بدأ مسئولي قسم النظافة في اتخاذ إجراءات حاسمة للحفاظ على نظافة البيئة والحد من انتشار الأمراض. حيث قامت فرق النظافة بتنفيذ حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف الشوارع، وذلك تحت إشراف محمد حسن عبدالكريم، رئيس مركز ومدينة البداري.

تعمل فرق النظافة بجهود كبيرة لضمان بيئة نظيفة وصحية لسكان المدينة. فقد تم توفير المعدات والأدوات اللازمة لجمع ونقل المخلفات، بالإضافة إلى توفير سيارات نظافة قوية وفعالة للقضاء على التراكمات والأوساخ في الشوارع.

يتم تقديم التدريب المناسب لفرق النظافة لجعلها قادرة على معالجة التحديات المختلفة التي يواجهونها أثناء أداء مهامهم. تشمل هذه التحديات التعامل مع المخلفات الكبيرة والثقيلة والتي تتطلب جهوداً إضافية لنقلها والتخلص منها بشكل آمن.

بالإضافة إلى رفع المخلفات الصلبة، تركز الحملات أيضًا على استخدام المكانس لتنظيف الشوارع والأماكن العامة. يتم تسخير فرق التنظيف لتنظيف الممرات والرصف وإزالة الأوراق المتساقطة والأتربة والأوساخ.

وتشدد السلطات المحلية على أهمية الالتزام بقواعد النظافة في جميع الأماكن العامة. يتم توجيه الدعوة إلى السكان والزوار للحفاظ على نظافة البيئة من خلال التخلص من القمامة في المكان المخصص لها وعدم رميها في الأماكن غير المخصصة.

تعكس هذه الجهود المستمرة التزام محمد حسن عبدالكريم، رئيس مركز ومدينة البداري، بتحسين نوعية الحياة للمجتمع المحلي والمحافظة على صحة البيئة. يستمر العمل بشكل دوري ومنتظم من أجل تحسين ظروف النظافة في المدينة وتعزيز الوعي بأهمية المحافظة على البيئة الصحية.

محلية البداري: تنفيذ حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف الشوارع محلية البداري: تنفيذ حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف الشوارع محلية البداري: تنفيذ حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف الشوارع محلية البداري: تنفيذ حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف الشوارع محلية البداري: تنفيذ حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف الشوارع محلية البداري: تنفيذ حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف الشوارع محلية البداري: تنفيذ حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف الشوارع محلية البداري: تنفيذ حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف الشوارع محلية البداري: تنفيذ حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف الشوارع محلية البداري: تنفيذ حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف الشوارع محلية البداري: تنفيذ حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف الشوارع محلية البداري: تنفيذ حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف الشوارع محلية البداري: تنفيذ حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتنظيف الشوارع

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لتطبيق قرار غلق المحال التجارية في البحيرة

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائبا، محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات التفتيشية للوقوف على مدى الالتزام بالمواعيد المقررة لغلق المحلات، إلى جانب تخفيض إضاءة الإعلانات بالشوارع، يأتي ذلك ضمن خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء.

وشددت نائب محافظ البحيرة، على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين بكل حسم دون تقاعس أو تهاون.

هذا وقد قامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة، بمتابعة تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بغلق المحال التجارية في تمام الساعة العاشرة مساء اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق الأول من يوليو وحتى الخميس الأخير من سبتمبر المقبل ماعدا يومي الخميس والجمعة وأيام الإجازات والأعياد الرسمية سيتم الغلق في تمام الحادية العاشرة مساء.

يأتي ذلك فقًا لقرار وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة، رقم ٢٤٧ لسنة ٢٠٢٤، باستثناء الصيدليات والسوبر ماركت والمطاعم.

كما شددت نائب محافظ البحيرة، على رؤساء الوحدات المحلية وكافة الأجهزة المعنية بالمتابعة الدورية لقرار الغلق الجديد، للوقوف على الأنشطة المستهدفة من القرار، ومراعاة الأنشطة المستثناة.

أشارت نائب المحافظ، إلى دور مؤسسات المجتمع المدني ودور العبادة في زيادة وعي المواطنين بأهمية الاستخدام الأمثل والترشيد للطاقة والحد من استهلاك الكهرباء وخاصة مع الارتفاع غير المسبوق في درجات الحرارة.

مقالات مشابهة

  • رفع نواتج تطهير الترع والمصارف بقرية العقال البحري بالبداري
  • حملات أمنية مكثفة لملاحقة تجار الكيف في قنا
  • رفع نواتج تطهير الترع والمصارف بمركز بالبداري لضمان وصول المياه لنهاية الترع
  • 10 معلومات عن قضية قتل طفل أسيوط ضحية التنقيب عن الأثار بعد بيان النيابة
  • «التنمية المحلية»: 3 برامج رئيسية لتنفيذ منظومة المخلفات الصلبة
  • وزير الإنتاج الحربي يتابع إقامة أول محطة بمصر لتحويل المخلفات الصلبة إلى طاقة كهربائية -تفاصيل
  • «التنمية المحلية»: تنفيذ منظومة المخلفات البلدية الصلبة بـ2.5 مليار جنيه
  • حملات مكثفة لتطبيق قرار غلق المحال التجارية في البحيرة
  • وزير الإنتاج الحربى يتابع أول محطة بمصر لمعالجة المخلفات البلدية الصلبة
  • تنفيذ 87 ألف حكم قضائي خلال حملات أمنية مكثفة