كشفت مصادر رياضية عن موعد اول مباراة سيظهر فيها بالسعودية، والتي ستكون في مواجهة “الرائد”.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، الأربعاء، أن النجم البرازيلي، نيمار داسيلفا،  فرض عدة شروط، للالتحاق بنادي الهلال السعودي، قادما من باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة “قياسية”.

من بين شروط نيمار “الحصول على ما لا يقل عن ثمانية سيارات فاخرة”.

.”ذا صن” قالت إن النجم البرازيلي ” لم يقم بخطوة الانضمام للهلال بثمن بخس” حيث طلب من النادي السعودي الحصول على ثلاث سيارات فاخرة لنفسه، وأربع سيارات مرسيدس G Wagons لمقربيه وسيارة فان مرسيدس مع سائق.

كما طلب نيمار أن يكون السائق متاحا على مدار الساعة كل يوم من أيام السنة له ولأصدقائه وعائلته.وفي منزله، طلب نيمار من القائمين على النادي ملء ثلاجته طوال الوقت بعصير من علامته التجارية المفضلة، ومشروبات أخرى لأصدقائه وعائلته.

وتشمل السيارات الفاخرة أيضا، “بنتلي كونتيننتال جي بي”، و”أستون مارتن دي بي إكس” و”لامبورغيني هوراكان”، وكلها ستكلف النادي حوالي 650 ألف دولار.

كما طلب وجود ثلاث حمامات ساونا في المنزل بالإضافة إلى خمسة عمال بدوام كامل، بما في ذلك مساعد طاهٍ لمساعدة الطاهي الخاص به من البرازيل وشخصين للاعتناء بالتنظيف.

إلى ذلك، طلب نيمار،  أن يحتوي منزله على مسبح بأبعاد محددة، لا يقل عرضه عن 10 أمتار وطوله عن 40 مترًا.وبينما سيضم المنزل نحو 25 غرفة “على الأقل” تقول الصحيفة البريطانية، يمكن لأصدقائه وعائلته والوفد المرافق له البقاء معه.

كما أفاد مصدر الصحيفة أن نيمار طلب أن تُدفع جميع تكاليف إقامته في الفنادق والمطاعم والمدن التي قد يزورها في أيام العطلة من قبل مالكي الهلال.كما تم الكشف عن أن صفقته يمكن أن تشمل استخدام طائرة خاصة، كلما احتاج هو أو أسرته للسفر.

موعد اول مباراة لنيمار في السعودية:

تترقب جماهير الهلال الظهور الأول لنيمار أمام الرائد في 24 من الشهر الحالي في المرحلة الثالثة.يذكر أن نيمار تحصل على لقب أغلى لاعب في العالم في عام 2017 عندما دفع باريس سان جرمان 198 مليون جنيه إسترليني (نحو 250 مليون دولار) للتعاقد معه قادما من برشلونة.

ووافق نيمار (31 عاما) على ما وُصف بـ”العقد الذهبي” من الهلال، إذ سيتلقى راتبا سنويا ضخما بـ 100 مليون يورو (نحو 110 ملايين دولار)، ومثلها لنادي باريس سان جرمان، وفق وكالة فرانس برس.

وتتسابق الاندية السعودية لابرام عقود مع مشاهير كرة القدم في العالم، في موجة سعودية غير مسبوقة في مضمار الرياضة، قد تؤهلها خلال السنوات القادمة لتصدر مراتب مميزة في كرة القدم عالميًا.

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: الرائد السعودية اللاعب نيمار الهلال الهلال السعودي اول مباراة تفاصيل عقد نيمار مع الهلال السعودي رياضة صفقة نيمار مع الهلال كرة القدم موعد اول مباراة نادي الهلال السعودي نيمار

إقرأ أيضاً:

“برسالة مؤثرة” رونالدو يودع بيبي بعد اعتزاله كرة القدم

ماجد محمد

حرص النجم كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر ومنتخب البرتغال ، على توديع زميله النجم بيبي ، بعد إعلان الأخير اعتزال كرة القدم .

وأعلن بيبي لاعب بورتو اعتزال كرة القدم بصفة نهائية بعد مسيرة حافلة استمرت لأكثر من 23 عاماً .

ونشر رونالدو رسالة عبر حسابه بمنصة «إكس» تجمعه مع مواطنه بيبي وعلق عليها قائلاً : ” لا توجد كلمات للتعبير عن مدى ما تعنيه لي يا صديقي”.

وأضاف: “فزنا بكل شيء كان من الممكن الفوز به على أرض الملعب ، لكن الإنجاز الأعظم هو الصداقة والاحترام الذي أكنه لك، أنت مميز يا أخي ، شكرًا جزيلاً على كل شيء”.

وكان رونالدو لعب بجوار بيبي في ريال مدريد ، وحققا معًا العديد من الألقاب المحلية والأوروبية .

وشارك المدافع المخضرم في 141 مباراة مع البرتغال ، وفاز ببطولة أوروبا في 2016 ، وقضى 10 مواسم في ريال مدريد، وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني وثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية مرتين.

ويُذكر أن بيبي انضم إلى الريال في عام 2007 قادما من بورتو، قبل أن يعود إلى النادي البرتغالي في عام 2019 ليستمر معه حتى نهاية مسيرته، وفاز بأربعة ألقاب في الدوري البرتغالي خلال فترتين قضاهما في النادي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد مباراة الهلال وأهلي جدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • زيادات جديدة على سيارات إم جي.. تصل إلى 50 ألف جنيه
  • الهلال يتعاقد مع 13 لاعبا والتحدي 12 في “الميركاتو” الحالي
  • “برسالة مؤثرة” رونالدو يودع بيبي بعد اعتزاله كرة القدم
  • أجانب الأهلي يستعدون لمواجهة الهلال
  • عاجل.. المصري يفاوض نيمار واللاعب يبدي موافقته
  • نيمار يواصل رسائله المفرحة لجماهير الهلال السعودي
  • السعودية تستثمر مئات الملايين في شركة “فشلت” بأول منتجاتها
  • 10 آلاف درهم للحصول على موعد “شينغن”
  • “أرامكو السعودية” ستمتلك حصة الأغلبية في أسهم شركة رابغ للتكرير والبتروكيماويات