تقوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بعرض مجموعة متنوعة من الخضروات والفواكه في منافذ البيع بمقر الوحدة المحلية، وكذلك في ميدان البساتين وميدان الشعلة وشارع بهنوس بحي القلقان. تهدف هذه المبادرة إلى توفير فرصة للمواطنين لشراء منتجات ذات جودة عالية بأسعار مخفضة.

وتشتمل قائمة المنتجات المعروضة في هذه الأماكن على مجموعة شاسعة من الخضروات والفواكه، من بينها الطماطم، والخيار، والبطاطس، والبصل، والفلفل الأخضر، والجزر.

كما يتم عرض مجموعة من الفواكه الموسمية مثل البرتقال، والتفاح، والموز، والعنب، والبطيخ.

تُعَدُ هذه المبيعات بأسعار مخفضة فرصة للمواطنين للحصول على منتجات جيدة الجودة بأسعار معقولة. وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الوحدة المحلية في الخارجة لتوفير السلع الأساسية بأسعار ميسورة، وتعزيز سبل العيش للمواطنين.

وقد لاقت هذه المبادرة استحساناً كبيراً من قبل السكان المحليين، حيث يعتبرونها فرصة مثالية للتعرف على أسواق محلية موثوقة وشراء منتجات سليمة وطازجة. كما أن هذا الإجراء يسهم في تحفيز الاقتصاد المحلي ودعم المزارعين الصغار والمشترين المحليين.

ومن المتوقع أن تستمر هذه المبادرة لفترة طويلة، بما يتيح للمواطنين فرصة مستمرة لشراء المنتجات الطازجة والصحية بأسعار مخفضة. نظرًا للإقبال الكبير على هذه المبادرة، ينصح الجميع بالاستفادة من هذه الفرصة والاستفادة من الخضروات والفواكه ذات الجودة العالية التي تعرض في هذه المنافذ.

 

محلية الخارجة: تقيم منافذ بيع للخضر والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين محلية الخارجة: تقيم منافذ بيع للخضر والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين محلية الخارجة: تقيم منافذ بيع للخضر والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين محلية الخارجة: تقيم منافذ بيع للخضر والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين محلية الخارجة: تقيم منافذ بيع للخضر والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين محلية الخارجة: تقيم منافذ بيع للخضر والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين محلية الخارجة: تقيم منافذ بيع للخضر والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة هذه المبادرة

إقرأ أيضاً:

خلال 2024.. المنتجات النفطية تحصي كميات استهلاك وقود الغاز للسيارات

الاقتصاد نيوز - بغداد

قالت شركة المنتجات النفطية اليوم الخميس، إن استهلاك وقود الغاز للسيارات تجاوزت 151 مليون لتر خلال النصف الأول من العام الحالي، مشيرة إلى إضافة 3 منافذ لتجهيز وقود الغاز السائل، 2 منها في المثنى وواحد في البصرة.

الوزارة ذكرت في بيان تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن " وزارة النفط متمثلة بشركة توزيع المنتجات النفطية سجلت أرقاماً جديدة في ملف غاز السيارات (LPG) تمثلت في ارتفاع نسبة استهلاك المواطنين لوقود الغاز لمركباتهم خلال النصف الأول هذا العام إذ تجاوزت (151) مليون لتر عن سابقهِ في العام الماضي التي بلغت آنذاك (105) مليون لتر وهي نسبة كبيرة ما يدل على زيادة رغبة المواطنين بالتزود بهذا النوع من الوقود".

وأضافت، ان "تلك الكميات تمثل مصروفات منافذ الغاز لشركتي التوزيع وتعبئة الغاز اللتين تشتركان في عائدية المنافذ التوزيعية للغاز والمنتشرة بأنحاء البلاد وهدف الشركة يتمثل بتوفير أنواع الوقود بكل انسيابية للمواطنين".

وأشارت الى "إضافة (3) منافذ تجهيزية لوقود الغاز السائل للخدمة اثنان منها في محافظة المثنى وواحدة في محافظة البصرة ليرتفع عدد المنافذ التابعة إلى شركة التوزيع (59) مقابل (50) منفذاً لشركة تعبئة الغاز، والجهود مستمرة من قبل شركتنا لافتتاح المزيد من المنافذ في عموم المحافظات".

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي: تسليم الدولار للمسافرين سيكون حصراً عبر منافذ الشركات والمصارف في المطارات
  • بظل زيادة الاقبال عليه.. المنتجات النفطية تفتتح 3 منافذ جديدة لغاز السيارات LPG
  • أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 4-7-2024 في سوق العبور
  • خلال 2024.. المنتجات النفطية تحصي كميات استهلاك وقود الغاز للسيارات
  • انعقاد ورشة عمل حرائق النخيل بمحلية مروي بالولاية الشمالية
  • بالفيديو.. متحدث جوازات مكة يعلن جاهزية منافذ المملكة لاستقبال المعتمرين
  • الإدارية العليا تكتفي بجزاء خصم ٧ أيام من مدرسة تعدت بالألفاظ الخارجة على زميلها
  • الإدارية العليا تخصم 7 أيام من مدرسة تعدت بالألفاظ الخارجة على زميلها
  • انقلاب شاحنة بترول وإصابة قائدها في الوادي الجديد
  • أسعار مصنعات اللحوم الطازجة في منافذ وزارة الزراعة