‏قال أحمد مرتضى منصور، أن هناك حجز على أرصدة نادي الزمالك لكن نادي الزمالك كان يمتلك داخل هذه الأرصدة 100 مليون جنيه، وذلك نقلا عن فضائية العربية.

مفاجأة .. عرض خليجي لخطف نجم الزمالك صرف النظر؟ مفاجأة مدوية بشأن مفاوضات الشباب السعودي مع نجم الزمالك

وتابع أحمد مرتضى، أن كل المديونية الموجودة على نادي الزمالك حوالي 150 مليون جنيه وبالتأكيد الأموال المحجوز عليها كانت ستمثل جزء كبير من الحل.

‏وأضاف "منصور"، أن المشكلة  ليست في الأموال المحجوز عليها داخل حسابات نادي الزمالك، لكن هناك مشكلة في التعاملات البنكية، والنادي لا يستطيع إجراء أي تعامل بنكي بسبب الحوكمة المالية، واصبح كل شيء مرتبط بالفاتورة الإلكترونية والتعاملات البنكية وهذه المشكلة نحن نسعى إلى حلها.

 

وقال أن المشكلة في نادي الزمالك أن الموارد محدودة ومتطلبات واحتياجات النادي اكبر من الموارد، ونحن نقوم بتنمية الموارد قدر الإمكان ونقلل المصروفات، بالإضافة إلى أن الزمالك له أموال بالخارج نحاول الحصول عليها.

 

نادي الزمالك

 

وأوضح أن أموال نادي الزمالك بالخارج تصل الى 4 مليون دولار مداخلات لنادي الزمالك لكن نتيجة وجود حجوزات على أرصدة نادي الزمالك لا نستطيع الحصول على هذه الأموال ولا نستطيع أن نتعامل بنكيا، لكن نحاول إيجاد حلول ونطمئن جماهير نادي الزمالك أن هذه المشاكل في طريقها إلى الحل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك احمد مرتضي منصور مرتضى منصور أرصدة نادي الزمالك أحمد السيد زيزو نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

“إنسايد آوت 2” يواصل للأسبوع الثالث تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

للأسبوع الثالث على التوالي، يواصل فيلم “إنسايد آوت 2” تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية، بحسب أرقام شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة.

وحقق الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الذي أنتجته استوديوهات بيكسار وديزني ويتمحور على التقلبات النفسية خلال مرحلة المراهقة، إيرادات بـ 57,4 مليون دولار بين الجمعة والأحد، ليصل مجموع عائداته إلى 469 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا منذ بدء عرضه.

وبحسب مواقع متخصصة، تجاوزت عائداته مليار دولار على مستوى العالم، مما يشكّل تحدياً لفيلم “ديسبيكبل مي 4” المرتقب صدوره هذا الأسبوع في الولايات المتحدة وكندا.

وحلّ ثانياً في الترتيب فيلم “ايه كوايت بلايس: داي وان” محققاً إيرادات بـ53 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع. وهذا العمل هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام رعب ويتناول قصة غزو كائن فضائي نيويورك. وتتولى بطولته الممثلة لوبيتا نيونغو.

وكانت المرتبة الثالثة من نصيب “هورايزن: ان أميركن ساغا”، الجزء الأول من سلسلة للمخرج كيفن كوستنر. وقد حقق فيلم الويسترن الذي يمتد على ثلاث ساعات وتولّى كوستنر إخراجه وشارك في كتابته وأدى أحد الأدوار الرئيسية فيه، عائدات بـ11 مليون دولار.

وجاء فيلم “باد بويز: رايد اور داي”، وهو من بطولة ويل سميث ومارتن لورانس، في المرتبة الرابعة مع عائدات بـ10,3 ملايين دولار.

أما المرتبة الخامسة، فكانت من نصيب فيلم “كالكي 2898 ايه دي” محققاً 5,5 ملايين دولار. وهذا العمل هو من نوع الخيال العلمي ومستوحى من الأساطير الهندوسية، ويجمع نجوماً من “توليوود”، وهو مجال سينمائي ناطق بلغة التيلغو المنتشرة في جنوب الهند.

وفي ما يأتي بقية الأعمال في ترتيب الأفلام العشرة الأولى على شباك التذاكر في أميركا الشمالية:

“ذي بايكرايدرز” (3,3 ملايين دولار).“ذي غارفيلد موفي” (مليونا دولار)“كينغدوم أوف ذي بلانيت أوف ذي إيبس” (1,7 مليون دولار)“كايندز أوف كايندنس” (1,5 مليون دولار)“إيف” (1,3 مليون دولار) المصدر أ ف ب الوسومإنسايد آوت إيرادات السينما شباك التذاكر

مقالات مشابهة

  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • “إنسايد آوت 2” يواصل للأسبوع الثالث تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية
  • بقيمة 300 مليون جنيه.. الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بتجارة المخدرات
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسل 50 مليون جنيه حصيلة اتجاره بالأسلحة والمخدرات
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • ضبط 4 أشخاص بالجيزة بتهمة غسـل 70 مليون جنيه حصيلة الاتجار بالمخدرات
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • كسور بالرجل والحوض.. التقرير الطبي لـ شقيقة مرتضى منصور بعد تعرضها لحادث سير
  • عاجل| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية