تم تنفيذ إزالة أعمدة خرسانية غير مشروعة على أرض زراعية في منطقة حوض المؤيد بقرية عرب مطير، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لمنع أي تعديات جديدة وإيقاف البناء المخالف فوراً. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه هذه المخالفة بحزم وقوة، ضمن جهود التصدي لأي شكل من أشكال التعدي على القوانين.

تولى عبد الرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح بالاشراف على هذه العملية، بالتعاون مع علي عطا أحمد نائب رئيس المركز، وعمرو إسماعيل محمد رئيس الوحدة المحلية بقرية عرب مطير، وخالد حجازي مدير الإزالات بالمركز.

قد تمت إزالة الأعمدة الخرسانية غير المشروعة التي امتدت على مساحة تقدر بحوالي 80 متر مربع. وقد تم تطبيق الإجراءات القانونية المنصوص عليها تجاه المخالفة، بهدف فرض النظام وتطبيق القانون على المخالفين.

تأتي هذه الإزالة في إطار الجهود المستمرة لملاحقة أي شكل من أشكال التعدي ومخالفة القوانين. وتعكس التصدي الحازم لهذه المخالفة التزام المسؤولين بحفظ النظام والحفاظ على تنمية المدينة وتطورها بما يتوافق مع القوانين المعمول بها.

من جانبه، أعرب رئيس مركز ومدينة الفتح عن رضاه عن نتائج هذه العملية، مشدداً على ضرورة استمرار التصدي لأي تعديات جديدة وتطبيق القانون بكل حزم وقوة. كما نوّه بدور قيادة المركز والمسؤولين في إشراف عملية الإزالة ولجم أي تعدي قد يضر بالبيئة والمصالح العامة

محلية الفتح: تم تنفيذ إزالة اعمده خرسانية على أرض زراعيه محلية الفتح: تم تنفيذ إزالة اعمده خرسانية على أرض زراعيه محلية الفتح: تم تنفيذ إزالة اعمده خرسانية على أرض زراعيه محلية الفتح: تم تنفيذ إزالة اعمده خرسانية على أرض زراعيه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز الشروق: استمرار الإزالات الفورية للمخالفات خلال أيام العطلات الرسمية

أكد المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز مدينة الشروق، استمرار الانعقاد الدائم للجنة الإزالة الفورية بالجهاز بهدف مواجهة أعمال البناء المخالف خلال أيام العطلات الأسبوعية والإجازات الرسمية.

تنفيذ قراري إزالة

وأوضح رئيس الجهاز أن اللجنة تمكنت اليوم السبت 29 من يونيو، تنفيذ قراري إزالة الأول لدور سطح مخالف، وتم هدم السقف الخرساني الخارج عن النسبة البنائية بالسطح والمخالفة للاشتراطات، وذلك بعقار بالحي الأول شرق، مضيفاً أن القرار الثاني استهدف إزالة مبانٍ معدة بغرض تحويل السطح لدور سكني، وتم هدم الحوائط، وذلك بعقار بحي النادي، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة والتحفظ على أدوات ومواد البناء وإيقاف التعامل على العقارين وتحميل المخالفين نفقة الإزالة.

الالتزام بالشروط البنائية

وأهاب رئيس الجهاز بأصحاب قطع الأراضي الالتزام بالشروط البنائية وعدم تنفيذ أعمال مخالفة وتوجيه الاستثمار في البناء، طبقاً للتراخيص، حفاظاً على المدخرات وعدم الوقوع تحت طائلة القانون، مؤكداً على عدم التهاون مع المخالفات والتعامل معها بكل حسم، حرصاً على الواجهة الحضارية لمدينة الشروق.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ قرارات غلق وتشميع ورفع عدادات مرافق وإزالة مخالفات بناء في 3 مدن
  • الإسكان: تنفيذ قرارات غلق وتشميع وإزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق ودمياط الجديدة
  • وزير الإسكان: تنفيذ قرارات غلق وتشميع وإزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق
  • إزالة 9 حالات تعدٍّ على أراضي زراعية بالمنيا
  • تنفيذ حالتى إزالة فورية بقرية دندرة بقنا
  • إزالة فورية على الأراضي الزراعية وردم قواعد خرسانية بقرية الشعانية بقنا
  • صحة أسيوط تُطْلِق حملة «من بدري.. أمان» للاكتشاف المبكر وعلاج الأورام بمركز الفتح
  • إزالة 6 حالات تعد علي أراض زراعية المنيا
  • حملات إزالة في مدينة بدر والشيخ زايد
  • رئيس جهاز الشروق: استمرار الإزالات الفورية للمخالفات خلال أيام العطلات الرسمية