اقترب مدحت شلبي من الرحيل عن قناة أون تايم سبورت المصرية، والتي يعمل بها كمعلق ومقدم برامج منذ عدة سنوات، حيث عمل لفترة في شبكة أون سبورت قبل دمجها مع أون تايم عقب بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بمصر عام 2019.

هل يرحل مدحت شلبي عن قناة أون تايم سبورت؟

وكشفت مصادر خاصة أن المعلق الملقب بجنرال الإعلام الرياضي، اقترب من الرحيل عن قناة أون تايم سبورت، بعد تقدمه في العمر ووصوله لسن الـ79.

وأوضحت المصادر المقربة من شلبي، أن قناة أون تايم سبورت ترغب في التخلي عن خدماته، وتطابقت رغبة القناة، مع رغبة مدحت شلبي نفسه، بعدما أصبح العمل كمعلق ومقدم برامج في الوقت ذاته بات مرهقًا للغاية بالنسبة لجنرال الإعلام.

لذا سيكون من الأفضل للطرفين رحيل مدحت شلبي عن القناة، والتي ستبحث عن أسماء جديدة شابة.

كل ما تريده معرفته عن صفقة انتقال زيزو إلى الشباب السعودي.. وموقف اللاعب والزمالك موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة هل ينضم مدحت شلبي لطاقم عمل SSC السعودية؟

وأكد مصدر مقرب في تصريحات خاصة لـ “الفجر الرياضي” أن مدحت شلبي يمتلك عرضًا من قناة SSC السعودية، من أجل التعليق على مباريات الدوري السعودي في الموسم الحالي 2023-2024.

وشدد المصدر على أن تعليق شلبي، سيكون وفقًا للمباراة، وليس ضمن طاقم العمل للتعليق على جميع المباريات، بل سيكون مخصصًا لمباريات بعينها.

لذا جاء العرض السعودي مجزيًا على المستوى المادي بالنسبة للمعلق الرياضي الكبير، ويقترب شلبي من الموافقة على عرض SSC السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدحت شلبي اون تايم سبورت قنوات SSC السعودية الدوري السعودي كأس الأمم الأفريقية مباريات الدوري الفجر الرياضي بطولة كأس الأمم أون سبورت الإعلام الرياضي بطولة كأس الأمم الإفريقية مباريات الدوري السعودي قناة اون تايم سبورت قناة SSC السعودية قناة أون تايم قناة أون تایم سبورت SSC السعودیة

إقرأ أيضاً:

ما يحدث لجسمك عند إهمال تناول الخضروات والفاكهة؟..حقائق صادمة

عناصر غذائية مختلفة يحتاج لها الجسم، وإهمالها يسبب مخاطر عدة، ليبقى السؤال الذي يشغل بال الكثيرون، ما يحدث لجسمك عند إهمال تناول الخضروات والفاكهة وهو ما يمكن إيضاحه في التقرير التالي؟

إهمال تناول الخضروات والفاكهة 

وجب الانتباه من عدم إهمال تناول الخضروات والفاكهة في الوجبات الغذائية، وذلك راجع إلى مدى ضرورتها لأنها تعمل على مد الجسم بالطاقة والفيتامينات التي يحتاجها بشكل دائم، لهذا يفضل قدر الإمكان التنويع بين مصادرها طوال اليوم.

ومن جانبه أشار الدكتور محمد الحوفي، استشاري التغذية العلاجية، خلال حديثه لـ«الوطن»، إلى أن إهمال تناول الخضروات والفاكهة يزيد من خطر الإصابة بالأمراض المزمنة، وذلك راجع إلى احتوائها على مضادات الأكسدة المسئولة عن حماية الجسم، من خطر الإصابة بالسرطان أو أمراض القلب.

ربما يتسبب إهمال الخضروات والفاكهة في زيادة الوزن، وذلك لأن الخضروات والفاكهة ذات سعرات حرارية قليلة تساعد على الشعور بالشبع لفترات طويلة، وإهمالها يشير إلى العمل على الإفراط في تناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية، مما يزيد من خطر الإصابة بالسمنة وفقًا لـ«الحوفي».

أحيانًا ما يتزايد الشعور بالإرهاق والتعب، ويرجع ذلك إلى أن الفواكه والخضروات تحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن التي تساعد في إنتاج الطاقة مثل فيتامين c والبوتاسيوم وغيرها، فيشكل نقص هذه العناصر إلى الشعور بالتعب والإرهاق وعدم القدرة على إداء الأنشطة اليومية.

مشاكل الجهاز الهضمي

وأشار استشاري التغذية العلاجية إلى أن هناك بعض المشاكل التي تلحق بالجسم، والتي يتعلق بعضها بالجهاز الهضمي، إذ تشتهر الخضروات والفاكهة باعتبارها مصدرًا غنيًا بالألياف، ومن ثمّ فإن قلة تناولها قد يؤدي إلى الإصابة بالإمساك، لذلك يحث الأطباء وأخصائي التغذية على تناول الخضروات والفاكهة.

التأثير على الحالة المزاجية

يؤثر عدم تناول الفاكهة والخضروات على الحالة المزاجية، وذلك راجع إلى احتوائها على مركبات طبيعية مثل الفولات التي تلعب دورًا في دعم الصحة العقلية وتقليل فرص التعرض للتوتر والقلق، وقد يزيد إهمال هذه الأنواع من الأطعمة إلى خطر الإصابة بالاكتئاب ويوثر على الحالة المزاجية بشكل عام.

تدهور صحة البشرة

لا يقف خطر إهمال تناول الخضروات والفاكهة عند هذا الحد فحسب إلا أن الفيتامينات والمعادن الموجودة في الفواكه والخضروات، مثل الفيتامين C والبيتا كاروتين، لها دورًا هامًا في حماية البشرة من الجفاف، ومن ثمّ فإن إهمال هذه المكونات يعمل على فقدان نضارة البشرة  وظهور التجاعيد بشكل أسرع من المعتاد.

مقالات مشابهة

  • وزارة الإعلام تدين استهداف العدو الصهيوني لمبنى قناة الصراط في الضاحية الجنوبية
  • ‎مدحت شلبي يسخر من احتفال رامي ربيعة وعمر كمال أمام الزمالك .. فيديو
  • الصحف الأوروبية.. كورييري ديلو سبورت: كونتي يتصدر الكالتشيو مع نابولي.. ماركا: برشلونة متصدر وحيدا
  • السعودية تصدر قرارات هامة بشأن الوضع الإنساني في لبنان وغزة
  • اكتشف السر وراء فضل ”سورة الملك” العظيم
  • إحصاءات صادمة عن الخُلع في مصر
  • على هامش دورة الألعاب السعودية الثالثة.. حضور مميز لندوة العمل التطوعي في المجال الرياضي
  • ما يحدث لجسمك عند إهمال تناول الخضروات والفاكهة؟..حقائق صادمة
  • تعليق ناري من هانسي فليك بعد الهزيمة من ريال أوساسونا
  • مباريات اليوم الأحد 29-9-2024 .. مواجهات قوية في البطولات العالمية والعربية