بوابة الوفد:
2024-07-02@10:08:45 GMT

"خناقة ستات" تسفر عن إصابة 4 أشخاص ببنها

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

 

تعرض  4 أشخاص فى مشاجرة بين طرفين بقرية كفر مويس التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، إثر تجدد خلافات سابقة بين الطرفين، تم نقل المصابين للمستشفى، وتمكنت مباحث مركز بنها من القبض على 4 سيدات وشخص مصاب، جرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

تفاصيل استيلاء حارس أمن على 1.7 مليون جنيه في القليوبية مؤامرة شيطانية تقود زوجين لإنهاء حياة شخص بالسم في القليوبية خلافات سابقة .

.تتجدد بخناقة ستات وتتسبب في إصابة 4 أشخاص ببنها 

كانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من  رئيس مباحث مركز بنها، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول "على.أ" مصاب بقطع ذبحى، "صابر.ع" مصاب بجرح قطعى بالرأس، و"خيرية.ح" مصابة بجرح قطعي بالرأس، "أحمد ع" مصاب بكدمات.

انتقل على الفور ضباط مباحث المركز وتم ضبط "رمضان.م.م"، مصاب بالرأس، و4 سيدات، وبالفحص تبين أنه ترجع الخلافات للعام الماضى، وقيام متهمين من طرف الجناة بقتل شاب من طرف المصابين المجنى عليهم، وصدر حكم  قضائى ضد المتهمين بالحبس 15 عاما، وبراءة شقيقهم المتهم الثالث، وتم إغلاق منزل المتهمين وطردهم، وفوجئت أسرة القتيل بقيام المتهمين "زوجات المتهمين المحبوسين" بفتح المنزل والتعدى عليهم.

و قام "رمضان.م.م" "صدر حكم ببراءته"،اليوم  الجمعة ، بالتعدى على والدة القتيل وأبنائها، وقيام السيدات بإلقاء مياه بشطة والتعدى على المصابين، تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم فى الواقعة " سكين"، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة للتحقيق.

 

كما كشفت تحريات أجهزة الأمن في مديرية أمن القليوبية ، أن حارس الأمن المتهم بسرقة مليون و720 الف جنيه من سيارة نقل أموال تابعة للشركة محل عملة أن المتهم يعمل في الشركة منذ 3 ايام فقط.

وأوضحت التحريات أن المتهم كان يرافق السيارة صحبة السائق ومندوب لنقل الأموال وغافلهما وقام بتنفيذ جريمته في الطريق بنطاق محافظة القليوبية أثناء قدومهما من محافظة الغربية مقر الشركة، وتكثف الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية بالتنسيق مع أمن الغربية جهودهما لضبط المتهم .
وتلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم أحمد سامى رئيس مباحث قسم ثان بنها يفيد ورود بلاغا من مندوب شركة نقل أموال ومقرها الرئيسي بمحافظة الغربية، يفيد بقيام حارس الأمن المرافق بالسيارة بالاستيلاء على حقيبتين بهما أموال خاصة بالشركة من السيارة رقم "ص ج ر ١٢٥" وفر هاربا.
وتوصلت التحريات أن المتهم يدعى "خالد ح ن" 37 سنة حارس أمن خاص، ومقيم دائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية، وأنه يعمل في الشركة منذ حوالى 3 أيام فقط، وطلب من مرافقيه أن ينتظرهم في السيارة وقام بتغفيلهما واستولى على حقيبتي أموال بهما مبلغ مليون و720 ألف جنيه.

حدد قانون العقوبات رقم 58 لسنة 1937 عقوبات لجرائم السرقة، وأيضًا تلك التى تقع بوسائل النقل، فنصت المادة 315 على أنه "يعاقب بالسجن المؤبد أو المشدد على السرقات التى ترتكب فى الطرق العامة سواء كانت داخل المدن أو القرى أو خارجها أو فى إحدى وسائل النقل البرية أو المائية أو الجوية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز بنها محافظة القليوبية مدير امن القليوبية

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 65 جراء انفجار أسطوانة غاز بمبنى في إزمير غربي تركيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي 5 أشخاص على الأقل مصرعهم، وأصيب نحو 60 آخرين، الأحد، جراء انفجار أسطوانة غاز بمبنى في ولاية إزمير غربي تركيا.

وقال محافظ ولاية إزمير، سليمان ألبان، في إفادة صحفية، إن "4 أشخاص لقوا حتفهم إثر انفجار بمطعم أسفل مبنى في إزمير"، لافتًا إلى نقل أكثر من 20 مصابًا إلى المستشفيات، ولم يتم تحديد العدد الدقيق للمصابين.

ولاحقًا، أعلن ألبان ارتفاع حصيلة ضحايا الانفجار إلى 5 قتلى، ونحو 57 مصابًا، مشيرًا إلى فتح تحقيق بشأن احتمالية وجود "إهمال" قد أدى للانفجار.

فيما قالت بلدية "توربالي" بولاية إزمير، إن هناك 10 إصابات خطيرة جراء الانفجار.. موضحة أن الانفجار ألحق أضرارًا بـ9 مبان.

من جانبه، نشر وزير الداخلية التركي، علي يرلي كايا، على حسابه بمنصة "إكس"، مقطع فيديو من كاميرات المراقبة يوثق لحظة الانفجار. مؤكدًا استمرار التحقيقات اللازمة حول الحادث.

ولفت الوزير التركي إلى إرسال فرق الإسعاف والإنقاذ إلى موقع الحادث على الفور، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

مقالات مشابهة

  • الجنايات تنتداب باحثا اجتماعيا لإعداد تقرير حول المتهم بقتل طفل شبرا الخيمة
  • مفاجأة.. المتهم الأول بقتل طفل شبرا الخيمة ينفى ارتكابه الواقعة
  • في أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتله.. انهيار أسرة طفل شبرا الخيمة
  • بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.. فيديو
  • وصول المتهمين بقتل طفل شبرا واستعدادات مكثفة لبدء جلسة المحاكمة.. فيديو
  • بسبب تهور سائق.. إصابة 4 أشخاص أثناء موكب عروسين بالفيوم
  • مصرع وإصابة 65 جراء انفجار أسطوانة غاز بمبنى في إزمير غربي تركيا
  • بحجة السفر.. تجديد حبس المتهمين بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة
  • براءة جميع المتهمين في قضية “أوراق بنما”