استقبل مستشفى طما المركزى شمالى محافظة سوهاج، يبلغ من العمر 24 سنة ويقيم بناحية قرية جزيرة طما مصابا بطلق نارى بالصدر، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهة التحقيق المختصة لتتولى التحقيق.   كانت الأجهزة المعنية بسوهاج قد تلقت بلاغا من مستشفى طما المركزى يفيد بوصول ت . خ . ب 24 سنة ويقيم بناحية قرية جزيرة طما جثة هامدة على إثر إصابته بطلق نارى بالصدر، وتم نقله للمستشفى بمعرفة الأهالى، حيث أشار شهود العيان إلى أن سبب الإصابة العبث بسلاح نارى كان بحوزته، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم إخطار جهة التحقيق المختصة التي تولت التحقيق في الواقعة.

  يذكر أن مستشفى أخميم المركزى شرقى سوهاج استقبل اليوم شاب يبلغ من العمر 27 سنة يقيم بناحية قرية الشيخ مكرم  جثة هامدة على إثر تعرضه لطعنه نافذه بالصدر بإستخدام اله حاده تم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف جهة التحقيق المختصة.        

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار الحوادث حوادث سوهاج صحة سوهاج طلق نارى طما

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يستعرض أعمال إنشاء مستشفى ودار مناسبات في قرية رمانة

تابع اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، أعمال إنشاء مستشفى الطوارئ ودار المناسبات في قرية رمانة، وذلك خلال جولة تفقدية بمركز بئر العبد.

اهتمام القيادة السياسية بتنمية سيناء

وأكد المحافظ، خلال لقاء جماهيري بالمواطنين في قرية رمانة، أن الدولة تقوم بمشروعات تنموية كبيرة بشمال سيناء، لافتاً إلى أن نظرة القيادة السياسية لسيناء مختلفة عن العقود الماضية.

وأشار المحافظ إلى العمل على محورين، أحدهما الاقتصاد لتوفير حياة كريمة للمواطنين، معلناً عن قيام الجهاز التنفيذي بتقديم مختلف الخدمات للمواطنين وتسيير حياتهم اليومية.

مشايخ سيناء يثمنون جهود التنمية

من جانبهم، وجه مشايخ وعواقل وشباب قبيلة الأخارسة الشكر إلى محافظ شمال سيناء علي الجهود المبذولة منذ توليه مهام منصبه، وجهوده الواضحة في استكمال التنمية على أرض سيناء.

تأتي الجولة في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها المحافظ لمختلف مراكز ومدن المحافظة، لتفقد المشروعات ولقاء المواطنين والتعرف على المطالب والاحتياجات الخاصة بهم.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل سقط من شرفة شقة بالطابق الخامس بسوهاج
  • صعق كهربائي.. مصرع طفلة في أوسيم والنيابة تصرح بدفنها
  • إصابة طالب بطلق نارى فى مشاجرة والأمن يضبط المتهم والسلاح المستخدم بسوهاج
  • تفاصيل التحقيق في مصرع وإصابة 3 أشخاص داخل حريق مطعم شهير بعابدين
  • انتداب المعمل الجنائى لمعاينة آثار حريق شقة إمبابة المتسبب فى مصرع سيدتين
  • مصرع سائق في حادث إنقلاب سيارة بزراعي سوهاج الغربي
  • مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة على الزراعى الغربى بسوهاج
  • مصرع مزارع بطلقات نارية فى قرية حمرة دوم بقنا
  • إصابة 2 بطلق نارى فى مشاجرة بدار السلام جنوب شرقى بسوهاج
  • محافظ شمال سيناء يستعرض أعمال إنشاء مستشفى ودار مناسبات في قرية رمانة