جورجا ميلوني، رئيسة الوزراء الإيطالية، التي زارت ألبانيا في عطلة الصيف مثل الكثير من مواطني بلادها، طلبت دفع فاتورة مجموعة من الإيطاليين "الحمقى"، الذين كانوا قد تهربوا من دفع الحساب في أحد المطاعم في ألبانيا.

قضت ميلوني وأسرتها بضعة أيام في ألبانيا هذا الأسبوع كضيوف لرئيس الوزراء الألباني إدي راما. وتشهد ألبانيا ازدهارًا في قطاع السياحة هذا الصيف، حيث يتوافد الزوار للاستمتاع بشواطئها ذات الرمال البيضاء والاستفادة من أسعارها المنخفضة مقارنة بدول أوروبا الأخرى.

وأفاد راما في مقابلة مع صحيفة "لا ستامبا" الإيطالية أنه عندما انتشرت أنباء عن هروب بعض الإيطاليين دون دفع الحساب في أحد المطاعم في مدينة بيرات، تدخلت ميلوني للمساعدة. ونقل راما عبارة ميلوني التي قالتها للسفير الإيطالي في ألبانيا: "يرجى الذهاب ودفع فاتورة هؤلاء الحمقى".

وفي ما يتعلق بالواقعة، كان فرانشيسكو لولوبريجيدا، وزير الزراعة الإيطالي وصهر ميلوني، في رحلة إلى ألبانيا وقال إنها مسألة تتعلق بالاعتزاز بالوطن. وأوضح لولوبريجيدا أن ميلوني عرضت دفع الفاتورة، وكان السفير في طريق عودته إلى تيرانا ويمكنه القيام بذلك. وأضاف أنه لا يمكن لعدد قليل من المخادعين أن يسيئوا إلى سمعة المواطنين الإيطاليين المحترمين.

وفي الأسبوع الماضي، قال راما في مقابلة تلفزيونية إن ألبانيا تتوقع استقبال ما يقرب من 500 ألف زائر من إيطاليا هذا العام. ويتجنب العديد من الإيطاليين الرحلات الداخلية بسبب ارتفاع الأسعار، وبدلاً من ذلك يسافرون إلى الدول الواقعة في منطقة البلقان حيث تكون التكاليف الإقامة والمنتجعات الشاطئية أرخص.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جورجا ميلوني رئيسة الوزراء الإيطالية ألبانيا

إقرأ أيضاً:

اليونان: العثورعلى جثث ما لا يقل عن 8 سائحين هذا الصيف بسبب موجة الحر الشديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلن رجال الإطفاء في اليونان العثورعلى جثة سائح ألماني يبلغ من العمر ستين عاما بعد أن فقد قبل يومين خلال نزهة على جزيرة كريت جنوبي البلاد. 


وذكرت إدارة الإطفاء باليونان في بيان - حسبما ذكرت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية اليوم /الأحد/ - إنه تم العثور على السائح الألماني ميتا في مكان يصعب الوصول إليه بالقرب من دير أجيوس أنطونيوس في خانيا.
وأوضحت الصحيفة أن عمليات البحث التي يقوم بها رجال الإطفاء وخفر السواحل اليوناني تركزت طوال أمس /السبت/ على السواحل ومنطقة خانيا الجبلية في غرب الجزيرة،مشيرة إلى أنه عند غياب هذا الشخص، قامت عائلته بإبلاغ السلطات بغيابه.
وقالت الصحيفة إنه تم العثورعلى جثث ما لا يقل عن 8 سائحين معظمهم فوق الستين من العمر،الذين كانوا يتنزهون في الجزر اليونانية هذا الصيف الذي شهد موجة حار شديدة.
وفي 24 يونيو الماضي، تم العثور على سائح ألماني آخر يبلغ من العمر 68 عاما ميتا في جزيرة كريت،وقبل عشرة أيام، اختفى سائحان فرنسيان يبلغان من العمر 64 و73 عاما أثناء سيرهما في اليونان.

مقالات مشابهة

  • حفل “كولدبلاي” في الهند.. السماسرة يثيرون أزمة والشرطة تتدخل
  • غلق شواطئ مدينة المنصورة الجديدة بداية من اليوم.. الصيف انتهي
  • حفل "كولدبلاي" في الهند.. السماسرة يثيرون أزمة والشرطة تتدخل
  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام
  • ألبانيا تخطط لإنشاء دولة للمسلمين الصوفيين
  • انهيار واجهة مطعم بالدارالبيضاء يخلف مصابين والسلطات تقرر إغلاقه (صور)
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • اليونان: العثورعلى جثث ما لا يقل عن 8 سائحين هذا الصيف بسبب موجة الحر الشديدة