صدى البلد:
2024-07-04@14:09:03 GMT

إطلاق بوسترات شخصيات فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

تاريخ النشر: 18th, August 2023 GMT

مع قرب بدء عرض فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي! في السينما بمصر والعالم العربي، تم الكشف عن بوسترات شخصيات الفيلم، والذين ظهروا كلهم مرتدين نظارات سوداء، وهو ما يضع الكثير من علامات الاستفهام  حول سبب ارتداء جميع شخصيات الفيلم الرئيسية لنظارات سوداء، رغم أنها شخصيات لم تفقد بصرها كما بدا في الإعلان الرسمي.

ڤوي! ڤوي! ڤوي! فيلم دراما كوميديا سوداء يحكي قصة حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.

في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقاه اللذان يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

رفع فيلم مطرح مطروح من دور العرض السينمائي إيرادات فيلم مرعي البريمو تتخطى 13 مليون جنيه


في البوسترات يظهر كل من النجوم نيللي كريم، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، مرتدين نظارات شمسية سوداء، ويبدو هذا غريباً لأنهم ظهروا في الإعلان الرسمي مبصرين، وقد يشير ذلك إلى أنك لا تحتاج أن تكون كفيفاً حتى تغيب عنك رؤية تفاصيل من الصورة الكاملة. بالطبع النظارة الشمسية تحمي من أشعة الشمس، كما أنها أداة مهمة لدى المخادعين لإخفاء نظراتهم.

وينطلق فيلم  ڤوي! ڤوي! ڤوي!، في دور السينما المصرية في 13 سبتمبر المقبل، ثم في 21 من نفس الشهر في جميع البلاد العربية، الفيلم من إنتاج فيلم كلينك وفوكس ستوديوز وإيمج نيشن أبوظبي، تأليف وإخراج عمر هلال.

IMG-20230818-WA0024 IMG-20230818-WA0022 IMG-20230818-WA0023 IMG-20230818-WA0021 IMG-20230818-WA0020 IMG-20230818-WA0018 IMG-20230818-WA0017 IMG-20230818-WA0019

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلان الرسمي الشخصيات العرض السينمائي بيومي فؤاد IMG 20230818

إقرأ أيضاً:

وفاء عامر: «نقطة سوداء» دراما الإثارة والتشويق فى ثوب جديد

مشهد القتل فى «حق عرب» الأصعب.. و«العوضى» فنان حقيقى أحب المغامرة.. وسعيدة بردود الأفعال فى رمضان

 

النجمة وفاء عامر فنانة مخضرمة قادرة على التنقل بخفة الطير بين جميع الشخصيات أمام الكاميرا، فهى نموذج حى للموهبة التى تمثل الريادة الفنية المصرية وقدرتها على غزو عقول الجميع من المحيط إلى الخليج.

انتهت النجمة وفاء عامر من تصوير دورها فى مسلسلها الجديد «نقطة سوداء»، وهو العمل الجديد المقرر أن تظهر من خلاله بشكل جديد ومختلف عن جميع أعمالها السابقة، فضلًا عن تعاون الكثير من النجوم معها فى المسلسل الذى لم يتحدد موعد عرضه حتى الآن. 

فى رمضان 2024 استطاعت النجمة وفاء عامر أن تلفت الانتباه بشدة والاستحواذ على جميع ردود الأفعال، من خلال شخصية «صباح الجياش» فى مسلسل «حق عرب» مع النجم أحمد العوضى، وهى الشخصية المركبة مليئة بالتفاصيل وردود الأفعال الصعبة أمام الكاميرا، ولكن كعادتها استطاعت أن تقدمها بموهبة كبيرة واتقان لا يمكن مشاهدته إلا من فنانة كبيرة صاحبة موهبة نادرة. 

وفى النصف الثانى من الموسم ظهرت النجمة وفاء عامر مع النجم ياسر جلال، فى تجربة درامية جديدة من الفانتازيا والخيال بعنوان «جودر»، وهو العمل الذى يعد بداية جديدة لشكل ومنج مختلف من الدراما المصرية قادر على منافسة كافة الثقافات الخارجية لبلاد ما وراء البحار. 

فى حوار مع الوفد تحدثت النجمة وفاء عامر عن مسلسل الجديد «نقطة سوداء» وعن أعمالها فى موسم دراما رمضان 2024 وردود أفعال الجمهور عن ظهورها خلال الموسم. 

النجمة وفاء عامر

- أنتظر عرض هذا العمل، ومشاهدة وردود فعل الجمهور له لأنه عمل مهم، وأقدم فيه شخصية بذلت بها مجهودًا كبيرًا، وهو ملىء بالإثارة والتشويق، ويحمل تركيبة مُختلفة ستجذب المشاهد لها، وهو يختلف عن نوعية الأعمال الأخيرة التى قدمتها، وأجواء تصويره وكواليسه كانت أيضًا جديدة على.

- شخصية جديدة ومختلفة ربما أظهر بها لأول مرة، ولكن ما أريد قوله إن العمل بأكمله مختلف، وأتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم، تأليف محمد محرز وأمين جمال واخراج محمد أسامة. 

- من وجهة نظرى سواء العرض على شاشة التليفزيون أو عبر منصة مشاهدة جميعها وسائل مختلفة لتقديم عمل جيد للناس، ولكن الأهم فى كل شىء هو أن يكون العمل ذا قصة وسيناريو متماسكًا، فهذا هو العمل الأقرب إلى الجمهور سواء كان عرضه عبر التليفزيون أو منصات المشاهدة الالكترونية. 

- رغم الخبرة الطويلة، وتقمص العديد من الشخصيات عبر مسيرتى الفنية، إلا أننى غيرت جلدى فى المسلسل، (صباح الجياش) سيدة خطيرة، وعقل مدبر، وتنقذ نفسها بنفسها، تسرق الميراث من اشقائها من أجل زوجها، ورغم كل ذلك تحب أبنها الذى يجسد دوره النجم أحمد العوضى، وتقتل من أجل حمايته، ولذلك وجدتها شخصية تجمع بين مشاعر مختلفة، فهى اكثر من شخصية داخل سيدة وام فى النهاية تحارب من اجل ابنها، ولذلك شعرت بأن الشخصية بمثابة تحد كبير بالنسبة لى، فهناك شخصيات تستفز موهبة الفنان.

النجم أحمد العوضى

- بالعكس تحمست لهذا الدور لأننى أحب المغامرة جدًا، وشجعنى على خوض التجربة التعامل مع جيل جديد مثل الموهوب أحمد العوضى، وكان نفسى جدا العمل مع المخرج إسماعيل فاروق والمؤلف محمود حمدان، ومن الأسباب أيضا التى دفعتى للمشاركة فى هذه الملحمة الدرامية الجهة المنتجة، فالعمل من إنتاج سينرجى، وهى سخية جدا، وتوفر كل الأمكانيات لتقديم أعمال فنية تحمل كل مواصفات الجودة.

- بصراحة شديدة كل المشاهد صعبة، لأن الشخصية مركبة ولديها تحولات كثيرة، ولكن هناك مشاهد كانت تتطلب تركيزًا عاليًا جدًا، مثل مشهد القتل للسيدة التى تعرف سرها، (صباح الجياش) استبدلت أبنها بفتاة أخرى، لحمايته من القتل، بعدما أخبر رجل (يقرأ الطالع) ويزعم أنه يعلم الغيب زوجها «رياض الخولى» بأن ابنه سيقتله عندما يكبر، فكرت فى حيلة وهى استبدال الولد بفتاة، وكانت السيدة التى تعرف سرها تهددها فقررت التخلص منها. 

- من الإنصاف الاعتراف بأن الورق الذى صاغه محمود حمدان رائع، والملابس فكرة ملك ذو الفقار، هى التى قامت بتوفير العباءات والأكسسوار البارز، لأن الشخصية قوية وليست سهلة، أما أنا فتوحدت مع الشخصية، وتعايشت مع كل تفاصيلها، كانت الإضافة من جانبى من خلال الإحساس والمشاعر وهذا الأمر ليس مهمة سهلة.

- الحمد لله، تلقيت اشادات كثيرة من داخل مصر وخارجها، سعيدة بنجاحى فى الدور، ونجاح المسلسل بشكل عام لأن كل فريق العمل بذل مجهودًا كبيرًا حتى يخرج المسلسل للنور بهذه الصورة الرائعة. 

- كواليس التصوير كانت رائعة، وأحمد العوضى فنان حقيقى وإنسان رائع، ويهتم بكل زملائه، ولا أبالغ إذا قلت إن كل النجوم متميزون مثل رياض الخولى ودينا فؤاد، وسلوى عثمان، الجميع كان على قدر كبير من المسئولية، وتحت قيادة مخرج واع ولديه رؤية.

- أرى أن كافة العوامل التى توفرت لمسلسل «جودر» لم تتوفر فى أى عمل فنى مُنذ أن قامت الدراما، فالجرافيك والخدع البصرية كانت عظيمة والديكورات والملابس والمكياج، كل عنصر قام بواجبه وكان فى مكانه الصحيح لأقصى درجة، ليتحول كل ذلك لحالة فنية جميلة وملهمة للجمهور، وأيضًا كافة النجوم المُشاركين فى العمل بمستوياتهم الفنية وأسمائهم حتى إذا كانت أدوارهم صغيرة أو ضيوف شرف، فظهر كل منهم كبطل ونجم وكان ظهوره مؤثرًا فى العمل، ومؤثرًا أيضًا عندك الجمهور خلال مُشاهدته للأحداث، لذلك أرى أن نجاح هذا العمل فى اختلافه على كافة المستويات.

مقالات مشابهة

  • وفاء عامر: «نقطة سوداء» دراما الإثارة والتشويق فى ثوب جديد
  • مهرجان الفيلم العربي في تورنتو.. نافذة المهاجر على السينما العربية
  • أفضل أفلام السينما المصرية على مر التاريخ: «تركت بصمة لا تنسى»
  • الممثل الأمريكي مارك والبيرج يعود إلى السينما بـ«Balls Up» و«The Union»
  • أفضل عشرة أفلام على مر تاريخ السينما العالمية.. يجب أن تشاهدها
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية
  • أحمد داود عن فيلم «الهوى سلطان»: قصته كتير مننا عاشها وغير مألوف في السينما
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • ليلى علوي وهشام ماجد ومنة شلبي.. فنانون ينتظرهم الجمهور في صيف 2024
  • "Inside Out 2" يتخطى حاجز المليار دولار