روجت منصة «شاهد» لأحدث أعمالها الإنتاجية مسلسل «سفاح الجيزة»، والذي جاء من بطولة النجم أحمد فهمي ونخبة من نجوم الفن.

 

ونشرت المنصة صورًا جديدة من الحلقات الأولي للعمل تمهيدًا لعرضه عبر منصتها في 25 أغسطس المُقبل، وقالت: «لقطات حصرية من الحلقات الأولى لمسلسل سفاح الجيزة.. من أعمال شاهد الأصلية.. 25 أغسطس».

 

أحمد فهمي من مسلسل سفاح الجيزةأحمد فهمي من مسلسل سفاح الجيزة 

 

الإعلان الرسمي لمسلسل سفاح الجيزة


وطرحت منصة شاهد الرقمية في الأيام الماضية الإعلان الرسمي لمسلسل «سفاح الجيزة»، حيث من المقرر عرضه فى 25 أغسطس المقبل.

 


قصة مسلسل سفاح الجيزة
 

يُصنف مسلسل «سفاح الجيزة» ضمن أعمال الجريمة والإثارة، وهو مبني على أحداث حقيقية عن قصة سفاح الجيزة الذي شغلت قضيته الرأي العام فى مصر وتم الحكم عليه بالاعدام، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميًا بلقب «سفاح الجيزة»، ويلعب دوره النجم أحمد فهمي، والمسلسل قصته مستوحاة عن قصة حقيقة واقعية، ويرصد المسلسل تلك الأحداث فى 8 حلقات فقط.

 

مسلسل سفاح الجيزة 


ويبعد الفنان أحمد فهمي فى هذا العمل عن الكوميديا، ويجسد شخصية درامية بها تقلبات وتطورات تبعد كل البعد عن أدواره الفنية الأخيرة، ويتمني المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية المشوقة التي تناقش أحداث مستوحاة من الواقع.

 

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

 

يشارك في بطولة مسلسل «سفاح الجيزة» نخبة من نجوم الفن منهم: « أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي وغيرهم، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.


ماذا قال أحمد فهمي عن مسلسل سفاح الجيزة ؟


كشف الفنان أحمد فهمي مؤخرًا عن تحضيراته لمسلسل «سفاح الجيزة»، خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي، وقال: «كنت قاعد مع المنتج بنتفق على أعمال تانية وقالي في قصة مسلسل مبنية على أحداث حقيقية دخلت المكتب وقريت السيناريو ووافقت في نص ساعة».

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة قصة مسلسل سفاح الجيزة موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الفنان أحمد فهمي منصة شاهد مسلسل سفاح الجیزة أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة

يخوض الفنان أحمد كمال، تجربة سينمائية جديدة من إخراج وتأليف أبو بكر شوقي، ومقرر أن تخرج للنور خلال الفترة المقبلة.

 

وتعاقد أحمد كمال مؤخرًا على فيلم صيف 67، والذي مقرر بدء تصوير أحداثه بداية الشهر المقبل من إخراج وتأليف أبو بكر شوقي.

 

آخر أعمال الفنان أحمد كمال

كانت آخر أعمال الفنان أحمد كمال، مسلسل كامل العدد بلس 1، والذي خاض خلاله الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها .

 

مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

 

تدور أحداث مسلسل كامل العدد +1 في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى 2023 .

 

أحداث مسلسل كامل العدد الجزء 1

تتضمن أحداث مسلسل كامل العدد حياة السيدة المطلقة بعد الانفصال عن زوجها، وحياتها الجديدة مع أطفالها والتفكير في الزواج مرة أخرى، كل تلك الأحداث تتناولها حلقات المسلسل في قالب كوميدي خفيف.

 

يأتي مسلسل كامل العدد في 15 حلقة، بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، مع مشاركة مميزة للفنانة إسعاد يونس، تأليف: يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج: خالد الحلفاوي.

 

أبرز المعلومات عن الفنان أحمد كمال

ممثل ومدرب مصري في مجال التمثيل، بدأ العمل في السينما خلال فترة ثمانينيات القرن العشرين والتي قدم خلالها الكثير من الأفلام الهامة، مثل (يوم مر ويوم حلو، الكيت كات، مواطن ومخبر وحرامي)، كما شارك في عدة مسلسلات، منها (ذات، فرح ليلى، هدوء نسبي)، بجانب عمله كممثل يقوم بعقد ورش تدريبية ﻹعداد الممثل بشكل منتظم.

مقالات مشابهة

  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "