صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@13:28:47 GMT

ممرضة تقر بقتل 7 رضع: أنا شريرة

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

أدينت ممرضة بريطانية، اليوم الجمعة، بقتل سبعة أطفال حديثي الولادة ومحاولة قتل ستة آخرين في وحدة للرعاية بمستشفى في شمال غرب إنجلترا كانت تعمل به.
وأدينت لوسي ليتبي (33 عاما)، التي بدأت مذكرة كتبتها بعبارة "أنا شريرة"، بقتل خمسة أولاد وبنتين في مستشفى "كونتيسة تشيستر" ومهاجمة أطفال آخرين من حديثي الولادة أثناء عملها في الغالب خلال نوبات ليلية في عامي 2015 و2016.


وقال المدعون لهيئة المحلفين إن ليتبي سممت بعض ضحاياها من الرضع عن طريق حقنهم بالإنسولين، والبعض الآخر عن طريق حقن الهواء أو بدس الحليب بالقوة في أفواههم، وهاجمت بعض ضحاياها عدة مرات قبل وفاتهم.
وقالت، في ملاحظاتها المكتوبة بخط يدها، التي عثر عليها ضباط شرطة كانوا يفتشون منزلها بعد القبض عليها، "قتلتهم عمدا لأنني لا أتمتع بالقدر الكافي من الطيبة لرعايتهم... أنا شريرة بشعة... أنا شريرة وفعلت هذا".
وكان ضمن من هاجمتهم توأمان قتلتهما معا. وحاولت قتل طفلة ثلاث مرات قبل أن تنجح أخيرا في المحاولة الرابعة.
وقالت باسكال جونز كبيرة المدعين العموميين في دائرة الادعاء الملكية "عُهد إلى لوسي ليتبي بحماية بعض الأطفال المساكين. لم يكن من يعملون معها يعرفون أن بينهم قاتلة".
وأضافت جونز "بذلت قصارى جهدها لإخفاء جرائمها، من خلال تغيير الطرق التي تكرر بها إيذاء الأطفال الذين عُهد إليها برعايتهم".
وسيصدر الحكم على ليتبي يوم الاثنين وتواجه عقوبة سجن طويلة جدا قد تصل إلى السجن مدى الحياة.

أخبار ذات صلة يقتل طليقته ورجلين ثم ينتحر في بث مباشر «أمنية» تحقق 359 أمنية بالنصف الأول من 2023 المصدر: آ ف ب

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أطفال جريمة قتل المستشفى

إقرأ أيضاً:

استشهاد الإعلامية السورية صفاء أحمد بغارة جوية إسرائيلية

استشهدت المذيعة السورية صفاء أحمد، نتيجة غارات إسرائيلية استهدفت العاصمة السورية دمشق، بحسب ما أعلنه قناة «القاهرة الإخبارية»، نقلًا عن التلفزيون السوري. 

وكانت الإعلامية السورية نشرت عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، أنباء عن الغارات الإسرائيلية على دمشق، وكتبت: «أصوات قوية تسمع في سماء دمشق».

غارات جوية على دمشق

ونعت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السورية المذيعة صفاء أحمد، بعد استشهادها في غارة إسرائيلية استهدفتها في العاصمة دمشق، بحسب وكالة الأنباء السورية «سانا».

وكانت إسرائيل شنت عدة غارات جوية استهدفت العاصمة السورية دمشق، كما استهدفت الضربات الإسرائيلية عمارة سكنية في حي المزة بدمشق، كما أعلنت وكالة الأنباء السورية عن دوي انفجارات 4 مرات في محيط العاصمة السورية دمشق.

وأفادت «سانا»، أن الدفاعات الجوية السورية تصدت 3 مرات على التوالي لأهداف معادية في محيط دمشق، مضيفة «دفاعنا الجوي تصدّى لأهداف معادية في محيط دمشق».

مقالات مشابهة

  • أمريكي يتحدى إعصار هيلين ليحضر حفل زفاف ابنته.. «سار 27 ميلا على الأقدام»
  • فيديو | محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • إقراض المال للأحبة فخاخ عاطفية ومالية
  • محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • «إزاي تعمل شخصية شريرة؟».. نيللي تكشف عن تحدي مع محمود ياسين
  • الشامي يرد على منتقديه بسبب منشوره عن قصف دمشق
  • «يٌزرع 5 مرات خلال الموسم».. بدء حصاد الباذنجان في قرى الظهير الصحراوي بالمنيا
  • أذكار الصباح والمساء مكتوبة
  • بريطانية تصاب 8 مرات بـ«كورونا» والنهاية «صلع» !
  • استشهاد الإعلامية السورية صفاء أحمد بغارة جوية إسرائيلية