قال علي التميمي، لاعب نادي إمام المتقين العراقي، إنه حصل على المركز الثاني في بطولة الجودو، إذ شاركوا على مستوى الفرق وبشكل فردي، متابعا: «الحمد لله حصلنا على النتيجة، والبطولة جيدة ونشكر مؤسسي البطولة».

البطولة العربية للجودو

انطلقت البطولة العربية للجودو في العلمين الجديدة، في الفترة من 12 حتى 18 أغسطس الجاري وسط إشادات عالمية بالتنظيم، واختيار المكان الذي نال إشادة وإعجاب المشاركين كلهم.

600 لاعب ولاعبة

ويشارك بها 600 لاعب ولاعبة، يمثلون 18 دولة عربية، وسط منافسات قوية بين المشاركين، من أجل حصد المراكز الأولى.

وعقد مسؤولو الاتحاد العربي للجودو برئاسة القطري خالد بن حمد العطية، اجتماعًا تنفيذيًا على هامش أعمال البطولة العربية للأندية للبراعم والناشئين والمقامة بمدينة العلمين الجديدة.

وشهد الاجتماع، مناقشة العديد من الأمور المهمة، ويأتي على رأسها تشكيل بعض اللجان الخاصة بالاتحاد، إضافة إلى مناقشة تنظيم وإسناد بعض البطولات المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجودة العلمين الجديدة البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

12 دولة تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوي

أعلن الاتحاد المصري لألعاب القوي برئاسة الدكتور سيف شاهين، إنطلاق فعاليات البطولة العربيه الثانية تحت 23 سنة الإسماعيلية في الفترة من 5 الي 10 يوليو الجاري، على ملعب استاد هيئة قناه السويس بالاسماعيلية.


في هذا السياق، صرح الكابتن مجدي عبد البديع عضو مجلس الادارة بالاتحاد والمشرف علي اللجنة الاعلاميه للبطولة، بمشاركة 12 دولة عربية في البطولة وهي مصر، اليمن، سلطنة عمان، قطر، لبنان، سوريا، الكويت، تونس، السعودية، الجزائر، المغرب، العراق،

وأضاف عضو مجلس الإدارة، أنه من المقرر أن تكون البطولة هي اخر  البطولات الدوليه التي نظمها الاتحاد المصري لالعاب القوى لهذا العام.

وأوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوي، أن الدول المشاركة في البطولة تتميز بالقوة والتقارب والخبرة والاهتمام بالرياضة وتطويرها.

وتشهد الفترة الحالية استعدادات مكثفة من الاتحاد المصري لألعاب القوى لاستقبال الوفود والبعثات المشاركة في البطولة.

وأصدر رئيس الاتحاد المصري لالعاب القوى قراراه بتشكيل اللجان الخاصة بالبطوله، ضمت كلا من  العميد حاتم فوده عضو مجلس اداره الاتحاد مدير البطوله الحاج احمد حمزه نائب رئيس الاتحاد  المشرف  على المنتخب المصري كابتن مجدي عبد البديع عضو مجلس اداره الاتحاد رئيس اللجنه الاعلاميه ولجنة الافتتاح والمراسم والبرتوكول، كابتن محمد ابو فندي عضو مجلس اداره الاتحاد رئيس اللجنه الماليه والتنظيم والادوات، استاذ امين شعبان عضو مجلس ادارة رئيس لجنه الاستقبال ولجنه التسكين والمغادره، الدكتوره مجده الخواجة  عضو مجلس اداره الاتحاد المصري و العربي والافريقي مشرفه على لجنه السكرتاريه.

مقالات مشابهة

  • تألق جزائري في البطولة العربية لألعاب القوى بمصر
  • انطلاق فعاليات البطولة العربية تحت سن 23 لألعاب القوى بالإسماعيلية
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم
  • هز الشباك.. رونالدو يفشل للمرة الأولى!
  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوي