وجه أحمد مرتضى منصور، القائم بأعمال رئيس الزمالك، رسالة مهمة لأيمن يونس، أحد نجوم الفارس الأبيض السابقين، بعد الأزمة التي دارت بين الثنائي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة "تويتر" أو "إكس"، والتي تم تداولها بصورة كبيرة بين مشجعي الفارس الأبيض في كل مكان. 

أحمد مرتضى منصور يتحدث عن أزمته مع أيمن يونس 

وقال "منصور"، خلال تصريحات نقلتها قناة "العربية"، إن أيمن يونس تواصل معه وأكد أنه لم يكتب شيء على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وأن المسؤول عن الصفحة "الأدمن" هو من كتب هذا الامر، وقام بإقالته إذ أنه لم يكن يرغب في كتابة هذا الأمر.

 

وأضاف القائم بأعمال رئيس الزمالك: "اتكلمت مع أيمن يونس وقولت له أنت حبيبي، لأن سبق وكان زميلي في مجلس المستشار كمال درويش، وقولت له إحنا محتاجينك تساعد، وأنا مش زعلان منه في حاجة، وردي على أيمن يونس كان حقيقي إحنا خدنا عدد بطولات كتيرة فعلا".

وواصل رئيس الزمالك، أن الرياضة أصبحت أموال وإمكانيات، والأهلي وبيراميدز لا يوجد من يحاربهم في الوقت الحالي، وبالتالي يتعاقدون مع صفقات بشكل قوي، أما نادي الزمالك يتعرض لحرب قوية، وخاصة من أبنائه أكثر من الأشخاص من الخارج، موضحا أن الزمالك يحتاج إلى تقليل نفقاته، مع زيادة موارده مع الاتحاد مع أبنائه على حب نادي الزمالك، وهذه هي خطة مجلس الإدارة في الوقت الحالي من أجل استكمال المسيرة التي بدأها مرتضى منصور منذ 10 سنوات. 

وأوضح، أن مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق حول نادي الزمالك من نادي مؤسسة فاشلة ماليًا ورياضيًا واجتماعيًا وإنشائيًا إلى مؤسسة قوية تحصل على بطولتين كل عام من 2014 حتى 2022 كان الزمالك يحصل على بطولتين كمتوسط على الأقل، "فيه شهر واحد خدنا فيه 3 بطولات". 

وتمنى أن يعود نادي الزمالك سريعا لمنصة البطولات، إذ أنه اعتاد على حمل البطولات كل موسم في أي محفل من المحافل.

ويبحث نادي الزمالك في الفترة الراهنة عن توفير موارد مالية من أجل العمل على تسديد غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي، ورفع إيقاف القيد من على الفارس الأبيض في الفترة المقبلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس الزمالك أيمن يونس تويتر احمد مرتضي منصور مرتضى منصور رئیس الزمالک نادی الزمالک مرتضى منصور أیمن یونس

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس: فكرة مسلسل "تيتة زوزو" من اقتراح رئيس تحرير برنامجي "صاحبة السعادة"

قالت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس إن فكرو مسلسلها الجديد “تيتة زوزو” من اقتراح أحمد فايق، رئيس تحرير برنامجها "صاحبة السعادة"، حيث عرض الفكرة على المؤلف محمد عبدالعزيز، الذي يعمل أيضًا كمعد للبرنامج منذ 11 عامًا. 

 

وأشارت في تصريحات صحفية إلى الفكرة كانت تهدف لخلق شخصية جدة تتعامل مع أحفادها كما نتعامل كعائلة في البرنامج. زوزو هي رأس عائلة كبيرة، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أحفاد، وقد أحببت الشخصية لأنها مؤثرة ومهمة في حل مشاكل العائلة. 

 

وأضافت أن شخصية “تيتة زوزو” مرحة، وقريبة من أحفادها، وتعيش بروح شابة، كما تحاول فهم الذكاء الاصطناعي ومكافحة الفساد في عملها، مما يجعلها شخصية محبوبة.

 

وأكدت: "استمتعت كثيرًا بقضاء الوقت مع أبنائي خلال العمل على هذا المسلسل، فقد اكتشفت شخصياتهم أكثر وكانت تجربة رائعة والحمد لله. أصبحوا الآن ينادونني بـ "زوزو" ولقد بذلنا جهدًا كبيرًا ولم ننم لثلاثة أشهر بسبب التحضيرات للمسلسل. يناقش المسلسل قضايا عصرية تعكس مشكلات الأبناء في هذا الزمن، بما في ذلك ما قد يفعله الذكاء الاصطناعي. 

 

واختتمت بأن "تيتة زوزو" هي جدة مواكبة للعصر، تسعى للتقرب من أحفادها بدلًا من انتظارهم، وقد كانت هذه التجربة ممتعة للغاية بالنسبة لي.

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك
  • لا نترك بيروت وحدها.. رسالة مهمة حملها وزير الخارجية الإيراني إلى لبنان
  • إسعاد يونس: فكرة مسلسل "تيتة زوزو" من اقتراح رئيس تحرير برنامجي "صاحبة السعادة"
  • كمونة: فضلت الزمالك بسبب رود كرول
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج المائية.. رسالة مهمة للعقرب
  • أكسيوس: البيت الأبيض يحاول الاستفادة من الضربة الإسرائيلية ضد حزب الله للدفع باتجاه انتخاب رئيس لبناني جديد في الأيام المقبلة
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • الونش يعلن جاهزيته للمشاركة في مباريات الزمالك
  • الزمالك يقرر تمديد عقد نجم الأبيض لمدة موسمين
  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج الترابية.. رسالة مهمة للثور والعذراء