موقع 24:
2024-06-29@16:43:10 GMT

تشابي ألونسو: لسنا ساذجين لنعتقد أننا الأفضل

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

تشابي ألونسو: لسنا ساذجين لنعتقد أننا الأفضل

أعرب المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني، تشابي ألونسو، عن سعادته بفترة الإعداد التي خاضها الفريق، ولكنه لا يعتقد أنهم أنجزوا شيئاً، وذلك قبل خوض الفريق لمباراته الافتتاحية في الدوري الألماني (بوندسليغا) أمام لايبزغ غداً السبت.

وقال ألونسو في مؤتمر صحافي عقد اليوم الجمعة: "البداية من الصفر، سنواجه منافسين أقوياء، لسنا ساذجين لنعتقد أننا الأفضل لأن استعداداتنا سارت بشكل جيد، نريد بناء عقلية جيدة من اليوم الأول".

بيتزارو: #كين انتقل لـ #بايرن_ميونخ في أفضل وقت#24Sport

https://t.co/KP3JTp7T6h

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 18, 2023


وقاد ألونسو فريق ليفركوزن للصعود للدور قبل النهائي بالدوري الأوروبي في أول موسم يتولى فيه تدريب فريق محترف.
ولكي يواصل الفريق نتائجه الجيدة، تم التعاقد مع غرانيت تشاكا من آرسنال، وجوناس هوفمان من بروسيا مونشنغلادباخ، وفيكتور بونيفاس من رويال يونيون سان خيلويزي وأليخاندرو غريمالدو من بنفيكا.
وقال ألونسو: "نحن جاهزون، الأجواء جيدة في الفريق وهناك طاقة جيدة، نتوقع مباراة مثيرة في ملعبنا بوجود جماهيرنا التي تدعمنا".
وقال ألونسو إنه يوجد تغييرات في تشكيلة لايبزغ: "ولكن الفكرة، والجودة وطريقة اللعب تقريباً كما هي، لديهم فلسفة لعب واضحة، تولى روزه تدريب فريقه في وقت مشابه للوقت الذي توليت فيه تدريب ليفركوزن- وقد شكل فريقاً كبيراً".
ويفتقد ليفركوزن لجهود بييرو هينكابي وأمين عدلي، للإيقاف وسردار أزمون وباتريك شيك للإصابة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني باير ليفركوزن نادي باير ليفركوزن

إقرأ أيضاً:

رئيس مؤسسة إموكار: طانطان مهمشة و لسنا معنيين بذلك

زنقة 20 ا علي التومي

صرح رئيس مؤسسة أموكار المنظمة لموسم طانطان ، ان المدينة تعاني التهميش بسبب “ابنائها” في إشارة  “مبطنة” إلى منتخبيها ومن يدبر الشأن العام بها من أبناء نفس المدينة.

وأوضح فاضل بن إيعيش في معرض رده على سؤال أحد الصحافيين حول سبب تهميش إدارة مؤسسة ألموكار للكفاءات المحلية، أن مؤسسته التي يرأسها كانت وستبقى داعمة للتنمية بطانطان من خلال دعم بعض الجمعيات والمقاولات المحلية رغم انه ليس من شأنها ذلك.

وتابع رئيس المؤسسة المذكورة، انه مؤسسته لن تقوم بدور السلطات المحلية في الكثير من الأمور التي تهم المدينة وان مؤسسته دورها الإشراف فقط على موسم إموكار والسهر على تنظيم ندوات وأنشطة ثقافية وملتقيات الخ..

وخلص ذات المتحدث ان مؤسسة أموكار في هذه النسخة ستكون مختلفة عن سابقاتها حيث ستنظم ملتقى خاص عن تفاصيل ومميزات الثقافة الحسانية سيشارك فيه أساتذة وباحثين وخبراء من مجموعة من الدول الإفريقية.

مقالات مشابهة

  • رئيس مؤسسة إموكار: طانطان مهمشة و لسنا معنيين بذلك
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • المدرب رودولفو مارتين أروابارينا يقترب من التعاون
  • بايدن وترامب يتجادلان حول من الأفضل بلعب الغولف (فيديو)
  • الشمبانزي تساعد العلماء في تحقيق اكتشاف طبي مذهل
  • 3 صفقات على قائمة يايسله لتدعيم الأهلي
  • بعد تألقه مع ليفركوزن.. بايرن ميونخ يمدد عقد لاعبه لمدة 5 مواسم
  • ميركاتو 2024.. ألكسندر بيلسين يتولى تدريب سانت باولي الألماني
  • فولكر بيرتس: (4 – 5) أطفال يموتون يومياً من الجوع في السودان