لحظة مرعبة عاشها شاب عندما ضاقت به السبل للبحث عن صديقه الذي ذهب إلى العمل ثم أخيرا وجده جثة هامدة داخل أحشاء ثعبان عملاق غرب اندونيسيا. 
 

شاهد.. ثعبان خطير يقتحم الملعب ويتجه نحو لاعبي منتخب بنجلادش للكريكيت فيديو تقشعر له الأبدان.. أمريكية تفاجأ بـ ثعبان يخرج من المرحاض


وبحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، ابتلع ثعبان يبلغ طوله 23 قدمًا مزارعًا كاملاً بعد أن غادر للعمل ولم يُشاهد مرة أخرى حتى تم الكشف عن جثته ملفوفة في جلد الوحش القاتل المشدود

واكتشف الأصدقاء والعائلة رجلاً مفقودًا في أفظع حالة يمكن تخيلها داخل جسد ثعبان عملاق يبلغ طوله سبعة أمتار.

ذهب للعمل فعاد جثة هامدة

 

أكبر سالوبيرو البالغ من العمر 25 عامًا، انطلق للعمل في جني زيت النخيل في منطقة نائية في غرب سولاويزي بإندونيسيا ولم يُرَ حياً مرة أخرى.

بدت عملية البحث عن الشاب أكبر بلا أمل حتى تم العثور على ثعبان عملاق محشو حتى أسنانه في حديقته الخلفية في الساعة 10 مساءً في الليلة التالية.

مع تجمع حشد كبير حول الثعبان، بدأ رجل بقطع جلده بعناية لكشف النقاب عن جسم الشاب البالغ من العمر 25 عامًا بكامل ملابسه.

حتى أن المزارع تم جره من قدمه وهو لا يزال يرتدي الأحذية التي كان يرتديها في اليوم السابق ليوم عمل.

وقال ساترياوان جار أكبر: 'تم العثور عليه في موقع الحديقة. في البداية انطلق أكبر من منزله ليحصد النخيل ، بعد أن لم يعد إلى منزله بحث عنه الناس'.

وبحسب ما ورد علمت زوجة أكبر ، مونو ، بالحادث فقط عندما ظهرت الصور ومقاطع الفيديو في الأخبار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاب صديقه جثة ثعبان اندونيسيا

إقرأ أيضاً:

الأحساء.. عقد جلسة "مدارس حقلية" لتدريب المزارعين على مكافحة حفار ساق النخيل

قدم المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها ”وقاء“، الدعم الفني للمزارعين في محافظة الأحساء. وشهدت إحدى المزارع بالمحافظة انعقاد الجلسة التاسعة من برنامج ”مدارس المزارعين الحقلية“، الذي يهدف إلى نقل الخبرات العملية للمزارعين، تحت إشراف الدكتور يوسف الفهيد، مشرف مدارس المزارعين الحقلية بالمملكة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ركزت الجلسة على تعريف المزارعين بحشرة "حفار ساق النخيل" - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });حشرة حفار ساق النخيلوركزت الجلسة على تعريف المزارعين بحشرة ”حفار ساق النخيل ذو القرون الطويلة“، وطرق الوقاية منها ومكافحتها، مع التركيز على أهمية تبادل الخبرات بين المزارعين أنفسهم.
أخبار متعلقة البلاستيك والخشب وبقايا النخيل.. تحويل النفايات إلى تحف فنية بالشرقيةتعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوموسلطت الجلسة الضوء على أهمية ”المصائد الضوئية“ في المكافحة الفيزيائية للآفات، حيث شرح الدكتور الفهيد مكونات هذه المصائد، والأشهر المناسبة لنشرها، وكيفية تحليل بياناتها وربطها بمستوى الإصابة في كل مزرعة مع المهندس عباس الجبران.المصائد الضوئيةوانتقل التدريب إلى الجانب العملي، حيث قام المهندس سلمان البراهيم بتعريف المزارعين على أحدث أجهزة الحقن والمبيدات المستخدمة في مكافحة الحفارات، وكيفية تحديد الجرعة المناسبة لكل نخلة.
وتعتبر المصائد الضوئية من أهم أدوات المكافحة الفيزيائية، حيث تعمل على جذب الحشرات البالغة في الفترة المسائية، خاصة خلال أشهر يونيو ويوليو وأغسطس، وهي فترة نشاطها المكثف خارج جذع النخلة للتزاوج والتكاثر.
وأكد ”وقاء“ على أهمية نشر هذه المصائد في المزارع لفعاليتها في الحد من انتشار حفار ساق النخيل وحماية النخيل من أضراره الجسيمة.

مقالات مشابهة

  • البلاستيك والخشب وبقايا النخيل.. تحويل النفايات إلى تحف فنية بالشرقية
  • الأحساء.. عقد جلسة "مدارس حقلية" لتدريب المزارعين على مكافحة حفار ساق النخيل
  • العثور على نجم إيطالي سابق ميتًا داخل أحد الفنادق بعد إصابة بالرأس
  • عملاق الشحن العالمي فديكس يسرح موظفين بإسبانيا ويختار التوجه نحو المغرب
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • أمامنا طريق طويل..إسرائيل تؤكد تصفية كبار قادة حزب الله وتتوعد بالمزيد
  • عمر جابر ودونغا.. غياب طويل أم إصابة بسيطة؟
  • إطلاق مبادرة العيادات التخصصية لعلاج طويل الأمد للجرحى
  • العثور على جثة سيّدة مجهولة الهويّة داخل سيارة.. هل من يعرف عنها شيئاً؟
  • العثور على جثمان مسنة داخل منزلها بقنا