قال النجم منذر رياحنة، أنه سعيد بتقديمه الكوميديا لأول مرة في فيلم العميل صفر، وأضاف أن الفيلم عائلي لطيف.

وأكد النجم منذر رياحنة، في تصريحات خاصة لـ بوابة الوفد، أنه ليس من الضروري أن يكون لكل فيلم رسالة يقدمها، وأضاف أن العميل صفر يقدم المتعة الفنية الحقيقة للجمهور.

 

تفاصيل فيلم العميل صفر 

وكان أبطال وصناع فيلم العميل صفر، احتفلوا يوم الثلاثاء الماضي، بالعرض الخاص في احدى المولات الشهيرة بأكتوبر.

 

وكانت شركة أوسكار بيكتشرز للإنتاج قد طرحت البوستر الرسمي لفيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني قبل أيام من عرضه الأول في دور العرض في 16 أغسطس الجاري.

 

ويجسد الفنان أكرم حسني في فيلم العميل صفر، شخصية «صفر عبد اللطيف شداد الهمم»، وهو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة، في مفارقة ساخرة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شابا بسيطا لم يتلق أي تدريب من أي نوع وغير مصرح له بحمل السلاح، فضلا عن القدرة على استخدامه، وبين شخصية العميل السري المدرب على فنون القتال المختلفة الذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة، ويمتلك مهارات متنوعة على رأسها التخفي والتنكر.

 

فيلم العميل صفر تدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

 

فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى، بيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلى والممثلة السعودية فاطمة البنوى لأول مرة فى فيلم مصرى، وأيمن الشيوى وأيمن طعمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، إخراج كريم العدل.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فیلم العمیل صفر

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يوجه بإعادة افتتاح متحف الخزف الإسلامي للجمهور

 

أعلن الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، عن توجيهه بفتح "متحف الخزف الإسلامي" للجمهور ابتداءً من 15 أكتوبر المُقبل، وذلك بعد مرور 14 عامًا على إغلاقه بسبب أعمال الترميم ورفع الكفاءة.

جولة تفقدية للمتحف

قام الوزير بجولة تفقدية للمتحف، الذي يتبع قطاع الفنون التشكيلية برئاسة الدكتور وليد قانوش، وذلك للاطلاع على آخر المستجدات المتعلقة بإعادة تشغيل المتحف وانضمامه إلى المنظومة الثقافية، حيث تم الوقوف على مدى جاهزية المتحف لاستقبال الزوار. 

وأكد الوزير على ضرورة الانتهاء من الأعمال المتبقية في أسرع وقت لفتح أبوابه أمام الجمهور.

أهمية متحف الخزف الإسلامي

أشار وزير الثقافة إلى أن متحف الخزف الإسلامي يُعتبر واحدًا من أهم المتاحف المصرية العريقة، نظرًا لما يحتويه من مجموعة فريدة من المنتجات الخزفية النادرة، والتي تعكس الحرفية العالية لفن الخزف الإسلامي على مر العصور.

تاريخ متحف الخزف ومحتوياته

يقع متحف الخزف الإسلامي في قصر الأمير عمرو إبراهيم بمنطقة الجزيرة بحي الزمالك، وتم تأسيسه عام 1343هـ. يمتد المتحف على مساحة 774 مترًا مربعًا، بينما تحيط به حديقة تبلغ مساحتها 35592 مترًا مربعًا. 

يحتوي المتحف على 315 قطعة من الخزف تعود لعصور ومناطق مختلفة، مما يعكس تنوع الأساليب والتقنيات المستخدمة في صناعة الخزف خلال تلك الفترات.

مواصلة الجهود لتطوير البنية الثقافية

أكد الوزير أن الوزارة تسعى باستمرار لتطوير وتحديث البنية التحتية الثقافية في البلاد، مشيرًا إلى أن إعادة افتتاح متحف الخزف الإسلامي هو جزء من الجهود المستمرة لإعادة تأهيل المواقع والمنشآت الثقافية التي توقفت عن العمل لفترة طويلة.

 

مقالات مشابهة

  • محادثات لاتفاقات مع راغبي المتعة الحرام.. تفاصيل سقوط الراقصة صوفيا لورين
  • وزير الثقافة يوجه بإعادة افتتاح متحف الخزف الإسلامي للجمهور
  • في أول تعليق بعد الوعكة الصحية.. رونالدو يتمنى التوفيق للنصر ويوجه رسالة للجمهور العراقي
  • وزير الثقافة يوجه بافتتاح متحف «الخزف الإسلامي» للجمهور 15 أكتوبر
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في “ديبو”
  • بطابع تسعينياتي.. أكرم حسني ضيف مسلسل "ديبو"
  • تامر حسني يطرح مسابقة للجمهور بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في "ديبو"
  • بعد تصدرها الترند... أنغام تشيد بموهبة أكرم حسني في حفل جدة