صدم أحمد مرتضى منصور، القائم بأعمال رئيس الزمالك، جماهير الفارس الأبيض بتعليقات صادمة حول نادي الزمالك خلال العقود الأخيرة، حيث شن الأخير هجومًا حادًا على النادي في السنوات الأخيرة، وتحديدًا قبل مجيء والده مرتضى منصور لرئاسة القلعة البيضاء عام 2014. 

وقال أحمد مرتضى، خلال تصريحات عبر فضائية "العربية"، إن نادي الزمالك كان مؤسسة فاشلة ماليًا، ورياضيًا، واجتماعيًا، وإنشائيًا قبل مجيء مرتضى منصور إلى الفريق في الفترة الماضية، إذ أن الزمالك تحول بشكل واضح خلال الـ 10 سنوات الذي ظهر فيها مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق.

 

القائم بأعمال رئيس الزمالك: أوسوريو طلب 3 صفقات جديدة للفريق 

وتابع القائم بأعمال رئيس الزمالك، أن نادي الزمالك تحول لنادي يحصل على بطولتين على الأقل كل موسم، بداية من 2014 وحتى 2023، إذ أن متوسط بطولات نادي الزمالك هي بطولتين كل عام، وقد يصل العدد لأكبر من ذلك، ولكن المتوسط كان بطولتين، "فيه سنين خدنا فيها أكتر من بطولتين، وأنا فاكر في شهر وواحد بس حققنا فيه 4 بطولات تقريبا". 

وأردف، أنه يتمنى أن يعود نادي الزمالك سريعًا لمنصة الانتصارات خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه اعتاد خلال الفترة الماضية وخلال السنوات الماضية برفقة المستشار مرتضى منصور على رفع البطولات في كل محفل، "زي ما قولت متوسطنا بطولتين كل عام". 

واستطرد القائم بأعمال رئيس الزمالك، متحدثًا عن الصفقات التي طلبها المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لصفوف الفارس الأبيض، قائلا إن المدير الفني طلب 3 صفقات فقط خلال الفترة المقبلة، وإذا كان سيضم الزمالك صفقات سيكون 3 أو 4 صفقات على الأكثر خلال الفترة المقبلة. 

وأشار إلى أن الرياضة تحولت إلى أموال وإمكانيات في الوقت الحالي، موضحا أن كلا من ناديي الأهلي وبيراميدز لا يجدوا أي مشاكل أو حروب في الوقت الحالي تعيقهم من إبرام أي صفقات، فيما أن نادي الزمالك يتعرض لحروب عديدة، والحرب تأتي من أبنائه أكثر من أي شخص آخر، "قصة نادي الزمالك كلها العمل على أنه يجيب موارد، ويقلل مصروفاته، ويتحد اللاعبين على حب نادي الزمالك". 

وأوضح أن تلك هي الخطة التي سيسير عليها نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، لاستكمال المسيرة التي بدأها رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس الزمالك احمد مرتضي منصور نادي الزمالك أوسوريو مرتضى منصور الأهلى خلال الفترة المقبلة نادی الزمالک مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك

 

قضت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، اليوم الثلاثاء برفض الطعن المقام من حسين محمد حسين محامي وعضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك والمطالب بإلزام وزارة الشباب والرياضة بإصدار قرار بزوال صفة مرتضي منصور من رئاسة نادى الزمالك.

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، قضت بعدم قبول الدعوى المقامة من حسين محمد حسين محامي وعضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك والمطالبة بإلزام وزارة الشباب والرياضة بإصدار قرار بزوال صفة مرتضي منصور من رئاسة نادى الزمالك وكذلك مجلس الإدارة، وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي.

اختصمت الدعوي وزير الشباب والرياضة واعضاء مجلس نادى الزمالك، وحملت رقم ٤٠٤٣٠ لسنة ٧٧ قضائية.

وطالبت الدعوى بوقف تنفيذ القرار السلبي بالإمتناع عن إعلان زوال عضوية رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك طبقا لنص المادة ٤١ من اللائحة الاسترشادية وكذلك سقوط عضوية أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك وفقا لنص المادة ٤٢ من اللائحة الاسترشادية لارتكابهم مخالفات إدارية وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤون النادي.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • الغندور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بخصوص المشاركة في الكونفدرالية
  • قرار عاجل من القضاء بخصوص إسقاط عضوية مرتضى منصور في الزمالك
  • رفض دعوى إلزام «الشباب والرياضة» زوال صفة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك
  • عدم قبول طعن زوال صفة مرتضى منصور بنادى الزمالك
  • رفض الطعن على دعوى تطالب بإسقاط عضوية مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • النظر في دعوى عدم قبول ولاية مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. غدًا
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد.. رسميًا
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك