موقع 24:
2024-09-19@23:42:06 GMT

لويس إنريكي يودع نيمار

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

لويس إنريكي يودع نيمار

أشاد المدرب الجديد لنادي باريس سان جيرمان، الإسباني لويس إنريكي مارتينيز، بقدرات وجودة اللاعب البرازيلي نيمار، والذي رحل هذا الأسبوع عن الفريق بعد 6 مواسم قضاها بين جدرانه، وأوضح أن رحيله "مناسب للجميع".

وقال المدرب الإسباني خلال المؤتمر الصحافي عشية مواجهة تولوز غداً السبت، في الدوري الفرنسي: "في النهاية وصلنا لوضع أعتقد أنه مناسب بالنسبة للجميع، أود أن أشكر نيمار على سلوكه وعلى الوقت الذي قضاه هنا معي وأيضاً في السنوات الماضية، إنه لاعب مهم من طراز عالمي وأتمنى له كل التوفيق في مستقبله".

من سيرث الرقم 10 بعد #نيمار؟ #24Sport https://t.co/ixN8F0RbPN

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 17, 2023


وانضم نيمار، الذي غاب بسبب الإصابات ما يعادل عامين من إجمالي السنوات الست التي قضاها مع الفريق، للبي إس جي في أغسطس (آب) عام 2017 في صفقة بلغت رقماً قياسياً وهو 222 مليون يورو كان على إثرها أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.
وبعد مرور 6 سنوات رحل النجم البرازيلي عن الفريق دون أن يحقق بطولة دوري الأبطال، والتي انضم للفريق بهدف تحقيقها، وبعد تدهور علاقته مع الجماهير الذين هاجموه بسبب أسلوب حياته السيء وذلك على الرغم من إحصائياته الجيدة مع الفريق الباريسي، حيث خاض معه 173 مباراة سجل خلالها 118 هدفاً وصنع 70 أخرى.
وانضم نيمار في النهاية لنادي الهلال السعودي مقابل 80 مليون يورو، وبهذا سيحصل على أعلى الرواتب في عالم الرياضة بحوالي 100 مليون يورو سنوياً، أي ثلاثة أضعاف ما كان يتقاضاه مع باريس سان جيرمان.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني لويس إنريكي نيمار جونيور نيمار

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يُخصص لأوكرانيا 160 مليون يورو من عوائد روسية

قالت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، اليوم الخميس، إنه سيتم تخصيص مبلغ 160 مليون يورو من عوائد الأصول الروسية المجمدة، لتلبية الاحتياجات الإنسانية العاجلة لأوكرانيا هذا الشتاء.

وأضافت أنه يجري تفكيك محطة طاقة تعمل بالوقود في ليتوانيا ليعاد بناؤها في أوكرانيا، حيث تعرضت 80% من محطات توليد الطاقة الحرارية للدمار.

⚡️The ????????EU allocates 160 million euros to ????????Ukraine, including 100 million from the income from Russian assets for assistance in the energy sector — Ursula von der Leyen

According to her, after this press conference, she is going to Kyiv to personally discuss these issues with… pic.twitter.com/XtlwD3e9G1

— ????MilitaryNewsUA???????? (@front_ukrainian) September 19, 2024

وذكرت فون دير لاين "نهدف إلى استعادة 2.6 غيغاوات من القدرة الإنتاجية، وهو ما يمثل 15 % من احتياجات أوكرانيا".

 

مقالات مشابهة

  • رويترز: 1.6 مليون يورو ثمن أجهزة البيجر مرت عبر بلغاريا قبل تحويلها إلى المجر
  • المدرب يونس علي يودع العربي القطري
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 160 مليون يورو من عوائد أصول روسيا المجمدة لأوكرانيا
  • الاتحاد الأوروبي يُخصص لأوكرانيا 160 مليون يورو من عوائد روسية
  • المفوضية الأوروبية تقتطع 200 مليون يورو من أموال المجر بسبب عدم سداد غرامة اللجوء
  • بيولي مدربا للنصر السعودي موسمين مقابل 12 مليون يورو
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • النصر يعلن رسمياً إنهاء التعاقد مع المدرب لويس كاسترو
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق
  • العبيد : قصة كاسترو منتهية وأوشكت على النهاية لا محالة .. فيديو