توفي قبل ساعات مغني المهرجانات كلوشة، فجأة في عز شبابه، ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة حتى الآن، أو تفاصيل الجنازة والعزاء. 

وقبل 3 أيام من وفاته المفاجئة طرح مغني المهرجانات كلوشة أغنية تحمل اسم عاصمة جهنم، مع مؤدي المهرجانات اسلام كابونجا، وتوزيع فيجو الدخلاوي. 

وفاة مغني المهرجانات كلوشة

توفي صباح اليوم الجمعة 18 أغسطس، مغني المهرجانات كلوشة، ولم يكشف أي من أسرة مغني المهرجانات عن تفاصيل الجنازة وتشييع الجثمان، وموعد تلقي العزاء.

وفي السياق ذاته، أعلن منتج أغاني المهرجانات فيجو الدخلاوي، وفاة كلوشة في منشور له عبر انستجرام قائلا: «اخويا مات اجدعااان … كلوشه ماااات ادعولو بالله عليكم بالرحمة والمغفرة». 

وكتب أحد أصدقاء مغني المهرجانات كلوشة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء والدوام لله تعالى وحده، اقسم بالله هتوحشني يا صحبي، يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي".

وتابع صديق كلوشة: «والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون، بقلوب مؤمنه راضيين بقضاء الله وقدره، انتقل الى رحمة الله تعالى (كلوشه) ، والله ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وإنآ على فراقك لمحزونون، ولا نقول الا مايرضي الله انا لله وانا اليه راجعون».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كلوشة اغاني المهرجانات مطربي المهرجانات

إقرأ أيضاً:

تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الفنان تامر حسني رسالة إلى جمهوره وخاصةً من الفتيات، والتى تخص أغنيته "سي السيد"، والتى تم طرحها منذ سنوات على منصات الإستماع وموقع يوتيوب بطريقة الفيديو كليب.

وأعاد  الفنان تامر حسني نشر الأغنية على صفحتة الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، ليشارك بها جمهوره مره أخرى.
https://www.instagram.com/reel/C89uFPRM6l4/?utm_source=ig_web_copy_link

وعلق الفنان تامر حسني على الأغنية "أغنية سي السيد شايفكم محتفلين بيها اليومين دول أوي بس اللي عاجبني إن البنات حابينها دلوقتي مش عارف ازاي عكس اول ما نزلت".

يشار أن الفنان تامر حسني قد أثار الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بمفاجأة عروس ليلة زفافها والظهور لها من خلف مرآتها، ليفاجئها ويحتضنها، وهو ما أثار الجدل والإستياء لجمهور السوشيال ميديا.
يستعد الفنان تامر حسني لجولة نشاط فني خلال الفترة المقبلة، بإحياء هدد من الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها.

 


 

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل حفل مسار إجباري في ساقية الصاوي
  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • قاتل والدته في الكرك صلى عليها الجنازة
  • تفاصيل القبض على حامد سنو مغني فرقة “مشروع ليلى” في نيويورك
  • شاب يحقق حلم والده بعد وفاته.. تصرف غريب في الجنازة أضحك المشيعين
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • اختفت فجأة صباح أمس.. العثور على امرأة إندونيسية “في بطن ثعبان”
  • موريتانيا: وفاة 3 متظاهرين وإصابة رجلي أمن على خلفية أعمال شغب
  • وزارة الداخلية الموريتانية تعلن وفاة 3 متظاهرين موقوفين على خلفية أعمال شغب
  • موريتانيا.. وزارة الداخلية تعلن وفاة 3 متظاهرين موقوفين على خلفية أعمال شغب