في الوقت الذي تروج فيه أمريكا وعدد من الدول الأجنبية لمجتمع ميم، يكافح الكثير من المواطنين داخل هذه الدول هذا الفكر الشاذ، وهو ما فعلته سيدة أمريكية داخل قطار، تفاجأت بوجود لوحات إعلانية لجذب انتباه الأطفال للتحول الجنسي.

 

وتداول رواد توتير، مقطع فيديو تظهر فيه سيدة تنزع لوحات إعلانات للأطفال داخل أحد القطارات الأمريكية، التي تروج لمجتمع ميم، من خلال جذب انتباههم للشذوذ والتحول الجنسي وليصبح أمرا معتادا.

لوحات إعلانات للأطفال بمناظر جنسية داخل القطارات الأمريكية لجذب انتباه الأطفال للشذوذ والتحول الجنسي وليصبح أمرا معتادا..ل
لكن هذه السيدة الشجاعة ???????? قالت هذا خطأ و مزقت جميع اللوحات من القطار بمساعدة أحدهم ???? pic.twitter.com/kDRnJNoVkZ

— لنستيقظ من الخدعة (@flaterth211) August 16, 2023

 

يذكر الرئيس الأمريكي جو بايدن وقع على قانون يمنح الحماية الفدرالية للزواج من نفس الجنس، في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

ودعا بايدن إلى حفل توقيع القانون مجموعة من البرلمانيين من الحزب الديمقراطي ومن المعارضين الجمهوريين، بالإضافة إلى ناشطين وأشخاص بادروا بإجراءات قانونية بشأن الزواج للجميع في الولايات المتحدة.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تروج الأطفال داخل قطار أمريكية القطارات

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: أمريكا شريك حقيقي لإسرائيل في الحرب على غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور عماد البشتاوي، أستاذ العلوم السياسية، إن الولايات المتحدة هى الشريك الحقيقي لإسرائيل وليست حليفة لها في الحرب التي تخوضها منذ أكثر من 9 أشهر ضد قطاع غزة الفلسطيني، مؤكدًا أن الجميع متأكد من أن أمريكا وهى تقود العالم منذ أكثر من 35 عامًا بالفعل عاجزة عن كبح جماح إسرائيل وغير قادرة على لجم قادة إسرائيل.

أضاف البشتاوي، اليوم الخميس، خلال مداخلة ببرنامج "منتصف النهار"، المذاع عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الولايات المتحدة تمارس ازدواجية واضحة المعايير بين ما تحدث به الإعلام، سواء للشارع الأمريكي أو غيره، وكأنها لا تزال راعية لحقوق الإنسان، وما يجري في الغرف المغلقة، والتي هي عبارة عن غرف مشتركة لإدارة الحرب على غزة.

وتساءل: عندما ادعت الولايات الأمريكية رفضها دخول جيش الاحتلال مدينة رفح الفلسسطينية، هو حاليا يجتاحها بالكامل، فأين هو الموقف الحقيقي من قبل الإدارة الأمريكية؟.
 

مقالات مشابهة

  • حلف الناتو يتحسس مستقبله بين زلزال ترامب وواقعية بايدن
  • بايدن: الأطفال يموتون بالرصاص أكثر من أي شيء في الولايات المتحدة
  • أميركا تقر مساعدة عسكرية جديدة لأوكرانيا
  • دبوماسي: أمريكا حاضنة لإسرائيل والتوقف عن دعمها احتمال مستبعد
  • أستاذ علوم سياسية: أمريكا شريك حقيقي لإسرائيل في الحرب على غزة
  • شولتس: قرار أمريكا نشر صواريخ بعيدة المدى فى ألمانيا جيد للغاية
  • أمريكا تعتزم نشر أسلحة بعيدة المدى في ألمانيا
  • أمريكا تعلن عزمها نشر أسلحة فرط صوتية في ألمانيا عام 2026
  • مسؤولة أمريكية تتهم إيران بالتحريض على مظاهرات داخل الولايات المتحدة بسبب غزة
  • الاستخبارات الأمريكية :روسيا تفضل فوز دونالد ترامب على نظيره جو بايدن