بوابة الوفد:
2024-10-03@21:01:13 GMT

إزالة حالة تعد على أراض زراعية بمركز القوصية

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

في إطار توجيهات اللواء محمد عزت، رئيس الوحدة المحلية بالقوصية، قامت الوحدة المحلية بفزاره بالقيام بإزالة حالة تعدي في حوض العمده بقرية تناغه، بمساحة 2 قيراط وارتفاع 3 متر. وكان البناء المخالف عبارة عن بناء بالبلوك الأبيض، وقد تمت إزالته بالكامل.

تم تنفيذ عملية الإزالة بإشراف فرج عبدالمنعم، رئيس الوحدة المحلية، وبمشاركة المسؤولين عن الأملاك والتنظيم والزراعة.

 

وتأتي هذه الإزالة في إطار تنفيذ قرارات الإزالة والتعامل الفوري مع جميع المخالفات والتعديات في المنطقة.

وأكد اللواء محمد عزت على أهمية تنفيذ قرارات الإزالة والتعامل بحزم وقوة مع جميع التعديات، ويأتي ذلك ضمن جهود السلطات المحلية للحفاظ على النظام والتنظيم في المنطقة، وضمان أمن وسلامة المواطنين وحقوقهم.

تجدر الإشارة إلى أن السلطات المحلية تواصل جهودها لرصد ومتابعة المخالفات والتعديات في المنطقة، وتعمل على إتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالتها بأسرع وقت ممكن. 

وتهيب بالمواطنين المساهمة في هذه الجهود، من خلال الإبلاغ عن أي تعدي قد يشهدهونه، حتى يتسنى للسلطات المختصة التعامل معها بشكل فعال وفوري.

محلية القوصية: إزالة حالتين تعدي على أراضي زراعيه بالوحده المحليه بفزاره محلية القوصية: إزالة حالتين تعدي على أراضي زراعيه بالوحده المحليه بفزاره محلية القوصية: إزالة حالتين تعدي على أراضي زراعيه بالوحده المحليه بفزاره

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

إدراج 450 مترًا في خطة تجميل وتطوير كورنيش النيل بإدفو

شدد اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، بالتنسيق مع اللواء محمد أبو الليل مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، على أهمية التعامل بحسم مع مخالفات البناء من خلال إزالة التعديات على أراضي وأملاك الدولة بصورة فورية، لفرض هيبة الدولة، وإستعادة حق الشعب فى أراضيه، وسرعة التدخل لإزالة إشغالات على نهر النيل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو.

ومن جانبه أوضح إبراهيم سليمان رئيس مدينة إدفو أنه أثناء الجولة الميدانية لمحافظ أسوان لعدد من المشروعات التنموية والخدمية بالمركز والمدينة، تم إطلاعه على وجود إشغالات على مساحة 450 متر، حيث كلف المحافظ بإتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة هذه الإشغالات وإدراج المساحة الناتجة عن أعمال الإزالة ضمن خطة العام الحالي لإستكمال منظومة التطوير والتجميل الجارية بكورنيش النيل.

لافتًا بأن هذه الإشغالات موجودة داخل حديقة حيث قام المؤجر للحديقة بالإستيلاء عليها بعد إنتهاء فترة التعاقد، ولكن بعد عرض الموقف على الدكتور إسماعيل كمال بشأن إعتراض المؤجر أكثر من مرة، وإمتناعه عن إسترداد الوحدة المحلية لها، وتم تحرير 4 محاضر إعتراض له، تدخل المحافظ لدى الأجهزة الأمنية مما ساهم في تنفيذ أعمال الإزالة للإشغالات.

وتم تسليم الموقع للمقاول المختص لتنفيذ عملية التطوير، وشهدت أعمال الإزالة للإشغالات مشاركة لقوات الأمن والعاملين بالوحدة المحلية، ونواب رئيس المدينة ورؤساء القرى مدعمين بالمعدات الثقيلة التى ضمت 2 لودر، و 6 سيارات حمولة 5 طن، وبمعاونة الجهات المختصة.

مقالات مشابهة

  • إدراج 450 مترًا في خطة تجميل وتطوير كورنيش النيل بإدفو
  • محافظ الدقهلية ومدير الأمن يشهدان إزالة تعدي لإقامة منتجع سياحي على 4000 متر أراضي زراعية بأجا
  • محافظ الدقهلية يشهد إزالة حالة تعد علي الأراضي الزراعيه بأجا
  • أبوالنصر: إزالة 6 حالات تعد على أراضي زراعية ومخالفة بناء
  • تنفيذ 9 قرارات إزالة لمخالفات بناء بقطع أراضٍ بتوسعات مدينة الشيخ زايد
  • الإسكان: تنفيذ 9 قرارات إزالة لمخالفات بناء بقطع أراضٍ بتوسعات مدينة الشيخ زايد
  • رفع 2215 حالة إشغال طريق بكفرالدوار وإيتاي البارود في البحيرة
  • حملة مكبرة لإزالة 11 حالة تعدي بمساحة 5800 م2 بمدن إدفو وأبو سمبل السياحية
  • محافظ أسيوط يعلن عن استكمال رصف طريق القوصية ـ بني إدريس
  • ازالة فورية لحالات تعدى بمركز نجع حمادي بقنا