حائل : واس

 قدَّمَ صاحبُ السموِّ الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل،وصاحبُ السموِّ الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة حائل ، العزاءَ لأسرة الجميعة في وفاة فقيدهم رجل الأعمال ،عضو مجلس منطقة حائل سابقاً زياد بن علي الجميعة.

 جاء ذلك في زيارة عزاء لسموِّهما إلى منزل أسرة الفقيد بحي شراف بمدينة حائل، وكان في استقبال سموِّه رجلا الأعمال وليد ومحمد الجميعة،وابن الفقيد عبدالعزيز.

 وتحدث سموُّ الأمير عبدالعزيز بن سعد -خلال العزاء- عن سيرة الفقيد وأعماله الوطنية والخيرية والرياضية والثقافية الزراعية،وحبه الوطن والمنطقة، ومبادلة الجميع له المشاعر الصادقة والوفاء المتبادل ،مثنياً على أسرة الجميعة وأعمالها الخيرية المتواصلة استمراراً لسيرة والدهم وأعماله الشيخ علي بن محمد الجميعة -رحمه الله- عنوان رجل الخير والوطن الوفي لقيادته ووطنه،والحريص على خدمة أبناء المنطقة ودعم نجاحهم في مختلف المجالات،سائلاً المولى القدير بأن يتغمدَهما بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم الجميعَ الصبرَ والسلوان.

 من جهته،أعربَ رجل الأعمال وليد بن علي الجميعة عن شكره لسموِّهما على تعزيتهما التي خفَّفت المصاب الأليم ،داعياً الله أن يجعل ما قام به سموُّهما في ميزان حسناتهما،وأن يكتب لهما الأجرَ والثوابَ،وأن يتغمدَ الفقيد بواسع رحمته وفسيح جناته إنه سميع مجيب.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أسرة الجمعية حائل

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يشيد بمضامين الخطاب الملكي

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، بما ورد في مضامين الخطاب الملكي لافتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، الذي ألقاه نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله-، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ أيده الله ـ.

وقال سمو نائب أمير المنطقة الشرقية: الخطاب الملكي عكس حرص القيادة ودعمها لكل ما يحقق تطلعات المواطنين، وكشف عن سعي المملكة نحو مستقبل مشرق يسهم فيه أبناء وبنات الوطن والذين تفخر القيادة بإنجازاتهم في مجالات مختلفة، كما تميز الخطاب الملكي باعتماده على لغة الأرقام لرصد أهم المنجزات خلال العام المنصرم، ورسم مستقبل السياسة الداخلية والخارجية في ظل استمرار النهضة الشاملة التي تعيشها بلادنا ولله الحمد على كل الأصعدة، وهذا التميز يعود بعد توفيق الله لما وفرته القيادة الرشيدة -أعزها الله- من ممكنات لرفعة الإنسان السعودي وتمكينه.

وسأل سموه الله – عز وجل – أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على بلادنا نعم الأمن والأمان والاستقرار.

مقالات مشابهة

  • وفاة وإصابة 8 أشخاص من أسرة واحدة بحادث مروع في الحديدة
  • الديوان الأميري الكويتي يعلن وفاة الشيخ مشعل بن عبدالعزيز الصباح
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الداخلية بجمهورية تنزانيا المتحدة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير إدارة الإستخبارات العامة بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يشيد بمضامين الخطاب الملكي
  • أمير منطقة حائل: الخطاب الملكي أكد حرص المملكة على علاقاتها الدولية
  • نائب أمير حائل : الخطاب الملكي يعكس الرؤية الحكيمة ومنهج المملكة الثابت بالقضايا العربية والإسلامية
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود ينقل تعازي القيادة لـ أمير دولة الكويت وولي العهد في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة التراث بالمنطقة
  • إلهام عبدالعزيز: يجب التوسع في إقامة مراكز ريادة الأعمال بالغرف التجارية