قدمت العلامة التجارية الألمانية فولكس فاجن باقة من السيارات الاعتمادية بأسعار مناسبة في السوق المصري، تعتبر فولكس فاجن باراتى موديل 2004 أحد أشهرها.

وشهدت السيارات المستعملة زيادة في الإقبال على شرائها مؤخراً، ويرجع ذلك لزيادة أسعار السيارات الجديدة بصورة غير مسبوقة، بسبب العديد من الأزمات العالمية مثل النقص في أشباه الموصلات وتوقف سلاسل الإمداد والتوريد عالمياً التي صاحبت الحرب الروسية الأوكرانية، بالإضافة لنقص بعض قطع الغيار.

فولكس فاجن باراتى موديل 2004مواصفات السيارة فولكس فاجن باراتى موديل 2004

تتمتع السيارة فولكس فاجن باراتى موديل 2004 بمحرك جيد سعة 1569 سي سي 4 سلندر مع حقن الكتروني متعدد النقاط وبقوة 94 حصانا عند 5500 لفة في الدقيقة وعزم دوران يبلغ 136 نيوتن متر عند 3000 لفة في الدقيقة.

 

وتتوفر فولكس فاجن باراتى موديل 2004 بناقل حركة مانيوال من 5 سرعات وتستطيع السيارة التسارع من الثبات الي 100 كيلومتر في الساعة في زمن قدرة 12 ثانية فقط كما تصل سرعتها القصوى إلي ما يقرب من 178 كيلومتر في الساعة.

فولكس فاجن باراتى موديل 2004أسعار السيارة فولكس فاجن باراتى موديل 2004 

بلغ سعر السيارة فولكس فاجن باراتى موديل 2004 في سوق المستعمل بـ 110 ألف جنيه، وفقاً لإحدى منصات البيع عبر الإنترنت، وتختلف الأسعار حسب حالة السيارة ومستوى الكماليات الداخلية المرفقة بها، وحسب المسافة التي قطعتها.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيارات المستعملة فولكس فاجن مانيوال السيارات

إقرأ أيضاً:

"بوغاتي توربيون".. زوجة زيلينسكي تشتري واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم (صور)

ذكرت وسائل إعلام فرنسية أن يلينا زيلينسكايا زوجة فلاديمير زيلينسكي اشترت واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم بمبلغ 4.5 مليون يورو، وسط أعلى مستوى من الفساد في أوكرانيا.

وأوضحت صحيفة "الحقيقة المخفية" أو "Verité Сachée" الفرنسية أن "يلينا زيلينسكايا اشترت واحدة من أغلى السيارات الرياضية في العالم من طراز بوغاتي توربيون بمبلغ 4.5 مليون يورو".

وفي بداية يونيو وصل زيلينسكي وزوجته إلى فرنسا لحضور احتفالات الذكرى الثمانين لعمليات الإنزال في نورماندي، وبصرف النظر عن الزيارات الرسمية، كانا حاضرين في مناسبات أخرى أقل شعبية.

ووفقا لموظف في وكالة بوغاتي للسيارات في العاصمة الفرنسية باريس، فقد عرضت على زوجة زيلينسكي سيارة خارقة جديدة قبل أسبوعين من العرض الرسمي.

وأضاف الموظف أن "زوجة زيلينسكي تأثرت كثيرا بذلك لدرجة أنها طلبت السيارة، لتصبح المالك الأول لمثل هذه السيارة من نوع بوغاتي، ومن المقرر حاليا إنتاج 250 سيارة من هذه العلامة التجارية".

وتمكنت الصحيفة من الحصول على نسخة من فاتورة السيارة الجديدة، فيما ذكرت أن "سيارة بوغاتي توربيون كلفت زوجة زيلينسكي 4.5 مليون يورو، ومن المتوقع أن يتم تسليم السيارة لها في عام 2026".

سيارة "بوغاتي توربيون" هي سيارة هجينة بقوة محركات هائلة ستحل محل سيارة بوغاتي تشيرون البالغة قيمتها 3.3 مليون دولار وقوة 1500حصان.

هذا وأبلغ المفتش العام بوزارة الدفاع الأمريكية روبرت ستورتش، الكونغرس عن أعلى مستوى من الفساد في أوكرانيا.

إقرأ المزيد الاتحاد الأوروبي يشكل لجنة لمكافحة سرقة المساعدات الغربية في أوكرانيا

كما ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" في وقت سابق، أن التوترات بشأن الفساد في أوكرانيا بدأت تنعكس على العلاقات بين واشنطن وكييف.

المصدر: RT + صحيفة "Verité Сachée"

مقالات مشابهة

  • لو عايز تشترى سيارة .. قرض بشروط ميسرة من البنوك
  • سعر ومواصفات سيارة استون مارتن فاليانت 2025
  • تعرف على سيارات 2024.. 16 نوع جديد يدخل السوق المصري
  • تعرف على مواصفات سيارة دونج فنج هيودج موديل 2024 الجديدة
  • أسعار أرخص 5 سيارات كهربائية في السوق المصرية.. تبدأ من 180 ألف جنيه
  • أرخص سيارة كروس أوفر.. سعر ومواصفات السيارة جاك JS2 موديل 2024
  • "بوغاتي توربيون".. زوجة زيلينسكي تشتري واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم (صور)
  • ارتفاع 30 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة
  • ارتفعت 25 ألف جنيه.. سعر ومواصفات هيونداي أكسنت RB
  • سعر ومواصفات بي واي دي F3 موديل 2025 الجديدة