كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن آخر تطورات انتقال أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء ومنتخب مصر، إلى نادي الشباب السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صفقة انتقال زيزو إلى الشباب السعودي

وقال المصدر: "لقد قمنا بالرد على خطاب نادي الشباب السعودي، بأن زيزو ليس للبيع، وتعاقده مستمر مع نادي الزمالك".

وتابع: "أحمد سيد زيزو أبدى رغبة في الرحيل خلال الفترة المقبلة، ويرحب باهتمام نادي الشباب السعودي به، لكن يرغب في الخروج عن طريق نادي الزمالك".

وأوضح المصدر: "والد زيزو يرى أن عرض الشباب السعودي فرصة كبيرة لنجله، ويرى أنه يجب الموافقة على العرض".

وأردف: "زيزو أخطر مسؤولي القلعة البيضاء بأن الشباب سيتقدم بعرض رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، بمبلغ 5 ملايين دولار".

وشدد: "مجلس إدارة الزمالك رفض بالإجماع فكرة رحيل زيزو، على أن يناقش العرض حال تخطيه 10 ملايين دولار".

واختتم المصدر: "زيزو لديه مستحقات متأخرة تقدر بـ10 ملايين جنيه، وتم الاتفاق معه على أن يتقاضى 5 ملايين جنيه من مستحقاته يوم الإثنين المقبل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زيزو الشباب السعودي الشباب نادي الزمالك الانتقالات الصيفية منتخب مصر فترة الانتقالات الصيفية نادي الشباب نادي الشباب السعودي أحمد سيد زيزو داخل نادي الزمالك الإنتقالات الصيفية الجارية فترة الانتقالات الصيفية الجارية صفقة زيزو الشباب السعودی

إقرأ أيضاً:

مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد إصابته بوعكة صحية في مارس.. والأهلي والزمالك ينعيانه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن نادي مودرن فيوتشر المصري، السبت، وفاة لاعب الفريق الأول بالنادي ومنتخب مصر، أحمد رفعت إثر تدهور حاد في حالته الصحية، بعد تعرض لوعكة منذ مارس/أذار الماضي.

وقال نادي مودرن فيوتشر في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر، إثر تدهور حاد في حالته الصحية".

وأضاف النادي في بيانه: "تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس/أذار 2024".

وختم نادي مودرن فيوتشر بيانه قائلا: "بقلوب يعتصرها الحزن، لا نملك إلا الرضا بأقدار الله. يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون".

وكان أحمد رفعت قد سقط على أرض الملعب مغشياً عليه، خلال مواجهة الفريق لنظيره الاتحاد السكندي في مارس الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز.

وحينها سارع الجهاز الطبي لمعالجة اللاعب وسط حالة هلع في المستطيل الأخضر، قبل أن تدخل عربة الإسعاف ليتم نقله لإحدى المستشفيات.

في وقت سابق، قال نادي مودرن فيوتشر إن لاعبه أحمد رفعت قد عانى من توقف عضلة القلب لقرابة ساعة، مُشيراً إلى أن حالته الصحية غير مستقرة.

ومن جانبه، قال الاتحاد المصري لكرة القدم في منشور عبر حسابه على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "ينعي مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام، والمدير التنفيذي والعاملون، أحمد رفعت لاعب المنتخب الوطني ونادي مودرن سبورت، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

كما نعى النادي الأهلي المصري ورئيسه محمود الخطيب ومجلس إدارته "الكابتن أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت والمنتخب".

ومن جانبه، نعى نادي الزمالك ومجلس إدارته في منشور عبر حسابه الرسمي على "إكس"، وفاة لاعبه السابق أحمد رفعت.

مقالات مشابهة

  • بورفؤاد يضم 4 صفقات جديدة قبل الموسم الجديد
  • رسمياً.. العبور يضم لاعب شباب العريش في صفقة انتقال حر
  • قرار الزمالك من انتقال لاعبه المحترف إلى دوري روشن
  • مفاجأة بشأن صفقة انتقال آرثر إلى الاتحاد
  • تطورات جديدة بشأن انتقال آرثر ثيات إلى الاتحاد
  • الغامدي: زيزو لاعب خرافي وسيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • الغامدي: زيزو سيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد إصابته بوعكة صحية في مارس.. والأهلي والزمالك ينعيانه
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي