بوابة الوفد:
2024-07-02@03:19:34 GMT

صراع إنجليزي على ضم جرافينبيرش من بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

تتسلح الأندية الأوروبية بمختلف الدوريات حول العالم، بصفقات قوية لتدعيم صفوفهم خلال موسم الانتقالات الصيفية بالميركاتو الحالى.

ويتطلع كل منهم لإبرام عدة صفقات لمراكز مختلفه وفقا لاحتياجات كل نادى لتدعيم صفوفه للوصول الى الهدف الأساسي وحصد الألقاب.

وفى سياق متصل تتصارع ثلاثة أندية من دوريات مختلفة للحصول على خدمات ريان جيرو جرافينبيرش نجم فريق بايرن ميونخ الألماني للتعاقد معه.

الهولندي ريان جيرو جرافينبيرش لاعب بايرن ميونخ الألماني الحالي مواليد 16 مايو 2002 ، مثل منتخب هولندا لكرة القدم في مركز خط الوسط لفترة طويلة.

انضم جرافنبيرش إلى بايرن ميونيخ الألماني قادما من صفوف أياكس أمستردام الهولندي في بداية الموسم الحالي

وشارك لاعب الوسط الهولندى منذ الانضمام لـ بايرن ميونخ في 25 مباراة و سجل خلالهم هدف وصنع آخر.

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو أن نادي ليفربول ومانشستر يونايتد استفسران مرة أخرى هذا الأسبوع عن وضع ريان جرافينبيرش، لاعب بايرن ميونخ.

وأبرزت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن ليفربول الإنجليزي سيحاول مرة أخرى من أجل التعاقد مع جرافنبرخ، خلال الانتقالات الحالية، حيث يتبقى أقل من أسبوعين على نهاية سوق الانتقالات.

وعلى الجانب الأخر، يخوض مسؤولو مانشستر سيتي سباق التعاقد مع لاعب الوسط الهولندى لاعب بايرن ميونخ الألماني خلال الفترة المتبقية من الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن مانشستر سيتي السيتي الإنجليزي يدخل بقوة صراع التعاقد مع ريان جرافنبيرش، لاعب وسط البافاري، لتعويض صفقة بيلينجهام بعد اقترابه بشدة للانتقال الى صفوف ريال مدريد الإسباني.

واقترب الألماني إلكاي جوندوجان من الرحيل عن مانشستر سيتي، في الصيف المقبل، وهو ما دفع إدارة السماوي للتمسك باللاعب لتدعيم مركز الوسط بالفريق.

ويظل موقف فريق الكرة الأول بنادى بايرن ميونخ الألماني من رحيل لاعب وسط الفريق كما هو حتى الان فهم ليس لديهم نية لبيعه في الصيف الحالي.

ويبقى موقف فريق ليفربول ونظيره مانشستر سيتي كما هو تجاه اللاعب تحسبا لحدوث تغييرات في اللحظة الأخيرة من الميركاتو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي ليفربول الصراع الأوروبي بايرن ميونخ الدورى الانجليزى الدوري الألماني صفقات الميركاتو الميركاتو بایرن میونخ الألمانی مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف

أعلن صانع ألعاب ​مانشستر سيتي​، ​كيفن دي بروين​، إنه لن يرحل عن بطل الدوري الإنكليزي الممتاز خلال الصيف الحالي، داحضا بذلك الشائعات حول مستقبله مع اقتراب انتهاء عقده في 30 حزيران 2025.

كانت هناك محاولات من أندية ​الدوري السعودي​، خاصة ​الهلال​ و​النصر​، لضم دي بروين بعد تصريحات له بأنه قد يفكر في الانتقال إلى هناك. ومع ذلك، قال دي بروين: "لن أرحل عن مانشستر سيتي، سأبقى مع الفريق في الموسم المقبل".

بدء تطبيق قرار تخفيف الأحمال الكهربائية لمدة ساعتين بعد ضم شادي رياض.. كريستال بالاس يعلن صفقته الثانية دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
 


وأضاف: "سأقضي صيفًا هادئًا مع عائلتي، ثم سأعود إلى مانشستر سيتي بعد ذلك. أعتقد أنه ستكون هناك محادثات مع النادي في الأشهر المقبلة حول مستقبلي".

وفي ما يخص لقاءه مع مايكل إيمانالو، المدير الرياضي للدوري السعودي، قال دي بروين: "في كأس العالم للأندية السابقة بالسعودية، كان هناك حديث بيننا ولكننا لم نتطرق أبدًا حول إمكانية الانتقال إلى هناك".

 

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ
  • الصحف الأوروبية.. فوتبول إنسايدر: صفقة تبادلية بين نيوكاسل وتشيلسي وتوك سبورت: نيوكاسل يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه