أكد أحمد مرتضى منصور، القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، أن النادي  كان مؤسسة فاشلة ماليًا، ورياضيًا، واجتماعيًا، وإنشائيًا قبل قدوم مرتضى منصور إلى الفريق في الفترة الماضية.

 

أحمد مرتضى منصور يتحدث عن صفقات الزمالك (شاهد) لماذا أحمد مرتضي رئيسَا لـ الزمالك.. وحكاية رحيل زيزو وفتوح "فيديو"

وتابع "أحمد مرتضى" خلال تصريحاته عبر فضائية "العربية مصر"، اليوم الجمعة،  أن الزمالك تطوربشكل واضح وملحوظ خلال الـ 10 سنوات الذي ظهر فيها مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق.

وقال إن  نادي الزمالك تحول لنادي يحصل على بطولتين على الأقل كل موسم، بداية من 2014 وحتى 2023، إذ أن متوسط بطولات نادي الزمالك هي بطولتين كل عام، وقد يصل العدد لأكبر من ذلك، ولكن المتوسط كان بطولتين، "فيه سنين خدنا فيها أكتر من بطولتين، وأنا فاكر في شهر وواحد بس حققنا فيه 4 بطولات تقريبا". 

 

وواصل أحمد مرتضى أنه يتمنى أن يعود نادي الزمالك سريعًا لمنصة الانتصارات خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه اعتاد خلال الفترة الماضية وخلال السنوات الماضية برفقة المستشار مرتضى منصور على رفع البطولات في كل محفل، "زي ما قولت متوسطنا بطولتين كل عام".

 

وأكمل أن  الرياضة تحولت إلى أموال وإمكانيات في الوقت الحالي، لافتا إلى أن كلا من ناديي الأهلي وبيراميدز لا يجدوا أي مشاكل أو حروب في الوقت الحالي تعيقهم من إبرام أي صفقات، فيما أن نادي الزمالك يتعرض لحروب عديدة، والحرب تأتي من أبنائه أكثر من أي شخص آخر، "قصة نادي الزمالك كلها العمل على أنه يجيب موارد، ويقلل مصروفاته، ويتحد اللاعبين على حب نادي الزمالك". 

 

تأجيل صفقات الزمالك ليناير المقبل 

وفي سياق آخر، أعلن أحمد مرتضى منصور، خلال تصريحاته عبر فضائية  "الزمالك"تأجيل صفقات القلعة البيضاء إلى شهر يناير المقبل، لصعوبة توفير المبالغ المالية المستحقة على النادي، مستطردا:"أوسوريو طلب التعاقد مع ثلاثة لاعبين، وتم التنسيق معه على المعارين، ولم نقدر على التعاقد معهم في فترة الانتقالات الجارية، سنؤجل الأمر لشهر يناير، ولكن نعمل على حل أزمة القيد في الفترة الحالية، أهم شيء نحافظ على العناصر المتواجدة في الفريق".

 

 وأوضح، "لدينا مديونيات خارجية بحوالي 4 ملايين دولار، حصلنا على حوالي 900 ألف دولار، ولدينا أموال تحت التحصيل 3 ملايين دولار، ولكن غير قادرين على فعل شيء بسبب التعاملات البنكية".

 

 وأتم تصريحاته، "نجهز مستحقات اللاعبين المتواجدين لصرفها قبل إنهاء أزمة القيد، وأوسوريو حصل على مستحقاته بالكامل، هو ومساعده، وهو مسافر غدًا، أو بعد غدٍ ثم يعود من أجل الاستعداد للموسم الجديد".

 

 ويواجه الزمالك أزمة إيقاف القيد بسبب مستحقات شيكابالا لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد مرتضى منصور نادى الزمالك رئيس نادي الزمالك الزمالك صفقات الزمالك نادی الزمالک مرتضى منصور أحمد مرتضى

إقرأ أيضاً:

المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك

أكد حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك، أن عبدالله السعيد أسطورة من أساطير الكرة المصرية، مشددا على أنه لاعب يملك إمكانيات فنية كبيرة.


وقال المثلوثي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "شيكابالا يعشق نادي الزمالك ولا يوجد شخص يحب النادي مثله وأي لاعب لديه مشكله يعود إليه فهو قائد بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

المثلوثي: عمر جابر ودونجا يستحقان الانضمام لمنتخب مصر..والجزيري مهاجم سوبر عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة


وأضاف: "محمد عواد ومحمد صبحي حارسان كبار، وتفاجئنا بإصابة صبحي قبل مباراة السوبر الإفريقي ولكن عواد قدم مباراة كبيرة".


وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • منصور بن زايد يعزي في وفاة سعيد أحمد المحمود البلوشي
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • أندري بيكي: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره واضحا على الجميع في النادي
  • رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • نجم الزمالك السابق: أجواء سوبر 94 مشابهه تمامًا لـ2024.. والأهلي كان متخيل أنه ضمن الفوز
  • محاولة إنقاذ فاشلة ونعي من النادي.. وفاة مشجع أمام نجله في مباراة بالدوري الإنجليزي