طرح القائمين على فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي، البوسترات الرسمية للعمل الذي يجمع نيللي كريم ومحمد فراج، ومقرر أن يعرض يوم 13 سبتمبر المقبل بجميع دور العرض المصرية، وفي العالم العربي بدايةً من 21 من نفس الشهر.

 

وكان محمد فراج، أعرب عن سعادته بالمشاركة في ببطولة فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»، وقال خلال تصريحات صحفية، قائلًا:" أجسد شخصية صعبة خلال الأحداث، تحتاج إلى جهد جسدي وذهني".

 

البرومو التشويقي لـ "فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي"  فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي

 

وتابع “فراج”:" أتمنى أن يكون على قدر مسؤولية وثقة القائمين على الفيلم، لافتا إلى أن شخصية حسن الذي يجسده في الفيلم ليس نصابا ولكنه في فترة معينة من أحداث الفيلم يضطر أن يكون نصابا محترفا، وأن كرة القدم للمكفوفين مرحلة مهمة جدا لبطل الفيلم من أجل المرور إلى أمور أخرى تظهر في السياق التشويقي للأحداث ".

 فيلم ڤوي! ڤوي! ڤويتفاصيل فيلم  ڤوي! ڤوي! ڤوي

تدور أحداث فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي، في إطار كوميدي، حول شاب ينضم  لفريق كرة قدم للمكفوفين، ويفوز في خداع كل من حوله، وضم في بطولة العمل كلا من: محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال.

 فيلم ڤوي! ڤوي! ڤويآخر أعمال محمد فراج

يذكر أن الفنان محمد فراج، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي، خلال مسلسل “حرب”، وشاركه بطولته النجم أحمد السقا، أحمد سعيد عبد الغنى، ايناس كامل، سارة الشامى، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، أحمد امام، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبو النجا، محمود الباز وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هانى سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

 

مسلسل عملة نادرة 

وكانت نيللي كريم قد شاركت مؤخرا في موسم دراما رمضان الماضي 2023 من خلال مسلسل عملة نادرة، ويعد مسلسل عملة نادرة أول دور صعيدي للفنانة نيللي كريم وأول عمل صعيدي يقوم بإخراجه محمد العدل، وأول عمل صعيدي يقوم بكتابته دكتور مدحت العدل.

 

قصة مسلسل عملة نادرة

 المرأة لا تورث في الصعيد بسبب التقاليد الموروثة وليس الدين، فماذا لو تحدت امرأة مجتمعًا ذكوريًّا بامتياز، في نجع ما ودخلت في صراع دموي مع من هو أقوى وأشرس، لا بد من أنها عملة نادرة".

 

 فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ڤوي ڤوي ڤوي محمد فراج نيللى كريم طه دسوقي نیللی کریم محمد فراج فیلم ڤوی

إقرأ أيضاً:

"قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الفنان الشاب  مصطفى منصور، منذ قليل،  على صفحته الرسمية عبر "فيس بوك" صورا لسيارته بعد حادث السير الذى تعرض له.

وعلق  الفنان مصطفى منصور، على صور الحادث: "قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله".

وكان أحدث أعمال الفنان مصطفى منصور مسلسل "حدوتة منسية" الذي عرض قبل الماراثون الرمضاني وحقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل حدوتة منسية مكون من 30 حلقة من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبدالله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، مجدي البحيرى، هبة عبدالغنى، محمد لطفي شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبوالعطا، محمد عزمي، شريف طلبة، ندى فقيه.

مقالات مشابهة

  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • فنان شهير يكشف حقيقة ارتباطه بميّ عز الدين
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • للمرة الثانية.. تركي آل الشيخ يدعم فيلم فرقة الموت لـ أحمد عز
  • برفقة أصدقائها.. شاهد أحدث ظهور لعلا رشدي
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير