تصدرت النجمة روبي تريند محرك البحث جوجل، بعد ساعات من انتهاء حفلها الذي أقيم بقصر البارون.

حفل روبي أقيم في قصر البارون ونظمته إحدى شركات العقارات الشهيرة لموظفيها وللعملاء.

روبي في قصر البارون
روبي في قصر البارون
روبي في قصر البارون

وارتدت روبي فستانا أظهر كثير من مفاتنها وأنوثتها، وأيضا رشاقتها بعد أن فقدت الكثير من الوزن الزائد.

وتألقت روبي في حفل البارون وقدمت مجموعة من أشهر أغنياتها، منها أحدث أغنية لها «يا ليالي» التي قدمتها مؤخرا، مع أحمد وتصدرت ترتيب الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب لعدة أسابيع متتالية.

روبي في قصر البارون
روبي في قصر البارون
روبي في قصر البارون
حفل روبي

كما قدمت روبي مجموعة كبيرة من أغنياتها منها «نمت ننة - هوبا - ليه بيداري كده».

وشهد حفل روبي حضورا كبيرا من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام، أبرزهم وائل رياض، لاعب الأهلي السابق، والإعلامية شيماء حافظ، والفنان إدوارد.

روبي في قصر البارون
روبي في قصر البارون
روبي في جدة

وكانت روبي تألقت الأسبوع الماضي، في الحفل الذي أقيم ضمن حفلات صيف جدة، بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت روبي، صورا من الحفل عبر حسابها على موقع إنستجرام وعلقت قائلة: «من أجمل حفلاتي استمتعت مع جمهور جدة اللى زي العسل والوقت عدى بسرعة جدا، وأشوفكوا قريب تاني ويارب أكون اسعدتكم انتوا كمان».

وبدأت روبي حفلها بأغنيتها الشهيرة «ليه بيداري كده»، وسط تفاعل وصيحات آلاف من جمهورها، وتخللتها ترديدهم «بنحبك يا روبي».

روبي في قصر البارون
روبي في قصر البارون
روبي في قصر البارون
روبي في بنش مارك

وعبرت روبي عن سعادتها بحفاوة الاستقبال وتواجدها للمرة الأولى على مسرح «بنش مارك جدة» قائلة: «يا جمالكم يا جمهور جدة العظيم شرف لي إني بغنيلكم».

اقرأ أيضاً«اضحك» تجمع روبي ورامي صبري بعد أحمد سعد «فيديو»

في 3 أسابيع.. «يا ليالي» لـ أحمد سعد وروبي تحقق 12 مليون مشاهدة (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: روبي حفل روبي روبي في البارون روبي يا ليالي اطلالات روبي روبي في قصر البارون

إقرأ أيضاً:

تريد حجز طاولة في أفضل مطبخ في العالم؟ عليك أن تتحلى بالصبر.. إنتظر عاما كاملا وستنال ما تتمنى

مطعم في برشلونة يُصنّف أفضل مطعم في العالم، لكن على من يريد حجز طاولة لتذوّق أطباقه، الانتظارُ عاما كاملا

اعلان

Disfrutar كلمة إسبانية تعني باللغة العربية "استمتع" وهي أيضا اسم لمطعم تصدر قائمة أفضل 50 مطعمًا في العالم. لكن إذا راودتك نفسك أن تحجز طاولة هناك فما عليك إلا أن تتحلى بالصبر وتنتظر قرابة عام كامل.

هكذا هي حال قائمة الإنتظار في مطعم Disfrutar الذي حصل على أعلى التقييمات من العديد من المرشدين المرموقين في قطاع السياحة، بما في ذلكميشلان.

بالنسبة للطهاة الذين بدؤوا العمل، فإن تتويجهم بلقب الأفضل في العالم هو شرف كبير لهم استغرق جهودا عمرها سنوات عديدة.

التقى أوريول كاسترو وماتيو كاسانياس وإدوارد زاتروش في المطعم الأسطوري "El Bulli" حيث عملا كطاهييْن تحت إشراف فيران أدريا وجولي سولير.

بعدها عمل الطهاة الثلاثة وهم من أصل كاتالوني على صقل مهاراتهم واكتسبوا المعرفة التي قادتهم الآن إلى القمة في عالم فن الطهي.

بداية المشوار

عام 2012، قرر "الفرسان الثلاثة" الدخول في شراكة وفتحوا أول مطعم لهم تحت اسم "Compartir" في مدينة Cadaqués قرب خيرونا.

بعدها، افتتح الطهاة الثلاثة مطعميْن آخرين: «Disfrutar» في برشلونة (2014) و «Compartir» أيضًا في برشلونة (2022).

يقولون إن الجائزة التي حصلوا عليها تظهر قوة المطبخ الإسباني.

"في الماضي، كان هناكالمطبخ الفرنسي الرائع، بعدها برز اسم مطبخ الباسك هنا في إسبانيا. ثم جاء الدور على El Bulli والثورة التي أحدثها في هذا المجال ونرى بدون شك استمرارهذه الثورة في كاتالونيا عبر مطعم Celler de Can Roca ليأتي حصولنا على هذه الجائزة الأولى في نفس السياق" كما يقول كاسترو.

شاهد: ميرازور الفرنسي يتوج بلقب أفضل مطعم في العالمشاهد: مطعم إيطالي يفوز بجائزة أفضل مطعم في العالم بعد طول انتظار.."أفضل مطعم في العالم" لسنوات عدة يحصد نجمته الثالثة ضمن دليل "ميشلان"تصنيف مطعم “اوستيريا فرانشيسكانا” الإيطالي كأفضل مطعم للعام 2016المطعم الإسباني"السيلايي دا كان روكا" أفضل مطعم في العالممسيرة حافلة بالنجاحات والبقية تأتي..

عام 2015، حصل الطهاة الثلاثة على أول نجمة ميشلان، وفي عام 2017 على النجمة الثانية فالثالثة عام 2023.

كما احتلوا المركز الثالث عام 2022 في قائمة أفضل 50 مطعمًا في العالم، وفي العام التالي في المرتبة الثانية.

لكن حتى مع هذا النجاح المطّرد سنة تلو الأخرى، يبدو أن هذه الجائزة كانت بمثابة صدمة لهم.

يقول كاسانياس: "حتى تلك اللحظة تحديدا، لم يعلنوا أننا رقم واحد، ولم نكن نعرف، وهذا ما يضفي سحرا ورهبة على اللحظة. إنه أمر لا يصدق ولا يوصف ولا يمكن مقارنته".

يصف الموقع الإلكتروني لأفضل 50 مطعمًا في العالم مطعم "Disfrutar" بأنه يمنحك فرصة تناول وجبة لست مستعدا لنسيانها مدى الحياة كما يشيد الموقع المختص بـ "الأطباق الخيالية الرائعة والإتقان غير المسبوق والعرض الممتع".

يمكن لمن حالفهم الحظ وحجزوا طاولة في ذلك المطعم أن يجرّبوا أطباقا متنوعة بما في ذلك البيستو متعدد الطبقات امع الفستق الطري وثعبان البحر أو تذوّق " جيلدا" وهو طبق التاباس الإسباني الشهير لكن بلمسة خاصة تفتّقت عنها قريحة مطعم "Disfrutar".

وبناء عليه، فليس غريبا أن يكون طلب الحصول على طاولة هناك قد بلغ مستوى قياسيا.

يقول المجير فيسنتي لارا: " في الحقيقة، منذ حصولنا على الجائزة، أصبحت الحجوزات تشهد زيادة مطّردا". ويضيف" قبل الجائزة، ولحجز طاولة، كان يجب الانتظار ربما سبعة أو ثمانية أشهر، لكن لدينا الآن أصبحت أمام مدة تصصل إلى عام تقريبا".

ويضيف المتحدث: "الجائزة ترفع عاليا جدا سقف توقعات الزبائن وهذا يعني مزيدا من الضغط على فريق العمل الذي يبلغ عدده الآن 75 فردا.

اعلان

في السنوات الـ 22 التي تم فيها نشر تصنيف أفضل المطاعم العالمية، حصل المطعم الفائز في منطقة كاتالونيا بشمال شرق إسبانيا على مكان في القائمة ثماني مرات.

وبذلك يسير مطعم "Disfrutar" على خطى"El Bulli " الذي دخل التصنيف عدة مرات في سنوات (2002، 2006، 2007، 2008، 2009) ومطعم "El Celler de Can Roca" الذي انتزع أيضا مكانا له في القائمة عامي 2013 و2015.

منتج شريط الفيديو • Tokunbo Salako

المصادر الإضافية • J-Cut Productions

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية حرب غزة: قصف جوي على وسط القطاع واشتباكات في رفح والشجاعية ومقتل جندي بعملية طعن في الجليل تراجع على وقع الهزيمة في انتخابات الدور الأول.. حزب ماكرون يعلق إصلاح إعانات البطالة بريطانيا على عتبة تحول سياسي كبير.. توقعات بفوز ساحق لحزب العمال بعد غياب 14 عاما برشلونة مطاعم إسبانيا فن الطبخ اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: قصف جوي على وسط القطاع واشتباكات في رفح والشجاعية ومقتل جندي بعملية طعن في الجليل يعرض الآن Next توقعات بعودة حزب العمال إلى السلطة في بريطانيا بعد غياب 14 عاما يعرض الآن Next حادث التدافع بالهند.. 250 ألف شخص حضروا المناسبة وحشود أرادت التبرك بمعلم هندوسي فوقع المحظور يعرض الآن Next الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا يعرض الآن Next حزب ماكرون يلغي إصلاح إعانات البطالة قبل نهاية الانتخابات اعلانالاكثر قراءة من السجن إلى ساحة المعركة.. أوكرانيا تجنّد السجناء وسط نقص المقاتلين حكومة جديدة في هولندا رئيسها رجل الاستخبارات الأول ووزراؤها من اليمين المتطرف ومهمتها تقييد الهجرة شاهد: عاصفة قوية من البرد والريح العاتية تقتل شحصين وتدمر منازل وبنى تحتية في كرواتيا تجربة فريدة من نوعها.. تعرّف على القطار الألماني المعلّق في الهواء ماكرون.. جاء باسم الوسطية فغيّر المشهد السياسي الفرنسي برمّته اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة الشرق الأوسط إسرائيل حركة حماس الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 الهندوسية بنيامين نتنياهو مارين لوبن سعر الفائدة لاهاي ذوبان الجليد Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • شاهد عيان: والله الجنجويد جرو جري من الله خلقني ما شفت راجل بيجري بالطريقة دي
  • تريد حجز طاولة في أفضل مطبخ في العالم؟ عليك أن تتحلى بالصبر.. إنتظر عاما كاملا وستنال ما تتمنى
  • شاهد| "السواحه" يناقش مع "زوكربيرج" وقيادات جوجل دعم الاقتصاد الرقمي
  • كوبا أمريكا 2024.. منتخب البرازيل بحثا عن نقطة التأهل أمام كولومبيا
  • غليان في الشمال السوري بسبب أحداث قيصري.. ودعوات للتهدئة (شاهد)
  • شاهد.. لطيفة تطرح كليب "الورق"
  • “نغم يمني في باريس” يفوز بالجائزة الأولى عن السهرة الفنية في المهرجان ‎العـربي للإذاعـة والتلفزيون
  • مشاهد مؤثرة لمصري يفاجئ ابنته بحفل تخرجها في الجزائر (فيديو)
  • استخراج 3 جثث و4 مصابين من أسفل عقار منهار في في أسيوط
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين