شنت مباحث التموين بكفر الشيخ، حملة أمنية بمختلف المدن والقرى؛ استهدفت ضبط الأسواق، وتحرير المخالفات التموينية المتنوعة، تنفيذاً لتوجيهات اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن.

جمعتهما الدنيا وفرقهما الشيطان.. شاب ينهي حياة شقيقه التوأم بكفر الشيخ| تفاصيل نهايتهما خلف القضبان.. التفاصيل الكاملة لإنهاء حياة ميكانيكي على يد شقيقين بكفر الشيخ

وأسفرت الحملة التي جاءت تحت إشراف اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية، عن تحرير 15 قضية تموينية متنوعة، عبارة عن 3 قضايا عدم الإعلان عن أسعار، وقضية عدم حمل شهادة صحية، و3 تقارير خبز غير مطابق للمواصفات، وتقرير عدم وجود نظافة، وقضية غش غذائي، و4 قضايا بيع سجائر بسعر أزيد من السعر المقرر.

كما شنت إدارة المرور بكفر الشيخ، تحت إشراف اللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، حملة مرورية مكبرة، استهدفت ضبط المخالفات المرورية، أسفرت عن ضبط 1987 مخالفة مرورية متنوعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التموينية المباحث الجنائية المخالفات التموينية المخالفات المرورية حملة مرورية مكبرة ضبط المخالفات غير مطابق للمواصفات كفر الشيخ مخالفات المرور مخالفة مرورية بکفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

أمن المنافذ يضبط 3114 مُخالفة مرورية متنوعة

تمكن قطاع أمن المنافذ في وزارة الداخلية فى مجال ضبط المخالفات المرورية من ضبط عدد (3114) مخالفة مرورية متنوعة. 

جاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ. 

اقرأ أيضاً: القصاص لضحية جريمة محل الأثاث.. تفاصيل مُروعة

ضبط 183 دراجة نارية مخالفة خلال يوم 17 بلطجيا في قبضة الأمن خلال حملة الداخلية الأخيرة

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة مُتهم بالحبس لمدة ستة أشهر لإدانته بإحراز سلاح ناري وذخائر في قضية استعراض قوة في البساتين.

وتضمن الحُكم تغريم المُدان فرحان.ع مبلغ 500 جنيه، مع مُصادرة السلاح الناري المضبوط. 

وشمل الحُكم براءة كل من آمال.ج، ورمضان.ع، وعصام.ف، وفرحان.ع، وعماد.ح، معتز.ش، وصالح.ع، وأكرم.م، وسيف الدين.أ، من تهمة استعراض القوة والتلويح بالعنف.

كما تضمن الحكم براءة كل من عصام.ف، وفرحان.ع، من تهمة وضع النار عمداً وإحراز المفرقعات، كما برأت المحكمة المُتهم عصام.ف من تهمة إحراز السلاح الناري.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين طارق محمد أبو عيدة وخالد عبد الغفار النجار، وبحضور الأستاذ أحمد عصام الشوربجي وكيل النيابة، وأمانة سر محمد طه.

وكانت النيابة العامة قد اتهمت كل من آمال.ج ورمضان.ع وعصام.ف وفرحان.ع وعماد.ح ومعتز.ش وكرم.م وسيف الدين.أ بأنهم استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف.

وأسندت النيابة للمتهمين جميعاً أنهم استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف قبل بعضهم البعض، وقبل الأهالي بمنطقة شارع بدر حسن المتفرع من شارع أحمد عبد العزيز في عرب المعادي بالبساتين.

وكان ذلك بقصد الترويع والتخويف وإلحاق الأذى المادي والمعنوي، مما ترتب عليه تكدير الأمن والسلم والسكينة العامة، وتعريض حياة المُتواجدين للخطر وإلحاق الضرر بالممتلكات ومصالح المواطنين. 

وجاء ذلك حال كونهم أكثر من شخصين وحال إحرازهم وحيازتهم لموادٍ حارقة وأسلحة نارية وذخائرها. 

وأسندت النيابة للمُتهمين الثالث والرابع قيامهما بوضع النار عمداً بالعين السكنية المملوكة للمجني عليه عماد حمدي بأن أشعلا ألعاباً نارية فأضرمت النيران على النحو الموصوف بتقرير الأدلة الجنائية. 

كما أسندت النيابة للمتهمين الثالث والرابع حيازة وإحراز مفرقعات دون مسوغ قانوني، وأحرزا وحازا سلاحاً نارياً وطلقة خرطوش دون أن يكون مُرخصاً لهما حيازتها وإحرازها.

مقالات مشابهة

  • أمن المنافذ يضبط 3114 مُخالفة مرورية متنوعة
  • المرور تحرر 24 ألف مخالفة متنوعة خلال 24 ساعة
  • الداخلية: التعامل مع 9588 بلاغا وتحرير 46591 مخالفة مرورية وضبط 2038 مخالفا للقانون خلال شهر
  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • ضبط 261 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • ضبط 32 مخالفة مرورية لسيارات السرفيس المخالفة بالمنصورة
  • ضبط 32 مخالفة مرورية لسيارات السرفيس لمخالفة خطوط السير وتقسيمها بحملة مكبرة بالمنصورة
  • حصيلة 24 ساعة.. ضبط 30123 مخالفة مرورية متنوعة
  • ضبط 30123 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة