موقع 24:
2024-06-27@08:26:19 GMT

بيتزارو: كين انتقل لبايرن في أفضل وقت

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

بيتزارو: كين انتقل لبايرن في أفضل وقت

قال مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني السابق، كلاوديو بيتزارو، إن هاري كين انتقل إلى بطل الدوري الألماني "في أفضل وقت في مسيرته".

وقبل مباراة بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن التي تقام في وقت لاحق من اليوم الجمعة، قال بيتزارو لصحيفة مونشنر أبيندتسايتونغ: "في عمر الـ30، تكون اكتسبت خبرة كفاية، تكون قد مررت بالكثير، وتظل في أفضل حالاتك البدنية، تشعر بهذا، يعطيك هذا ثقة بنفسك، هذا يقودك".

#هاري_كين يستمتع بالضغوط #24Sport https://t.co/CzgsKC5bCu

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 16, 2023


وأنهى بيتزارو نفسه مسيرته في عمر 41.
وتعاقد بايرن مع كين من توتنهام لكي يحل محل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي انتقل لبرشلونة في الصيف الماضي، ويعتقد بيتزارو أن كين سيعطي الفريق كله دفعة معنوية كبيرة.
وأضاف: "الآن سيكون لدى الأجنحة المتميزة بالفريق أمثال كينغسلي كومان، وسيرج غنابري، وليروي ساني، أو حتى الظهير ألفونسو ديفيس، متلقياً للكرات في منطقة الجزاء مرة أخرى".
وأردف: "لديه الجودة، السؤال الوحيد هو كم من الوقت سيحتاج للتكيف والاندماج مع الفريق".
وتعاقد بايرن أيضاً مع كونراد لايمر من لايبزغ، والظهير الأيسر رافاييل غويريرو من بروسيا دورتموند والدافع مين جاي كيم من نابولي.
ولكن بايرن لم يكن الفريق الألماني الوحيد الذي قام بعمل جيد في فترة الانتقالات، وفقاً لقائد الفريق الأسبق ستيفان إيفنبيرغ.
والآن، هو يتوقع منافسة شرسة على اللقب، خاصة بعد أن فاز لايبزغ على بايرن 3-0 في كأس السوبر.
وقال في مقابلة مع بوابة "تي-أونلاين" الإخبارية: "كان هذا لمحة عما سيحدث في البوندسليغا، أتوقع منافسة متقاربة على اللقب حيث ستقوم فرق دورتموند ولايبزغ وليفركوزن بملاحقة بايرن ميونخ".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني هاري كين بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

نجم بايرن ميونخ يخرج على سبيل الإعارة

أعلن ناديا بايرن ميونخ وهايدنهايم الألمانيان، اليوم الإثنين، أن بول فانر لاعب بايرن الواعد سينتقل إلى هايدنهايم على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

ويعد فانر لاعب الوسط البالغ من العمر 18 عامًا من خريجي أكاديمية بايرن ميونخ، وشارك لأول مرة مع الفريق الأول في يناير 2022.

ولعب فانر الموسم الماضي معارًا لفريق إلفيرسبيرج أحد أندية دوري الدرجة الثانية، والانتقال إلى هايدنهايم صاحب المركز الثامن في الموسم الماضي سيمنحه خبرات اللعب في الدرجة الأولى.

وقال كريستوف فرويند المدير الرياضي لبايرن "بول يواصل التطور، لقد لعب مباريات كثيرة مع إلفيرسبيرج وسجل الأهداف وقدم التمريرات الحاسمة، وهو جاهز الآن للمستوى التالي".

وأضاف "الهدف الآن هو اكتساب خبرات اللعب في الدوري الألماني بشكل منتظم، ولديه هذه الفرصة مع هايدنهايم الذي سيشارك في دوري المؤتمر الأوروبي بالموسم المقبل".

من جانبه، قال هولجر زانفالد الرئيس التنفيذي لهايدنهايم "سعداء للغاية بانضمام فانر لصفوف الفريق، وهذه الاستعارة تمت بفضل التوصل لحلول بيننا وبين بايرن ميونخ".

مقالات مشابهة

  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • ناد بروشن يسعى للتعاقد مع كومان
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • هاكان تشالهان أوجلو يصدم بايرن ميونخ
  • ميركاتو 2024.. 3 نجوم يرحلون عن بايرن ميونخ هذا الصيف
  • جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتغارت
  • جيوفاني ألبر يوجه نصيحة لبايرن ميونيخ وجماهيره بعد التعاقد مع كومباني
  • ميركاتو 2024.. الغيني جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتجارت الألماني
  • نجم بايرن ميونخ يخرج على سبيل الإعارة
  • هايدنهايم يستعير بول فانر من بايرن ميونخ