أطلق نادي تطوع الإداري الصحي، التابع للجمعية السعودية للإدارة الصحية، أمس الخميس، المرحلة الأولى من مبادرة "برد الصيف"، التي تهدف إلى توزيع سقيا الماء على العاملين في حر الصيف بشهر أغسطس.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة الصحية، د. بندر الصاعدي، أن الجمعية تهدف من خلال المبادرة إلى نشر ثقافة التطوع بين أفراد المجتمع، واستقطاب أكبر عدد ممكن من المتطوعين لخدمة الدين والوطن في كافة المجالات التي تنفذها وتشرف عليها الجمعية.

أخبار متعلقة بشعار "بصمة وجود".. 240 ألف ساعة تطوع لمبادرة نسائية في المسجد النبويالهلال الأحمر بمكة المكرمة ينفذ 124 ألف ساعة خلال 3 أشهرللتوعية بالتهاب الكبد.. 50 ألف مستفيد من فعاليات حملة "نبادر معًا"

#نادي_تطوع_الإداري_الصحي
ينطلق بمبادرة جديدة بعنوان #برد_الصيف pic.twitter.com/c7ir1hBBMy— نادي تطوع الإداري الصحي (@c_volunteer1) August 16, 2023خطة إنجاح المبادرة

أوضح رئيس فرع الجمعية السعودية للإدارة الصحية بالمنطقة الشرقية رئيس نادي تطوع الإداري الصحي بالمملكة، ثامر الدرعان، أنهم عملوا على وضع خطة لإنجاح المبادرة التي تأتي في مرحلتها الأولى، منوهًا بأهمية الشراكات المجتمعية بين المؤسسات والشركات ومنظمات القطاع غير الربحي، لنشر ثقافة التطوع وفتح المجال للمتطوعين من الجنسين، بما يحقق رؤية المملكة 2030.

وبين أن المبادرة في مرحلتها الأولى انطلقت من فروع الجمعية في كلٍ من المنطقة الشرقية والرياض وينبع، وستشارك الفروع الأخرى بالمراحل القادمة منها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس الدمام برد الصيف حرارة الصيف

إقرأ أيضاً:

النظر في دعوى عدم قبول ولاية مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. غدًا

تستكمل المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، غدا الثلاثاء، النظر في الطعن المقام من المحام وعضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك، حسين محمد حسين، والتي طالب فيها بإعلان انتهاء ولاية مجلس نادي الزمالك المنتخب في 23 نوفمبر الماضي، وذلك طبقٱ لحكم المحكمة، مع إلزام وزير الشباب والرياضة بمد الانتخابات لشهر نوفمبر 2022، وتعيين لجنة مؤقته لإدارة النادي.

كانت قد قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في وقت سابق بعدم قبول الدعوى التي حملت رقم ١٩٤٥١ لسنة ٧٦ قضائية، المطالبة بإعلان انتهاء ولاية نادي الزمالك عقب رئاسة مرتضى منصور نادي الزمالك، مختصمة وزير الرياضة ومدير الشباب والرياضة وأعضاء النادي.

وذكرت الدعوى، أن المخالفات التي ذكرتها التحقيقات مازالت منظورة وبالتالي، فإن عودة المجلس القديم به شبهات قضائية.

وتصدر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الأحد المقبل، حكمها في الاستشكال المقام من مصطفى عبد الخالق، والذي يطالب فيه بإلغاء حكم عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك، وإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة.

اقرأ أيضاًقرار جمهوري بتعيين المستشار عبد الراضي أحمد صديق رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية

بعد 9 ساعات حفر.. استخراج جثمان « عبد الله» ضحية بئر المنيا

مقالات مشابهة

  • فوائد البطيخ: لذة الصيف مع فوائد صحية لا تُقاوم
  • “فرجان دبي” تطلق الحملة المجتمعية الإنسانية “ثلاجة الفريج”
  • النظر في دعوى عدم قبول ولاية مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. غدًا
  • بلدية العين تطلق مبادرة السلامة في الحر
  • بلدية مدينة العين تطلق مبادرة “السلامة في الحر”
  • دعوة إلى التبرّع لبناء صرح متكامل لكبار السن
  • وزير الرياضة يشكر رئيس جامعة الإسكندرية لتوفير الرعاية الصحية الكاملة للكابتن شحته الاسكندراني
  • رطب جسمك.. مشروبات طبيعية لازم تجربها لمواجهة الحر الشديد
  • الجيش و الصيف.. العمليات المشتركة تعلنها: الحرارة لن تؤثر على مهام المنتسبين
  • هتخلي جسمك بارد.. مشروبات طبيعية تمنحك البرودة في عز الحر