شن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمد أبوعمرة، مساعد وزير الداخلية مدير القطاع، وبالاشتراك مع مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملة أمنية مكبرة.

خرج ولم يعد.. الداخلية تعيد أجنبي لأسرته الداخلية تضبط متهم بسرقة أموال من داخل خزينة محل عمله بالمقطم الأمن ..تنفيذ 84 ألف حكم قضائى فى حملات للأمن العام بالمحافظات

وفي ذات الوقت ، أسفرت جهودها خلال 24 ساعة فى مجال تنفيذ الأحكام عن تنفيذ (84285) حكمًا قضائيًا متنوعًا، وذلك على النحو التالى، (342) حكم جناية، (26711) حكم حبس جزئى، (4306) أحكام حبس مستأنف، (41999) حكم غرامة، (10927) مخالفة.

و يأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.

ضبط متهمين بالترويج لبيع المخدرات على السوشيال ميديا بالشرقية 

وفي سياق متصل ، كما واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة تنسيقاً والأجهزة الأمنية المعنية جهودها لمكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة، وتمكنت من رصد إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" لترويج المواد المخدرة.

وقد  أمكن ضبط القائمين على إدارته "شخصان، مقيمان بالشرقية" وبحوزتهما "1100 أمبول مؤثر لأحد العقاقير- 30000 قرص وأمبول أدوية مختلفة الأنواع ومنتهية الصلاحية ومجهولة المصدر- 3200 قرص مخدر"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تضبط متهم بسرقة أموال من داخل خزينة محل عمله بالمقطم 

في واقعة اخري ، كما ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن العاصمة، من ضبط متهم بسرقة أموال من داخل خزينة محل عمله بأحد الشركات في المقطم.

و كانت البداية بتلقى اللواء محمد عبدالله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا يفيد بضبط “أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم" لقيامه بسرقة مبلغ مالى من داخل مخزن الشركة محل عمله، وبحوزته "طبنجة صوت- عدد من الطلقات لذات العيار"

بمواجهه المتهم  اعترف بارتكاب الواقعة باستخدام نسخة من المفتاح الأصلى كانت بحوزته، كما تم بإرشاده ضبط مبلغ مالى بمسكنه وإنفاقه باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع الأمن العام تنفيذ الأحكام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من داخل

إقرأ أيضاً:

مراسل رؤيا: إصابتان بحادث تدهور مروع في مأدبا الاثنين

الجهات الأمنية فتحت تحقيقا للوقوف على أسباب الحادث

أُصيب شخصان في حادث تدهور سيارتين، عصر الاثنين، وقع في منطقة حي التيم الغربي في مدينة مادبا، بحسب مراسل "رؤيا".

اقرأ أيضاً : الأمن: رقم خاص للتبليغ عن مطلقي العيارات النارية في الأردن

وأخلت كوادر الدفاع المدني المصابين إلى المستشفى، حيث وصف مراسلنا الحادث بـ"المروع".

وفتحت الجهات الأمنية تحقيقاً للوقوف على أسباب الحادث.

وتدعو مديرية الأمن العام إلى ضرورة طلب المساعدة من دوريات الأمن العام بالاتصال برقم الطوارئ 911 في حالة تعطل مركباتهم أو وجود أي عوائق على الطرق، على مدار الساعة، لتقديم المساعدة والدعم للجميع.

مقالات مشابهة

  • اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مسيرة الإنجازات الأمنية والتشكيل الوزاري الجديد
  • حملات أمنية لضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية بالمحافظات
  • «تجارة عملة».. الداخلية تضبط 5 ملايين جنيه خلال 24 ساعة
  • جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة
  • الأمن العام يبحث عن مصور وناشر فيديو حادث دهس في ابو نصير
  • مراسل رؤيا: إصابتان بحادث تدهور مروع في مأدبا الاثنين
  • ضبط 15 طن دقيق مهرب في حملات تموينية خلال 24 ساعة
  • حملات موسعة بالمحافظات لضبط تجار الأسلحة النارية
  • القبض على 437 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • اجتماع بحجة يناقش تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وعوامل الصمود في مواجهة العدوان