الوطن:
2024-07-06@12:01:19 GMT

تفاصيل مصرع طفل أسفل عجلات سيارة في المنوفية

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

تفاصيل مصرع طفل أسفل عجلات سيارة في المنوفية

استقبل مستشفى الشهداء بمحافظة المنوفية، جثة طفل لقى مصرعه أسفل عجلات سيارة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بمركز الشهداء إلى مكان الواقعة، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة. 

تفاصيل مصرع طفل في حادث بمركز الشهداء

بالامتثال والفحص من قوة أمنية بمركز الشهداء، تبين أن المتوفى طفل يدعى «أ.

ع»، ويبلغ من العمر 3 سنوات، والسبب في الوفاة حادث سيارة، حيث جرى التحفظ على السائق واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال الواقعة، وإخطار جهات التحقيق بها. 

مدير أمن المنوفية يتلقى إخطار بمصرع الطفل 

تلقي اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الشهداء، يفيد بمصرع طفل 3 سنوات في حادث تصادم سيارة، حيث جرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة. 

على صعيد آخر، شهد مركز تلا بمحافظة المنوفية، العثور على جثة شاب لقى مصرعه بين يومين من وفاته في حادث انقلاب سيارة، حيث جرى التحفظ على الجثة، وصرحت جهات التحقيق بدفن الجثمان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية حادث مصرع طفل في حادث جهات التحقیق

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية

لقى سائق توك توك مصرعه فى حادث تصادم توك توك مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقى "حارة الطريق البطئ" أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية اخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود بلاغا من الأهالى بمصرع وائل. م 30 سنة مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر وتم فى حادث تصادم وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم سيارة نقل شيفروليه مع توك توك بحارة الطريق البطئ بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقى أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر مما أدى إلى مصرع سائق التوك توك وتم رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بسبب تهور السائقين.. مصرع طفلة وإصابة 4 إثر حادث تصادم بزراعي المنيا
  • ارتكب الفاحشة مع ضحاياه .. ضبط دجال بتهم النصب والشعوذة في المنوفية
  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية
  • مصرع سائق توك توك فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها
  • مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شابين أثر إنقلاب سيارة ملاكى في الدقهلية
  • وفاة سائق أسفل عجلات قطار بجرجا
  • اصطدام سيارة تقودها سيدة أجنبية بسيارة أخرى متوقفة بالتجمع الأول
  • مصرع طفل غرقا في فرع النيل بالمنوفية
  • بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا