رد مجلس إدارة نادي الزمالك في خطاب رسمي على عرض نادي الشباب السعودي لشراء نجم الفارس الأبيض أحمد سيد زيزو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2023".

ورفض نادي الزمالك في الخطاب الرسمي الذي أرسله إلى نادي الشباب السعودي، العرض المقدم لشراء زيزو مقابل 5 مليون دولار.

ووفقًا لما علمه "الأسبوع" من مصادره الخاصة داخل القلعة البيضاء، فإن الاتفاق داخل إدارة الزمالك على عدم رحيل زيزو، والتفكير في العرض في حال وصوله إلى 15 مليون دولار.

وأضاف المصدر في تصريحاته لـ"الأسبوع": "زيزو له مستحقات عن الموسم الماضي تصل إلى 10 مليون جنيه وسيتم صرف جزء كبير منها يوم الإثنين المقبل".

وأتم: "والد زيزو اللي يرغب في عقد جلسة خلال ساعات مع إدارة الزمالك لتقريب وجهات النظر والموافقة على العرض خصوصا أن العرض المالي المقدم للاعب لا يرفض".

وكان نادي الشباب السعودي قد خاطب نادي الزمالك من أجل معرفة موقف أحمد سيد زيزو، وأكد على رغبته في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2023".

وعقد زيزو ووالده جلسة مع المسؤولين في القلعة البيضاء لمناقشة عرض الشباب السعودي، إلا أن مجلس إدارة القلعة البيضاء أعلن رفضه لرحيل اللاعب في الفترة الحالية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الدوري المصري الزمالك اليوم زيزو أحمد سيد زيزو اخبار الزمالك الشباب السعودي صفقات الدوري السعودي الشباب السعودی

إقرأ أيضاً:

الشباب السعودي يتجاهل موراتا من أجل أوباميانج

ذكر تقرير إعلامي أن نادي الشباب السعودي بصدد التوصل لاتفاق مع المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ للعب في صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.


ووفقًا لمصادر خاصة بصحيفة الرياضية الإلكترونية توصل مسيرو نادي الشباب إلى شبه اتفاق مع أوباميانغ، ويسعون إلى حسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، حيث تم تفضيله على الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم منتخب بلاده في "يورو 2024"، والبريطاني تشي آدامز.

ميسي يظهر في تدريب الأرجنتين صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد الشباب السعودي يتجاهل موراتا من أجل أوباميانج
 

كان النجم الغابوني انضم إلى مرسيليا الصيف الماضي لمدة 3 أعوام حتى 2026 في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي وتمثيله عددًا من الأندية مثل برشلونة الإسباني.


وذكرت الصحيفة أن إدارة النادي تسعى لحسم الصفقة قريبًا بعدما قرر المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته بسبب المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يتلقى عرضا سعوديا براتب خيالي.. والمدرب يبلغ إدارة الأهلي بقراره
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو
  • رسميًا.. نهضة بركان يضم حارس منتخب المغرب
  • رسميًا.. الزمالك يعلن تجديد عقد «فلفل»
  • الزمالك يحسم موقف زيزو من المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • أوباميانج يقترب من الشباب السعودي
  • الشباب السعودي يتجاهل موراتا من أجل أوباميانج
  • جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء