صدى البلد:
2024-10-06@09:29:29 GMT

المنيا .. قطع مياه الشرب 3 أيام بقرية ساقية موسى

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا قطع مياه الشرب عن قرية ساقية موسى التابعة لمجلس قروى اتليدم بمركز أبوقرقاص لمدة 3 أيام بدءا من اليوم الجمعة ١٨ أغسطس وحتى الأحد المقبل ٢٠ أغسطس الجاري وذلك بسبب ارتفاع المياه الجوفية بالمنازل و جارى المتابعة لحل المشكلة و إعادة توصيل المياه .

محافظ المنيا: تقديم الخدمات الطبية لـ218 ألف حالة بالعيادات والطوارئ تموين المنيا: ضبط 112 مخالفة خلال حملات تفتيشية على الأسواق والمخابز

و كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا رئيس مركز و مدينة أبوقرقاص، بالدفع بسيارات نقل المياه لمنازل قرية ساقية موسى المتضررة من الانقطاع .

 

وفى سياق متصل اجتمع المهندس رجب السعيد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، بمقاولي أعمال "حياة كريمة" بحضور المهندس محمد الطاهر من الشركة القابضة و قطاعي المشروعات والتشغيل والصيانة ومديري عموم الافرع بمراكز العدوة - مغاغة- ابو قرقاص - ملوي - ديرمواس ومنسقي المبادرة وذلك لمناقشة نسب تنفيذ  مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التى تنفذها الشركة.

وشدد السعيد على ضرورة القيام باعمال التسليم النهائي بالتعاون مع دار الهندسة وممثلي الوحدات المحلية و الالتزام بالانتهاء من المشروعات وفق البرامج الزمنية المستهدفة، لتحقيق الاستفادة المرجوة منها، وكذلك الالتزام ومتابعة اجراءات السلامة والصحة المهنية بمواقع العمل.

وأوضح السعيد أهمية التنسيق الكامل وتحقيق أعلى درجات التعاون بين منسقي المشروع من الشركة ومسؤلي الافرع و المقاولين لضمان جودة الاعمال .

وأشار إلى أهمية التسريع في أعمال تنفيذ الوصلات المنزلية، مياه وصرف، وضرورة إنهائها أول بأول ومراجعة اعداد القري المنتهية مع مسؤلي دار الهندسة والهيئة القومية.

وأكد السعيد على المقاولين باهمية زيادة معدلات الأعمال وفرق العمل والعمل على مدار ٢٤ ساعة يوميا للانتهاء في التوقيتات المحددة وانه سيتم الاقصاء والاستبدال في حال التقاعس والتهاون .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخدمات الطبية رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي قطع مياه الشرب میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

أسوان تسعى للتغلب على المعوقات والتحديات بقرية غرب سهيل

كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، المهندسة سوزان متولى رئيس جهاز مشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، بعقد إجتماع تنسيقى مع أهالى قرية غرب سهيل للتغلب على المعوقات والتحديات التى تساهم فى زيادة وتيرة العمل الخاصة بإنهاء أعمال شبكات الصرف الصحى، واستكمال إنشاء محطة المعالجة ، وأثناء الإجتماع، الذى حضره محمد مندور مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة ، والشركة المنفذة.

أكدت المهندسة سوزان متولى، أن الإجتماع قد أسفر عن عرض بعض المقترحات ، والتى سيتم عرضها على محافظ أسوان للتصديق عليها ، واتخاذ الإجراءات اللازمة، لافته إلى أن الإنتهاء من هذه المشروعات سيساهم بشكل مباشر فى خدمة أكثر من 15 ألف نسمة بالقرية ، وأيضاً الحركة السياحية الوافدة لهذه القرية ذات الشهرة العالمية .

يأتي ذلك من أجل الإسراع بمعدلات المشروعات الجارية داخل قرية غرب سهيل ، وخاصة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى ، والمدرجة ضمن مشروعات المرحلة الثانية بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة "

مقالات مشابهة

  • آخر موعد للتقديم في وظائف مياه الشرب.. باق أيام
  • رئيس شركة مياه الشرب بالمنوفية يتفقد المحطات بنواحي المحافظة
  • أحلام ممرض المنيا انتهت بكابوس.. حكاية مقتل مينا موسى والتمثيل بجثته
  • كسر مفاجئ بخط مياه الشرب بمنطقة السيل.. والدفع بسيارات لتوفير المياه لأهالى المنطقة
  • "الإسكان" تناقش موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وإدارة الحمأة المخطط تنفيذها مع القطاع الخاص
  • "الإسكان" تناقش موقف مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص.. مياه الشرب والصرف بينها
  • أسوان تسعى للتغلب على المعوقات والتحديات بقرية غرب سهيل
  • وزارة الإسكان: القطاع الخاص يشارك في تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي
  • رئيس مياه سوهاج يؤكد على ضرورة استمرارية مرور فرق المناوبات على كافة مواقع ومحطات الشركة
  • المشاط: قطاع المياه والصرف استحوذ على حوالي 50% من مخصصات حياة كريمة