بوابة الوفد:
2024-10-02@04:52:19 GMT

أحمد مرتضى منصور يتحدث عن صفقات الزمالك (شاهد)

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

أكد أحمد مرتضى منصور، القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، أن المدير الفني لفريق كرة القدم خوان كارلوس أوسوريو طلب التعاقد مع 3 صفقات،معقبا:"إن المدير الفني طلب 3 صفقات فقط خلال الفترة المقبلة، وإذا كان سيضم الزمالك صفقات سيكون 3 أو 4 صفقات على الأكثر خلال الفترة المقبلة".

 

الشباب يرفض التخلي عن زيزو ويغري الزمالك بعرض خيالي "جويلي" في ميت عقبة.

. تأجيل انتخابات الزمالك

وتابع "أحمد مرتضى" خلال تصريحاته عبر فضائية "العربية مصر"، اليوم الجمعة، أن  الرياضة تحولت إلى أموال وإمكانيات في الوقت الحالي.

 

وأضاف أن كلا من ناديي الأهلي وبيراميدز لا يجدوا أي مشاكل أو حروب في الوقت الحالي تعيقهم من إبرام أي صفقات، فيما أن نادي الزمالك يتعرض لحروب عديدة، والحرب تأتي من أبنائه أكثر من أي شخص آخر، "قصة نادي الزمالك كلها العمل على أنه يجيب موارد، ويقلل مصروفاته، ويتحد اللاعبين على حب نادي الزمالك". 

 

وأشار أحمد إلى  أن تلك هي الخطة التي سيسير عليها نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، لاستكمال المسيرة التي بدأها رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور.

وواصل أن نادي الزمالك كان مؤسسة فاشلة ماليًا، ورياضيًا، واجتماعيًا، وإنشائيًا قبل مجيء مرتضى منصور إلى الفريق في الفترة الماضية، إذ أن الزمالك تحول بشكل واضح خلال الـ 10 سنوات الذي ظهر فيها مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق.

 

الزمالك يعلن تأجيل الصفقات الجديدة إلى يناير المقبل


 

وفي سياق آخر، أعلن أحمد مرتضى منصور، خلال تصريحاته عبر فضائية  "الزمالك"تأجيل صفقات القلعة البيضاء إلى شهر يناير المقبل، لصعوبة توفير المبالغ المالية المستحقة على النادي، مستطردا:"أوسوريو طلب التعاقد مع ثلاثة لاعبين، وتم التنسيق معه على المعارين، ولم نقدر على التعاقد معهم في فترة الانتقالات الجارية، سنؤجل الأمر لشهر يناير، ولكن نعمل على حل أزمة القيد في الفترة الحالية، أهم شيء نحافظ على العناصر المتواجدة في الفريق".

 

 وأوضح، "لدينا مديونيات خارجية بحوالي 4 ملايين دولار، حصلنا على حوالي 900 ألف دولار، ولدينا أموال تحت التحصيل 3 ملايين دولار، ولكن غير قادرين على فعل شيء بسبب التعاملات البنكية".

 

 وأتم تصريحاته، "نجهز مستحقات اللاعبين المتواجدين لصرفها قبل إنهاء أزمة القيد، وأوسوريو حصل على مستحقاته بالكامل، هو ومساعده، وهو مسافر غدًا، أو بعد غدٍ ثم يعود من أجل الاستعداد للموسم الجديد".

 

 ويواجه الزمالك أزمة إيقاف القيد بسبب مستحقات شيكابالا لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد مرتضى منصور مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اوسوريو الأهلي وبيراميدز نادی الزمالک مرتضى منصور أحمد مرتضى

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. تحديد صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي| عاجل

عاد ملف صفقات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى دائرة الضوء، بعد خسارة المارد الأحمر للقب السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك، بركلات الترجيح، حيث انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

خريطة صفقات الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، لـ«الوطن سبورت»، أن رئيس القلعة الحمراء، سيعقد العديد مع الجلسات مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال المرحلة المقبلة، لمناقشة تداعيات خسارة السوبر الإفريقي، وطرح الأسماء المقرر التفاوض معها، سواء قبل غلق باب القيد في الفترة الحالية، أو خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأضاف المصدر: «كولر طلب من قبل التعاقد مع التونسي محمد بن رمضان، والفلسطيني يوسف ساليتش، هناك احتمالية لفتح باب المفاوضات معهم مجددا، فضلا عن إمكانية فتح باب التفاوض لضم صفقات محلية، أبرزها سيكون مصطفى زيكو جناح فريق زد، إلا أن كل تلك الأسماء، سيتم حسم أمر فتح التفاوض معها مجددًا، بعد جلسات الخطيب مع كولر المرتقبة خلال الفترة المقبلة».

صفقات الأهلي في الميركاتو حتى الآن

يذكر أن إدارة النادي الأهلي حسمت التعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع 4 صفقات، هم المغربي يحيى عطية الله، والقطري من أصول مصرية يوسف أيمن، كل منهما لمدة موسم على سبيل الإعارة، والمغربي أشرف داري، لمدة 4 سنوات، وعمر الساعي لمدة 5 سنوات.

مقالات مشابهة

  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • منصور بن زايد يعزي في وفاة سعيد أحمد المحمود البلوشي
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • تقرير بريطاني يتحدث عن هجوم الجيش السوداني عبر النيل لاستعادة الخرطوم
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • بالأسماء.. تحديد صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي| عاجل
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • نجم الزمالك السابق: أجواء سوبر 94 مشابهه تمامًا لـ2024.. والأهلي كان متخيل أنه ضمن الفوز
  • أيمن منصور يتحدث عن مقارنته بناصر منسي: أكمل ما بدأناه قبل 30 عامًا
  • من خلف زجاج ضد الرصاص.. السيسي يتحدث عن خسائر السويس والثوابت (شاهد)