انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً عبر تطبيق "واتساب" تسجيل صوتيّ يشير الى ان الجيش سيقوم خلال ساعات مساء اليوم برش مبيدات عبر طائرات خاصة به للقضاء على متحور كورونا الجديد المُنتشر في لبنان.

ووفقا للتسجيل يطلب من المواطنين الانتباه من المواد التي تتضمنها المبيدات.

مصدر موثوق اكد لـ" لبنان 24" ان " لاصحة لهذا التسجيل الصوتيّ ولا علاقة له بالحقيقة، وأي مبادرة قد يقوم بها الجيش يتم الاعلان عنها رسمياً عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

قرار هام يتعلق بحسابات ترامب على مواقع التواصل..و"ميتا" توضح

كشفت شركة "ميتا" يوم الجمعة عن قرار يتعلق بالقيود التي كانت قد فرضتها على حسابات الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في "فيسبوك" و"إنستغرام".

وقالت "ميتا"، إنها قررت رفع بعض القيود التي كانت مفروضة على حسابي ترامب على فيسبوك وإنستغرام في الأسابيع المقبلة.

وأوضحت الشركة أن سبب قرارها يعود إلى "ضمان التكافؤ بين المرشحين الرئاسيين قبل انتخابات 2024"، حسبما ذكر موقع "أكسيوس".

وفرضت على حسابات ترامب قيود كثيرة مثل التعليق والإعلانات، وقد أكد متحدث باسم "ميتا" لـ"أكسيوس" أن تلك العقوبات كانت "مصممة للحدّ من حسابات أي شخصية عامة أثناء الاضطرابات المدنية".

وإذا انتهك ترامب سياسات "ميتا" مجددا بسبب مخالفة بسيطة، مثل نشر عنوان شخص ما دون إذن، فقد تؤدي قوانين الشركة إلى تعليق حسابه لمدة تصل إلى عامين، الأمر الذي قد يمنعه من الوصول إلى المستخدمين خلال الأشهر الأخيرة قبل الانتخابات.

ووفق "أكسيوس"، فإن "ميتا" لا تزال تحافظ على قدرتها على الحد من توزيع المنشورات الإشكالية لحسابات ترامب، أو أي حسابات أخرى حتى لو لم تنتهك قواعد الشركة بشكل صريح، مثل الإشارات غير المباشرة إلى جماعة "كيو أنون" التي تروج لنظريات المؤامرة.

ولا تزال حسابات ترامب، وتلك الخاصة بجميع السياسيين والشخصيات العامة، خاضعة لنفس قواعد المحتوى العامة التي تنطبق على جميع مستخدمي تطبيقات "ميتا".

ونقل "أكسيوس" بيانا صادرا عن رئيس "ميتا" للشؤون العالمية نيك كليغ، جاء فيه: "في تقييم مسؤوليتنا للسماح بالتعبير السياسي، نعتقد أن الشعب الأميركي يجب أن يكون قادرا على الاستماع إلى المرشحين لمنصب الرئيس على نفس الأساس من المساواة".

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. في مشهد مؤثر.. سوداني يبكي ويذرف الدموع وهو يردد مع الفنان الكاشف الأغنية الوطنية (أنا إفريقي أنا سوداني) ومتابعون: (حينما يبكي الرجال قهراً)
  • ضبط المتهم بابتزاز فتاة على مواقع التواصل الاجتماعي بالسويس
  • قرار هام يتعلق بحسابات ترامب على مواقع التواصل..و"ميتا" توضح
  • شاهد بالصورة.. زواج فتاة سودانية من شاب فرنسي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • مصر.. فيديو شنق كلب على شجرة يشعل تفاعلا والداخلية ترد
  • مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يطيح بشاب ثلاثيني بطنجة
  • الكويت.. فيديو قاصر يتعرض للضرب من مجموعة يثير تفاعلا والداخلية ترد
  • رجل شرطة يقوم بإطلاق النار على قدم أحد اللاعبين بالبرازيل .. فيديو
  • مشهد مروع لسقوط فتاة في مدينة ألعاب بتركيا
  • الداخلية: ضبط المعتدين على قاصر في مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل