لودر (عدن الغد ) عبدالقادر شرفان

بحضور الكابتن احمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ومدير عام مديرية لودر الاستاذ ناصر عوض موسى والكابتن عارف الوادي الأمين العام لفرع اتحاد القدم م/أبين والشيخ احمد عبدالله القطبة رئيس نادي الحضن والدكتور محمد امزاحم مدير مكتب الصحة والسكان في المديرية والأستاذ علي اليافعي مدير مكتب التربية م لودر والشيخ أمين العوسجي وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والإعلامية والمهتمين للشأن الرياضي في المنطقة الوسطى.

توج فريق صقر اماجل بطلا لبطولة الحضن التنشيطية في نسختها الثانية التي تقام برعاية من الشيخ أحمد القطبه رئيس نادي الحضن الرياضي بعد ان تمكن رفقاء القائد الخضر لاهب من الفوز على نظيرهم فريق امسقاله.


وجاء فوز أبناء اماجل باللقب بركلات الترجيح بواقع خمسة أهداف مقابل ثلاثة بعد ان انتهت الأشواط الأصلية والاضافية بالتعادل السلبي دون أهداف لتكون ركلات الحظ هي الفيصل لتحديد هوية البطل والتي ابتسمت بدورها لصالح أصحاب الفنائل الحمراء ، في مباراة مثيرة حملت في طياتها الكثير من الإثارة والتشويق وكان الحضور الجماهيري الغفير علامة فارغه في هذا العرس الكروي الجميل .


وقامت اللجنة المنظمة للبطولة والشخصيات الرياضيه الحاضرة بتسليم الجوائز ، لأفضل لاعب والتي نالها لاعب صقر اماجل الخضر لاهب ،وافضل حارس والتي كانت من نصيب الحارس المخضرم عبدالله عبود ، فيما نال جائزة هداف البطولة لصالح اكرم المحروق كما كرمت رئاسة النادي في ألاستراحة بين الشوطين الشخصيات التي ساهمت في إنجاح البطوله وكرمت كذلك اسرة الفقيد حسين الحماطي رئيس النادي السابق ، وبعض من المؤسسين للنادي الحضناوي.


ونال فريق شباب حداء المركز الأول في سباق الضاحية التي أقامته أدارة نادي الحضن للفرق الشعبية المشاركة في البطولة تحت إشراف مباشر من رئيس فرع اتحاد اللعاب القوى أبين الأستاذ علي أحمد شرفان .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: نادی الحضن

إقرأ أيضاً:

بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق الإسماعيلي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

وسقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فاركو، بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء في الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد فريق الزمالك في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 38 نقطة.

موعد مباراة الزمالك القادمة عقب التعادل أمام فاركو

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره الإسماعيلي، في الجولة القادمة من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الأحد المقبل الموافق 7 يوليو الجاري.

وستنطلق صافرة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي على ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • هولندا بالقوة الضاربة أمام تركيا باليورو
  • شباب المراغ بطلاً لدوري الهواة بنادي الشباب
  • حدري بلاد بطلا للدورة الصيفية بالكامل والوافي
  • مدرب ناشئي اليمن ينفي تسريبات القائمة الأولية
  • مدير مكتب الإعلام بـ«الأونروا» لـ«البوابة نيوز»: الوكالة تواجه حملة مدبرة تستهدف تقليص وتفكيك أنشطتها
  • شباب بلوزداد يتوج بالكأس التاسعة على حساب مولودية الجزائر
  • غدا.. أختبارات البراعم في نادي محافظة الفيوم
  • غدا.. اختبارات البراعم في نادي محافظة الفيوم
  • مؤمن سلميان يتوج مع الشرطه بلقب الدوري العراقي للمرة الثانية
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري