خناقات الجيرة كثيرا ما تحدث، لكن أن تصل إلى القتل والدماء، فهذا ما لم نعهده، وهذا ما فعله جار الشاب حسن سليمان البالغ من العمر 38 عاما ويعمل "حلاق"، بعدما قتله بدم بارد أمام أعين طفله الصغير وشقيقه الأصغر، بسبب دفاعه عن طفله المصاب بمرض السكر، وأيضا عن زوجته بعدما تعدى عليهما الجار وأطلق كلب على ذلك الملاك البرئ حتى أصيب بغيبوبة السكر وانتهى الأمر بسقوط الأب قتيلا بمنطقة حدائق الزيتون.

تهديد طفل مريض السكر بكلب مفترس

انتقلت «الأسبوع» إلى مسرح الجريمة وحاورت أسرة الضحية وأحد المصابين والذين سردوا التفاصيل الكاملة عنها، ففي مساء إحدى الليالي، كان يتواجد الطفلان الشقيقان ملاك 11 عاما، ومحمد 5 سنوات، أسفل العقار محل سكنهما، وإذ بهما ليرون جارهما ب.أ يطلق عليهما كلب مفترس لبضع ساعات، وسط فزع الطفلين، لكن الطفل محمد مصاب بمرض السكر ومن شدة رهبته، أصيب بغيبوبة سكر وسقط مغشيا عليه على الأرض.

الضحية وأطفاله

وأسرعت والدة الطفلين إليهما حتى تنقذ طفلها الصغير حتى تعدى عليها الجار لفظيا، ولم يكتف بذلك بل بعث الطفل ملاك إلى والده ليوصل له تلك الرسالة "أنا مش هتخانق مع ستات.. نادي أبوك وأنا هقتله ".

أشار عمر سليمان، شقيق الضحية، «للأسبوع»، إلى أنه كان يجلس مع شقيقه حسن وفوجئوا بقدوم الطفل ملاك بخطوات متسارعة ويلقى عليهما تهديد الجار بنبرة خائفة، لكنه لم يأخذوا العبارات جديا، وذهبوا إلى الجار بحسن نية لكن ما رأوا كان على عكس توقعاتهما.

الضحية وشقيقه المصابمن إنقاذ طفل لجثة على الأرض

خرج الجار من النافذة حاملا سلاحا ناريا "فرد خرطوش" وبجواره زوجته ووالدته، وحينما رأى العم ذلك المشهد، قلق على الطفل ملاك وحمله إلى مدخل أحد العقارات، ولم يمر ثوان معدودة حتى سمع صوت طلق ناري وبالتفاته وجد شقيقه الأكبر حسن قتيلا على الأرض بعد إصابته بطلق ناري في القلب أدت إلى مصرعه على الفور.

المتهمسقط بجوار جثة شقيقه

سقط عليه شقيقه الأصغر حتى يحاول إنقاذه، لكنه أيضا تلقى طلقة نارية في ظهره وحاول أن يلتف إلى الجار والذي بادره بعيار ناري في جانبه حتى سقط مغشيا عليه بجوار جثة شقيقه.

سمع الجيران أصوات طلقات النيران فهرعوا لإنقاذ الشابين، لكن المتهم حاول ترويعهم وأطلق عليهم أعيرة نارية طائشة لكنهم لم يبالوا ونقلوا الشابين إلى المستشفى ونجحوا في إنقاذ عمر شقيق الضحية لكن حسن كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

الضحيةأقوال صادمة من زوجة المتهم

وخلال بضع ساعات، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم واقتياده لديوان القسم وبحوزته سلاح الجريمة، واعترفت زوجته عليه أنه كان متعمدا قتل الضحية.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًشهيد لقمة العيش.. كواليس مقتل شاب على يد لصين بالزاوية الحمراء (فيديو وصور)

«جريمة الحي الراقي».. كواليس مقتل شاب على يد صديقه بسبب 100 جنيه (فيديو وصور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مشاجرة قتل جثة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع مقتل طلق ناري كواليس حوادث الزيتون قتل شاب الضحية خفايا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم تهديد طفل

إقرأ أيضاً:

حماس تعلن مقتل قائد عسكري وزوجته وطفلتيه بغارة جوية على لبنان

(CNN)-- قُتل قائد من كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، في غارة جوية بالقرب من مدينة طرابلس شمال لبنان، وفقا لإحدى وسائل الإعلام التابعة للحركة.

وقالت قناة "الأقصى" التابعة لحركة حماس، عبر تيليغرام، السبت: "تنعى حماس القائد بكتائب القسام، سعيد عطا الله علي، وثلاثة من أفراد عائلته، نتيجة قصف منزله في مخيم البداوي للاجئين في طرابلس".

ولم يعلق الجيش الإسرائيلي حتى الآن على تقرير حماس.

ومن جانبها، أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية الرسمية للإعلام، السبت، أن غارة استهدفت شقة في مخيم البداوي شمال طرابلس، أسفرت عن مقتل سعيد عطا الله علي، أحد قادة حركة حماس، و3 من أفراد أسرته وهم زوجته وطفلتيه.

مقالات مشابهة

  • رجل يشعل النار في نفسه أمام البيت الأبيض احتجاجا على مجازر غزة ولبنان / فيديو وصور
  • تفاصيل جديدة من قريب الضحية في جريمة قتل الفتاتين بإسطنبول
  • حماس تعلن مقتل قائد عسكري وزوجته وطفلتيه بغارة جوية على لبنان
  • رانيا يوسف تكشف حقيقة مشهد الخيانة الزوجية مع «كلب» بـ فيلم «التاروت».. فيديو وصور
  • تشيزني يشارك لأول مرة في تدريبات برشلونة.. فيديو وصور
  • مقتل أكثر من 20 بجيش الاحتلال .. حزب الله يكشف تفاصيل كمين مارون الرأس
  • نور مقدام تبكى متأثرة فور معرفة نوع جنينها … فيديو
  • “نوف الحميد” تكشف تفاصيل مقتل ابنها على يد خادمة في كتابها الأول.. فيديو
  • ردًا على الفجر.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شاب بطلق ناري خلال مشاجرة في الجيزة
  • «فيديو وصور».. أضرر جسيمة تلحق بالقاعدة الجوية الإسرائيلية «نيفاتيم» جراء الهجوم الإيراني