قررت النيابة العامة بالجيزة حجز المتهم بالتعدي على عامل ومنعه من القيام بعمله في حدائق الأهرام على تحريات المباحث.   واستمعت النيابة إلى أقوال المجنى عليه وعدد من شهود الواقعة ، فيما برر المتهم في أقواله أمام جهات التحقيق تعديه على المجنى عليه بسبب اعتراضه على الحفر فى الطريق المؤدى إلى مسكنه.    عقب رصد تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص مستقلاً سيارة بالتعدى على أحد العمال حال قيامه بالحفر، تمهيداً لتركيب كابل كهرباء بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

  بالفحص برئاسة اللواء هشام ابو النصر مدير امن الجيزة أمكن التوصل للعامل المشار إليه، وبسؤاله قرر أنه أثناء قيامه بأعمال الحفر ضمن مجموعة عمالة تابعة لإحدى الشركات لتوصيل كابل كهرباء حضر الشخص المشار إليه مستقلاً سيارته وقام بالإعتراض على الحفر والتعدى عليه بالسب دون إحداث إصابته، وهدده والمتواجدين معه بالإيذاء.   نجح رجال المباحث برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة في تحديد مرتكب الواقعة (مقيم بدائرة القسم)، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.   وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وأضاف أنه قام بالإعتداء على العامل المذكور على النحو المشار إليه اعتراضاً على الحفر فى الطريق المؤدى إلى مسكنه.    تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أمن الجيزة الفيس بوك النيابة العامة اخبار الحوادث المشار إلیه

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس المتهم بالشروع فى قتل صديقه بسبب خلافهما على الارتباط بفتاة 15 يوماً

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس المتهم بالشروع فى قتل صديقه بسبب خلاف بينهما على الارتباط بفتاة 15 يوماً على ذمة التحقيقات


فيما قررت النيابة العامة بالجيزة في وقت سابق حبس المتهم وطلبت  بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على اسباب وملابسات الواقعة.

اعترف المتهم بالشروع فى قتل عامل بالجيزة، عقب القبض عليه بارتكاب الجريمة، أمام جهات التحقيق أن مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليه، تطورت لمشاجرة، مما دفعه لطعنه بسلاح أبيض، وعل ارتكابه الجريمة، بسبب خلاف بينهما على الارتباط بفتاة.

كما استمع رجال المباحث لأقوال المجني عليه، وتم فحص كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، بالإضافة إلى التحفظ على سلاح الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتحرر محضر بالواقعة.

لقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهم بالشروع فى قتل عامل، بسبب تنافسهما على الارتباط بفتاة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد نقل شاب إلى المستشفى مصابا نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، بإجراء التحريات تبين أن عاطلا اعتدى عليه بسلاح أبيض، بعد تشاجرهما، نتيجة تنافسهما على الارتباط بفتاة.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب فتاة، فتم إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق التى امرت بما سبق.

 







مقالات مشابهة

  • حبس عصابة الحفر والتنقيب عن الآثار بأخميم
  • حبس عاطلين بتهمة سرقة كبائن كهربائية فى القطامية
  • مقتل شاب على يد مسجلين خطر بغرض سرقته بالشرقية
  • مصرع شخص إثر حريق جراج فى حدائق الأهرام
  • القبض على لصوص سرقوا بارات نحاسية من كبائن كهرباء بالقاهرة.. فيديو
  • ضبط لصوص «البارات النحاسية» من كبائن الكهرباء بالقطامية
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • سائق ينهى حياة عامل لمعاكسته زوجته فى بولاق الدكرور
  • تجديد حبس المتهم بالشروع فى قتل صديقه بسبب خلافهما على الارتباط بفتاة 15 يوماً
  • رعب في أوسيم.. تحريات مكثفة لفك طلاسم العثور على ساق سيدة بالقمامة