شاركت الفنانة غادة عبد الرازق أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» في باريس، وتألقت خلالها باختيار فستان يميل إلى اللون الأخضر يبرز رشاقتها في الفترة الأخيرة مع التاتو.

غادة عبد الرازق في مسلسل «تلت التلاتة»

وتعيش غادة عبد الرازق حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي خاصة بعد تقديمها مسلسل «تلت التلاتة»، الذي شهد نجاح ملحوظ حيث أقبل عدد كبير من المشاهدين على متابعته خلال موسم رمضان 2023.

View this post on Instagram

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

ودارت أحداث مسلسل «تلت التلاتة» حول فريدة التي تعيش في قصر مع زوجها أمجد وابنها عمر في حالة مادية غير مستقرة، تضطرب حالة فريدة النفسية بعد معرفتها بخيانة أمجد فتأخذ القصر انتقامًا، فيدبر لها حادثًا لقتلها.

وشاركت غادة عبد الرازق في بطولة مسلسل «تلت التلاتة»، مع عدد كبير من النجوم، أبرزهم، أحمد مجدي، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله، وعدد كبير من الفنانين، والعمل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق شاركت أحدث ظهور من جولتها الصيفية في باريس عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها في أسبوع الموضة الذي يقام في باريس يوليو من كل عام.

اقرأ أيضًا«البطة الصفرا» لـ غادة عادل يتخطى المليون جنيه في أسبوعه الأول

الكشف عن الإعلان الرسمي لـ «البطة الصفرا» غادة عادل «فيديو»

غادة عبد الرازق تكشف عن علاقتها بالأكل في باريس «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: غادة عبدالرازق غادة عبد الرازق مسلسل غادة عبد الرازق الفنانة غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق تلت التلاتة فی باریس

إقرأ أيضاً:

متحدث "الشباب والرياضة": إبعاد الأبطال المتأهلين عن المشاكل المادية

صرح محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة  على حرص الوزارة على إبعاد الأبطال المتأهلين لأولمبياد باريس عن أي مشكلات مادية.

وأكد أنه لأول مرة تتمتع بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بالرعاية الكاملة سواء ماديا أو طبيا ولوجيستيا .


قال الشاذلي إن أبطال مصر يخوضون معسكرات محلية وخارجية منذ يناير الماضي بعيدا عن أي مشكلات ،لافتا إلى أنه تم الإعلان امس الأحد عن الرعاية الطبية المقدمة من إحدى المستشفيات الخاصة واليوم عن الرعاية المالية الكاملة للأبطال على أن يتم غدا الثلاثاء الإعلان عن الرعاية الطبية المقدمة للأبطال خلال الأولمبياد.

وأكد ان عدد الأبطال المتأهلين لأولمبياد باريس حتى الآن 149 في مختلف اللعبات والعدد مرشح للزيادة ليتجاوز الـ 150 بطل لأول مرة في تاريخ مصر.

وأكمل ولأول مرة يتجاوز حجم الإنفاق العام على استعدادات الأبطال المصريين للأولمبياد مليار و100 ألف جنيه.

ووجه الشاذلي الشكر لكل مؤسسات المجتمع الحكومية والخاصة الداعمة لأبطال مصر مشيرا إلى أنه أصبح هناك وعي كبير من كل الجهات بأهمية دعم ومساندة الأبطال الرياضيين في الداخل والخارج.

و اخيرا اكد أن وفقا للتخطيط العلمي فمن المتوقع كسر كل الأرقام القياسية المسجلة باسم مصر في دورة الألعاب الأولمبية وتحقيق أكثر من عشر ميداليات متنوعة في أولمبياد باريس المتوقع إقامتها في الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • من لندن.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • بالأحمر.. نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور «فيديو»
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • شاهد.. درة تتألق بأحدث إطلالة لها (صور)
  • متحدث "الشباب والرياضة": إبعاد الأبطال المتأهلين عن المشاكل المادية
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس