سواليف:
2024-07-08@14:13:05 GMT

خدمة جديدة للأردنيين في مصر

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

خدمة جديدة للأردنيين في مصر

 #سواليف

أعلنت السفارة الأردنية في القاهرة، الجمعة، عن البدء بتقديم خدمةٍ جديدة من شأنها التسهيل على مراجعيها، من داخل جمهورية مصر العربية، بشأن إنجاز المعاملات القنصلية الخاصة بهم، وبما يوفّر الوقت والجهد على المراجعين.

وفي إطار التطوير المستمر، الذي دأبت عليه السفارة في تعزيز الخدمات القنصلية والارتقاء بمستواها بهدف التسهيل على المواطنين الأردنيين ومراجعيها، دشنت السفارة خدمة استلام وتسليم المعاملات القنصلية من المنزل، أو من العنوان الذي يحدده طالب أو طالبة الخدمة من القسم القنصلي.

وذكرت السفارة في بيان نشرته على حسابها الرسمي، أن المعاملات القنصلية، عبر هذه الخدمة التي توفرها السفارة من خلال شركة مايلرز لخدمات الشحن والتوصيل، سيتم إعادة إيصالها بعد انجازها على أي عنوان داخل جمهورية مصر العربية يخص صاحب المعاملة، وبحيث يتم تسديد الرسوم القنصلية من خلال شركة فوري ودون الحاجة لمراجعة صاحب المعاملة للسفارة.

مقالات ذات صلة محافظة: لا يجب ان يدرس بالجامعة جميع الناجحين بالتوجيهي 2023/08/18

وخاطبت السفارة، في بيانها، الراغبين بالاستفادة من هذه الخدمة داخل جمهورية مصر العربية الاتصال على الرقم ‪0233336871 حيث سيقوم الموظف المختص بمراجعة الوثائق المطلوبة لكل معاملة وتحديد الموعد والعناوين الخاصة بالاستلام والتسليم.

وجددت السفارة دعوة المراجعين لزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بها للاطلاع على المعلومات والنماذج الخاصة بالخدمات القنصلية إضافة الى شروط تقديمها من خلال شركة “أرامكس” للشحن السريع وشركة “مايلرز” لخدمات الشحن والتوصيل، على الرابط التالي: https://mfa.gov.jo/ar/embassy/cairo/readmore/services.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يُشدد على أهمية التزام الأطقم الطبية بتقديم خدمة طبية راقية للمرضى

جولة مفاجئة للدكتور المنشاوي لتفقد سير العمل بمستشفى أسيوط الجديدة الجامعى ويشيد بإنضباط المنظومة

أجرى الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الإثنين، جولة مفاجئة لتفقد سير العمل بمستشفى أسيوط الجديدة الجامعي، وذلك في إطار حرص الجامعة على المتابعة المستمرة للتأكد من انتظام المنظومة الطبية داخل المستشفيات الجامعية وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

رافق الدكتور المنشاوي في جولته الدكتور زكريا محمد عبد الصادق، مدير المستشفى، والدكتور أحمد عادل أنور، مدير الشئون الطبية والعلاجية، وعدد من الأطباء في مختلف التخصصات، ولفيف من العاملين بالمستشفى.

وتضمنت جولة رئيس الجامعة، زيارة عددٍ من الوحدات، والقطاعات المتخصصة داخل المستشفي، ومنها وحدة الأطفال المبتسرين، والتي تقدم أعلي مستويات الرعاية الطبية لحديثي الولادة، والذين يعانون من مشكلات صحية تسببت في الولادة المبكرة، فضلاً عن تفقد قطاع العمليات، والمتضمن ثلاث غرف، بالإضافة إلى الاستقبال العام، وكذلك عيادات الأسنان، والمزودة جميعها بأحدث الأجهزة الطبية، وأكثرها تطوراً.

واطمأن الدكتور المنشاوي، علي التزام جميع الأطقم الطبية، وأطقم التمريض، والعاملين، بالحضور اللائق، والمنتظم، لتقديم أفضل خدمة للمترددين علي المستشفي، وذلك في ضوء حرص الجامعة علي تقديم الخدمة الصحية اللازمة، وفق أحدث النظم الطبية المتقدمة، داخل نطاق محافظة أسيوط، وخارجها.

وأكد الدكتور المنشاوي: إن مستشفيات جامعة أسيوط، تمثل مركزاً طبياً متميزاً في صعيد مصر، والتي تقدم خدماتها لملايين المرضى سنوياً فى مختلف التخصصات الطبية، وتضم أفضل الكفاءات من الأطباء، والتمريض، والإداريين، مشيرا إلى حرص إدارة الجامعة علي توجيه خطط التطوير، والتوسع في المستشفيات الجامعية، بشكلٍ مستمر، لرفع كفاءة الخدمات المقدمة، والمساهمة في تنفيذ خطط الدولة، واستراتيجيتها الهادفة، لرفع نسب الشفاء للمرضي، وتقليل قوائم الانتظار، وتوفير رعاية طيبة مميزة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يُشدد على أهمية التزام الأطقم الطبية بتقديم خدمة طبية راقية للمرضى
  • إطلاق خدمة المرشد الصوتي لزائري قاعة المومياوات الملكية بالمتحف القومي
  • بعد صولة النزاهة.. مؤسسة شهداء الأنبار تعاود عملها بإجراءات احترازية جديدة
  • قرارات جديدة للمجلس الأعلى لشئون خدمة المجتمع
  • ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: تقدمت بدعوى ضد المتهمة ومحامي السفارة
  • إطلاق خدمة المرشد الصوتي لزائري قاعة المومياوات الملكية بمتحف الحضارة
  • إطلاق خدمة المرشد الصوتي لزائري قاعة المومياوات الملكية بالمتحف القومي للحضارة
  • كارثة وبائية جديدة تهدد مخيمات النزوح وسط غزة
  • السودان ومصر يبحثان الهجرة غير الشرعية وتحديات الوجود السوداني بمصر
  • رئيس شركة صرف الإسكندرية يُشدد علي متابعة الحالة الفنية للمحطات واتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية