تحدث عباس فلاح لاعب الجودو العراقي، الذي يلعب في نادي المتقين العراقي، في لقاء تليفزيوني على هامش بطولة الجودو المقامة حاليا في مدينة العلمين، قائلا: «الحمد لله شاركنا اليوم مع نادي المتقين ولعبنا أمام مصر، فزنا في أول مباراة، ولعبنا مع نادي القادسية والحمد لله غلبناهم، وفي النهائي لم يحالفنا الحظ، الحمد لله حصلنا على المركز الثاني».

نجاح مهرجان العلمين

يذكر أن مهرجان العلمين في نسخته الأولى حقق نجاحا كبيرا، وضم عدد من الفعاليات المختلفة، منها الرياضية التي حققت رواجا كبيرا بمباريات قدامى لاعبي كرة القدم، التي شهدت حضور عددا كبيرا من نجوم كرة القدم المصرية.

حفل أنغام

كما يقام عدد من الحفلات، ومن المقرر أن يقام اليوم حفل لأنغام، المقرر إذاعته على الهواء مباشرة عبر قناة الحياة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين بطولة الجودو إكسترا نيوز

إقرأ أيضاً:

تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"

قرر صناع فيلم الحريفة تقديم جزء ثاني من العمل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، منذ طرحه في دور العرض السينمائية.


 

وبدء فريق عمل فيلم الحريفة التحضير للحزء الثاني من العمل منذ فترة، وسيتم الكشف قائمة أبطال العمل عقب التعاقد معهم رسميًا، حيث من المقرر إطلاق اسم الريمونتادا على الجزء الثاني منه.


 

أحداث الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية "مدرسة الأبطال بنين"، لتنقلب حياته بعد الانتقال إلى هذه المدرسة بسبب تدهور أوضاع والده المالية، وبعد مرور الوقت يتعرف على مجموعة من الشباب من جروب "الششتاوي"، وينضم إليهم وتبدأ رحلته في دوري الشوارع بعد طرده من الأكاديمية الخاصة بفريقه بسبب "سوء سلوكه"، ومع تتابع الأحداث يشارك ماجد رفقة هؤلاء الشباب في بطولة " الحريفة" والتي تكون جائزتها مليون جنيه، ويتولى مهام تدريب الفريق حينها الاستاذ "شلش".

أبطال الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

يضم فيلم “الحريفة” نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة نور النبوي، في أولى بطولاته السينمائية، ونجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، والنجم الصاعد أحمد غزي، ونور إيهاب، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني الراب كزبرة في أولى تجاربه السينمائية، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج شركة TVision

مقالات مشابهة

  • أداها لاعب تركي في مباراة النمسا.. تحية الذئاب الرمادية تثير أزمة بين تركيا وألمانيا
  • أشرف زكي يشيد بمهرجان العلمين: ولد كبيرا منذ يومه الأول
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لـ "عصابة الماكس" بالسعودية.. الليلة
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • "القاهرة الإخبارية": متوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية
  • القاهرة الإخبارية: من المتوقع حضور مليون زائر بمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية
  • مركز عراقي يرصد 50 شخصية ومنظمة تهاجم القضاء