بوابة الوفد:
2024-09-10@23:19:16 GMT

شاهد.. وصول نيمار إلى الرياض

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

وصل النجم البرازيلي نيمار إلى العاصمة السعودية الرياض تمهيدًا للتوجه إلى نادي الهلال من أجل الاستعداد لحفل تقديمه لجمهور الزعيم الذي من المقرر أن يقام غدًا السبت أمام الفيحاء.

وقررت إدارة نادي الهلال إقامة حفل استقبال كبير للنجم البرازيلي كما سيشمل الحفل تقديم الحارس الجديد ياسين بونو الذي أعلن الهلال التعاقد معه أمس قادمًا من إشبيلية الإسباني.

وأكدت المصادر أن الحفل الذي سينظمه الهلال سيكون بطريقة عالمية وفريدة، حيث تم الاستعانة بشركات كبيرة ومسئولة عن تنظيم المهرجات والمناسبات الرياضية الكبرى.

ومن المقرر أن ينطلق حفل استقبال نيمار قبل المباراة بساعة، حيث سيشهد عددًا من الفقرات، كما تأكد عدم مشاركة نيمار في المباراة، ولكنه سيكون جاهزًا لمباراة الفريق بالجولة الثالثة.

موعد مباراة الهلال والفيحاء

ويستعد الهلال لمواجهة الفيحاء غدًا السبت في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2023 – 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيمار الهلال الرياض الدورى السعودى نادي الهلال

إقرأ أيضاً:

شاهد.. قتلى ومفقودون بفيضانات في جنوب المغرب

أفادت مصادر رسمية في المغرب، الأحد، بمقتل 4 أشخاص وفقد 14 في محافظة طاطا، الواقعة على بعد 737 كيلومتراً جنوبي الرباط، إثر هطول أمطار غزيرة، السبت.

وقالت وكالة المغرب العربي الرسمية للأنباء إن الأمطار الغزيرة رفعت منسوب المياه، وأحدثت سيولاً جارفة "ببعض الشعاب والوديان، أدت إلى انجراف ثمانية مساكن بدوار (قرية)واكردة".

في ذكرى مرور عام على كارثة #درنة، تأتي الفاجعة من #المغرب، حيث اجتاحت الفيضانات مدينة #طاطا، مخلفة عشرات القتلى والمفقودين. الأنهار التي جرفت كل شيء في طريقها أعادت إلى الأذهان مشاهد المأساة التي شهدتها #ليبيا، لتسجل طاطا في سجل الحزن العميق بعد #درنة. pic.twitter.com/gAwVnRu2Zb

— محمد الجازوي (@Mohaeljazwey) September 8, 2024 وأضافت المصادر أنه "جرت تعبئة جميع المصالح المعنية، وتجنيد كافة الموارد البشرية واللوجستية الضرورية، من أجل التدخل الفوري لمواجهة هذه الوضعية الاستثنائية".
وأظهرت مقاطع مصورة على وسائل التواصل الاجتماعي سيولاً جارفة في عدد من مناطق الجنوب.
وكانت "مديرية الأرصاد الجوية" قد حذرت من أمطار رعدية قوية جنوب شرق المغرب، يومي السبت والأحد.

مقالات مشابهة

  • نيمار يواصل برنامجه في مقر الهلال.. فيديو
  • وسط أنباء استبعاده.. نيمار يوجه رسالة تحد (صور)
  • نيمار مع الهلال.. صفقة بملايين اليوروهات مقابل 5 مباريات فقط
  • نادي الشارقة يعلن ضم البرازيلي جيليرمي بيرو
  • الدعيع: طبيب النادي هو المسؤول عن إصابة نيمار .. فيديو
  • بقاء لودي وإسقاط نيمار يفجر غضب الهلاليين
  • شاهد.. قتلى ومفقودون بفيضانات في جنوب المغرب
  • استبعاد نيمار من قائمة الهلال السعودي المحلية
  • نادي روماني يهدد وصول بوبيندزا إلى الزمالك
  • نيمار يفشل في اجتياز الفحص الطبي.. استمرار غيابه لشهرين