للمرة الثانية خلال أسبوعين، ينتفض أهالى منطقة المنشية بمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان، يداهمون أوكار، المخدرات بعد انتشار مخدر الشابو، وزيادة معدلات الجريمة بأسوان، وخوفا عن النساء والأطفال من مدمنى المخدرات.

وتعد هذه المرة الثانية التي يقوم فيها أهالى مدينة كوم إمبو بمطاردة مروجى المخدرات، والتى كانت سبب للقبض على حبظلم أكبر تجار المخدرات بأسوان.

وفى سياق متصل كشفت بوابة " الإسبوع " فى وقت سابق ملابسات القبض على المدعو " حبظلم" أكبر العناصر الإجرامية بمدينة كوم امبو، بمحافظة أسوان، بعد تضرر عدد من أهالى إحدى قرى مركز كوم أمبو بأسوان من أحد العناصر الإجرامية لاتخاذه من منزله وكراً للترويج للمواد المخدرة، وبعد أن فاض بهم الكيل داهم الأهالى تلك الوكر لوضع حد لهذه المهزلة، بعد تداولها عبر صفحات التواصل الإجتماعى.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط (الشخص المشار إليه وتبين أنه عنصر إجرامى شديد الخطورة، سبق اتهامه فى العديد من القضايا أبرزها "مخدرات، سلاح نارى، ضرب " - مقيم بذات القرية) وبحوزته (عدد ٢ بندقية آلية - عدد ٨ خزينة سلاح آلى - بندقية خرطوش - عدد كبير من الطلقات - 5كيلو جرام من مخدر الحشيش - 20 كيلو جرام من مخدر البانجو - كيلو جرام من مخدر الهيروين - كمية من مخدر الشابو ) وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والأسلحة بقصد حماية نشاطه الإجرامى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، تم القبض عليه وجارى عرضه على نيابة كوم أمبو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة أسوان من مخدر

إقرأ أيضاً:

القصر الكبير..الدرك الملكي يوقف أحد أكبر تجار المخدرات القوية بالمنطقة

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

علمت "أخبارنا المغربية" من مصادر عليمة أن عناصر قيادة مركز الدرك الملكي بمدينة القصر الكبير نجحت صباح الأربعاء الماضي، من توقيف أحد أكبر تجار المخدرات القوية بالمنطقة، وهو بالمناسبة موضوع خمسة عشرة مذكرة بحث وطنية، وذلك بنواحي وادي لوكوس، وذلك بعد عمليات مكثفة للتتبع والترصد من طرف  رئيس قيادة الدرك بالقصر الكبير وعدد من مساعديه بعد نصب كمين محكم للمعني.

العملية أسفرت عن اعتقال المشتبه به متلبسا بترويج كمية مهمة من أنواع المخدرات القوية، حيث ثم حجز ما يقارب من47 غرام من مخدر الهيروين و14 غرام من مخدر الكوكايين وصفيحة من مخدر القرقوبي الى جانب سيف كبير وميزان صغير يستعمل في وزن المخدرات، دراجة نارية ومبلغ مالي من عائدات ترويج المخدرات، حيث تم إخضاع المشتبه به لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مقالات مشابهة

  • ضبط 357 قضية مواد مخدرة في حملة أمنية
  • نشوب حريق في سيارة بمحطة وقود بمدينة كوم أمبو بأسوان
  • حريق بسيارة داخل محطة وقود فى كوم أمبو بأسوان والحماية المدنية تحاول السيطرة
  • عاجل .. نشوب حريق في بنزينة بكوم امبو بأسوان
  • القبض على 437 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • ضبط 388 قضية مخدرات في حملات أمنية
  • القصر الكبير..الدرك الملكي يوقف أحد أكبر تجار المخدرات القوية بالمنطقة
  • إحباط إغراق الصعيد بـ11 كيلو حشيش بقيمته مليون جنيه
  • سقوط 420 تاجر مخدرات خلال حملات موسعة بالمحافظات
  • ضبط مخدرات بقيمة مليون جنيه خلال حملات أمنية بسوهاج