الوحدة نيوز:
2024-10-03@07:12:19 GMT

صرف مرتبات محرم لأبناء الشهداء والمفقودين

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

صرف مرتبات محرم لأبناء الشهداء والمفقودين

دشنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء، اليوم، صرف كفالة شهر محرم للعام ١٤٤٥ﮪ لأبناء الشهداء والمفقودين في عموم محافظات الجمهورية.

وأوضحت الهيئة في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عملية الصرف تستهدف 55 ألفاً و168 من أبناء الشهداء والمفقودين، بمبلغ إجمالي 553 مليوناً و630 ألف ريال، عن طريق الحوالات السريعة.

وأهابت الهيئة بأبناء الشهداء والمفقودين المكفولين التوجّه إلى أقرب خدمة صرافة في جميع المحافظات لاستلام الكفالة الشهرية.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي الشهداء والمفقودین

إقرأ أيضاً:

بيان عاجل من السفارة المصرية فى بيروت لأبناء الجالية المصرية في لبنان

وجهت سفارة جمهورية مصر العربية أطيب تحياتها إلى جميع المواطنين المصريين المقيمين في لبنان، معربة عن حرصها على تسهيل إجراءات العودة إلى أرض الوطن في ظل التطورات الأمنية الراهنة التي يشهدها لبنان.

بيان عاجل من السفارة المصرية فى بيروت لأبناء الجالية المصرية في لبنانالسفارة المصرية تناشد المواطنين بسرعة استخراج جواز السفر 

وناشدت السفارة المواطنين المصريين الذين لا يحملون جواز سفر مصري ساري المفعول، سواء نتيجة لفقدان الجواز أو انتهاء صلاحيته، بسرعة التوجه إلى السفارة لاستخراج وثيقة سفر تُمكنهم من العودة إلى مصر.

لبنان يتسلم شحنة مساعدات طبية من الأمم المتحدة والصحة العالمية الجيش الإسرائيلي ينشر صور نفق عثر عليه تحت منزل في ميس الجبل في جنوب لبنان

ولإتمام هذه الإجراءات، طالبت السفارة المواطنين بتقديم أوراق رسمية تُثبت حملهم للجنسية المصرية وتحمل صورهم الشخصية. 

وتشمل هذه الأوراق: أصل أو صورة جواز السفر المنتهي، أو صورة من جواز السفر المفقود، أو بطاقة الرقم القومي، أو شهادة تأدية الخدمة العسكرية، أو رخصة القيادة المصرية، أو تصريح عمل صادر من السلطات المصرية. كما يُطلب إحضار صورة شخصية حديثة.

وأكدت السفارة أن استقبال طلبات المواطنين لاستخراج وثائق السفر سيتم خلال أيام العمل الرسمية، في الفترة من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 3 عصرًا، لتقديم أفضل الخدمات وتسهيل عودتهم إلى مصر بأمان.

آخر التطورات في لبنان

وفي سياق متصل، أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، عن استدعاء أربعة ألوية إضافية للمشاركة في مهام عسكرية على طول الحدود الشمالية مع لبنان.

جاء ذلك عقب إعلانه عن بدء عملية برية استهدفت مواقع تابعة لحزب الله في جنوب لبنان خلال الليلة الماضية.

مقالات مشابهة

  • بدء صرف الإعاشة الشهرية لـ57 ألف من أبناء الشهداء والمفقودين
  • وظائف خالية لجميع المؤهلات الدراسية.. مرتبات مجزية
  • هيئة الشهداء تعلن صرف إعاشة شهر ربيع الأول لأبناء وأرامل وزوجات الشهداء والمفقودين
  • صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 قبل موعدها الرسمي.. إليك التفاصيل
  • “انتحار أم قتل”.. الغموض يلف وفاة طالبة مصرية في الإسكندرية كانت ملابسها ممزقة!
  • بيان عاجل من السفارة المصرية فى بيروت لأبناء الجالية المصرية في لبنان
  • وظائف للطلبة والخريجين في سلسلة مطاعم بالجيزة.. مرتبات مجزية
  • مرتبات شهر أكتوبر 2024.. 3 طرق للصرف «لو أنت موظف»
  • وزارة العمل تبدأ صرف مرتبات العاملين بشركة الإلكترونات في سرت
  • موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024