان بليتنبيرج، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعيز

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدورى السعودى النصر السعودى الهلال السعودى دوري روشن بايرن ميونخ توخيل الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ

طالبت جماهير نادي أهلي جدة السعودي، بضرورة التعاقد مع النجم الألماني جوشوا كيميتش، لاعب الوسط الميدان لفريق الكرة الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية ألمانية صباح اليوم الأحد، أن نادي بايرن ميونخ أعطى موافقته على رحيل جوشوا كيميتش، وتحديد سعره مقابل 30 مليون يورو.

وأشارت إلى أن هناك العديد من الأندية تسعى للتعاقد مع جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ الألماني، مثل برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي بالإضافة إلى الأهلي.

ونوهت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أن إدارة بايرن ميونخ الألماني، تريد التخلص من كيميتش خلال الفترة المقبلة، بهدف إجراء تغيير جذري على صفوف الفريق.

ويعتبر كيميش من أهم الركائز الأساسية في خط وسط العملاق الألماني ومنتخب ألمانيا، ولن تتم خطوة رحيله بسهولة عن الملاعب الأوروبية.

وبات اسم الألماني الدولي جوشوا كيميتش الأكثر تداولًا عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، بعد أن طالبت جماهير الإمبراطور بالتعاقد مع جوشوا.


 

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • حارس جورجيا يعلق على اهتمام بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يستعيد مهاجمه الشاب أرميندو سيب ويعيره إلى ماينز
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ
  • نادٍ أوروبي يستهدف التعاقد مع محترف الأهلي السعودي
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن